الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الوزارة لي بالترشيح وانا موظفة يعني افرح ولا ارجع انام.....!!!

رسالة الوزارة لي بالترشيح وانا موظفة يعني افرح ولا ارجع انام.....!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Syag Valley
    Syag Valley

مبتعث جديد New Member

Syag Valley غير معرف

Syag Valley , تخصصى Teacher , بجامعة Abha College
    • Abha College
    • Teacher
    • غير معرف
    • غير معرف , Abha
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 31st, 2006, 08:49 PM

مساء الخير جماعة....المنتدى هذا مفر لي كلما حست وجلت و ما عرفت و ين اروح فرجعت للناس الطيبة الي ما قصرت معي اول و لا تالي....الحلو في الموضوع انو وصلتني اليوم رسالة تهنئة من الوزارة بقبولي المبدئي في الترشيح :102:
    لكن خايفة اتعثر في المرحلة الجاية لاني موظفة حكومية و رفضت الوزارة الي انا تابعة لها وظيفيا انها تعطيني ابتعاث موظف على حسابها الا للمتزوجات فقط و الي ازوارجهم محصلين بعثات من اول اساساو يلحقون الزوجات معاهم ...و هذا ظلم لان لي حق في الابتعاث زي زي غيري اذا توفرت فيني الشروط. لو عرفت من اول ماكنت توظفت و اعتبرت طالبة عادية لكن كان هدفي من الوظيفة اني ابتعث من خلالها لانها ميسرة في المواضيع هذه و مدري اش حصل لهم هذه السنة و هددوني بارسال لفت نظر لمقر عملي اذا مافصلت و وظيفتي ما تتعوض...
    تتوقعو ان الوزارة رح تلغي قبولي اذا عرفت اني موظفة ....وتتوقعو انهم رح يطالبوني اني استقيل حتى استكمل الاجراءات الجاية و صراحة ما اقدر استغني عن الوظيفة حتى اتأكد من تيسر اموري و حتى اللحظات الاخيرة قبل موعد السفر اذا تم....
    الله لا يكسر خاطري و خاطر كل من نام وحلم ...و قام علم...
  2. أختي الكريمة
    اذا صدر قرار الابتعاث خلاص بعد ما تاخذي الفيزا من السفارة تقدرين تقدمي استقالتك عادي ولا في داعي للعجلة واذا مضايقتك البعثة ارسليها لي بالدي اتش ال واكون ممنون لك هههه
    مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. اختي ..اول شي الففففففف مليوووووننن مبرووووووووووك على البعثة ...

ومثل ماقال اخوي فيصل84...بعد ماتستلمي قرار الابتعاااث...استقيلييي وقولي لهم باااااااااااابااااااي حبايبيييييييييي....امريكا في انتظاريييييي..وزغرتييييييييييييي لوولوللللولوولولولوولولولولولول :102:
    7 "
  4. مبرووووك حبيبتي

بالنسبة لوظيفتك اذا عرفت الوزارة انك موزفة اكيد ماراح تبتعثك

انتي سوي مثل ماقالولك الاخوان كملي اجرائتك
    واذا جا موعد السفر استقيلي

وقتها لازم تختاري يااما الوظيفة وتتكري الدراسة

ياما الدراسة ولما ترجعي تحاولي تبخثي على وظيفة من جديد

واذا بيعطوكي اجازة طويلة لمدة سنتين او ثلاثة لما تخلصي يكون افضل مع اني ماااتوقع
    7 "
  5. شكرا جماعة على الاهتمام و الله يبارك فيكم و يوفق الجميع....مو مشكلة رح اكمل اجراءاتي عادي لكن لما اروح الرياض للمقابلة ممكن يعرفوا اني موظفة عشان اسمي مسجل في ديوان الخدمة....ممكن يدققو في البيانات و و و و و و واذا خربت السالفة بوصيهم على الاقل عليك يا فيصل84 واروح اكتب ذكرياتي عند باب الوزارة و اتوكل على الله....اخ اوزي هذه الاستقالة الوحيدة الي اكتبها بماي الذهب...اخي برومس ممكن الاخوان الي موظفين و مبتععثين بامريكا كان ابتعاثهم من جهت عملهم او على الاقل في نفس التخصص الوظيفي...لكن انا تخصصي غير وظيفتي و عملي رافضين الا ان اكون اكمل في نفس الاختصاص و الاجازة الدراسية رح تحرمني مميزات المبتعثين الموظفين لكن ما يهم ...اذا تيسرت من الرياض ...محمد الجهني الله يبارك فيك و عقبال عندك....اختي طموحة...الدراسة هناك تساوي اضعاف السنيين الي ممكن اقضيها في وظيفتي هذه رغم انها كويسه ...اتمنى ان اموري تصلح مع كل الوزارتين حتى اخذ حقي كامل زي غيري..لان وزارة تهدد بسحب الفرصة علي و اعتبارها مخالفة اذا واصلت الاجراءات ..و وزارة تبارك لي القبول واحترنا في تناقض انظمة ذا الوزاراتوالله يوفق الجميع...
    7 "
  6. مقابله للبنات ما فيه هذا اول ثاني شي اذا ماوافقوا العمل حقك قدمي استقاله اذا كنتي متقطعه على البعثه مثلي ...............................................أمو رك تمام انتي ما عندك اي مشكله المصيبه غيرك اللي ما ترشح ومخربها في العمل .good luck
    7 "
  7. الله يبشرك بالخير يا اخ وعد.....وحنا ما ندري وين الله كاتب الرزق لنا ....ونا سويت الهوايل الشهور الي راحت من غياب و لفت نظر ...روحه و جيه عشان البعثات الي جت العام الماضي و ما توفقت فيها ..و ماعد لي وجه السنه هذه ارجع العمل ....و ان شاء الله يا عزيزي ربي يرزقك و يرزق كل من له خير في الابتعاث وخل املك في الله كبير و ياكثر ابواب الخير الي كلما انقفل و احد يفتح الله غيره ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.