الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امن المعلومات و ولاية جورجيا ومقاطعة شارلوت تكفووووون

امن المعلومات و ولاية جورجيا ومقاطعة شارلوت تكفووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اشـراقـة
    اشـراقـة

مبتعث جديد New Member

اشـراقـة فرنسا

اشـراقـة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى مبتعثة قيد التنفيذ , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • مبتعثة قيد التنفيذ
    • أنثى
    • امريكا ان شاء الله, FRANCE- PARIS
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

July 20th, 2008, 06:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال جميعا اتمنى من المولى عزوجل ان تكونو في اتم الاحوال واسعد الاوقاات

عندي استفسار لو سمحتو اولا مقاطعة شارلوت تقع في نورث كارولينا تمام >> ياليت تصححو معلوماتي لو خطا عملت سيرش في النت عن تخصص ماستر امن معلومات في ولاية نورث كارولينا وبالاخص شارلوت التي ستكون مقر اقامتي باذن المولى عزوجل فما لقيت او اني ماعرفت اطلع شيء
    فلقيت في ولاية جورجيا جامعة Georgia Institute of Technology
    يوجد بها تخصص امن المعلومات وتعتبر هيه في المرتبة التاسعة من حيث افضل الجامعات لدراسة الحاسب

سؤالي هوا كم المسافة بين شارلوت وجورجيا وماهي طريقة المواصلات التي يمكنني استخدامها بشكل يومي وتكون اقتصادية الى حد ما

وكحل افضل اذا كان هنالك جامعة في نورث كارولينا ممكن تدرس ماستر امن معلومات وتكون جامعة قوية سيكون ذلك افضل

واسال المولى عزوجل ان ينور طريقنا جميعنا وينور بصيرتنا نحن ومن سبقونا وان يمن علينا بالقبول في البعثة والقبول عنده يارب

شاكرة لكم تعاونكم جزاكم الله خير
  2. والله ما عندي علم للاسف بالي تبيه ,,
    لكن ياليت تشرح لنا عن تخصصك ,, داخل مخي وابي اكمل فيه ,, ينفع امتداد للهندسه الكهربائيه ,,؟
    وش طبيعة الدراسه فيه ؟
    علمنا اي شيء تقدر تفيدنا فيه ,,

وان شاء الله الاخوان يفيديونك باستفسارك ,,
    7 "
  3. اشراقة المساف بين شارلوت وجورجيا بالضبط 240 كيلومتر
    ومااعرف كيف افهم منك انت قدمتي على لغة في المعهد ولا لسع السؤال الثاني اذا اخدت لغة كيف تروح جامعه غير جامعتك الا اذا عندك قبول منها والشي الثالث ليش تغيري الجامعه اللي تقولي انها في المرتبة التاسعة على الجامعات وانا والله شايف انها مو شي في جامعات اطلق منها وممكن تسألي عنها في امريكا ارجو التواصل معي خلال الساعه 5 عصرا بتوقيت امريكا او 1 صباحا بتوقيت السعودية وشكرا لاستطيع مساعدتك على موقع مبتعث وشكرا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التركي
    اشراقة المساف بين شارلوت وجورجيا بالضبط 240 كيلومتر
    ومااعرف كيف افهم منك انت قدمتي على لغة في المعهد ولا لسع السؤال الثاني اذا اخدت لغة كيف تروح جامعه غير جامعتك الا اذا عندك قبول منها والشي الثالث ليش تغيري الجامعه اللي تقولي انها في المرتبة التاسعة على الجامعات وانا والله شايف انها مو شي في جامعات اطلق منها وممكن تسألي عنها في امريكا ارجو التواصل معي خلال الساعه 5 عصرا بتوقيت امريكا او 1 صباحا بتوقيت السعودية وشكرا لاستطيع مساعدتك على موقع مبتعث وشكرا .
    مرحبا
    اسمحلي يالتركي ادخل بالنص واغلس
    انا طالب ماستر وطالع على حسابي وادور الالحاق ولى كم يوم افحط على جامعة محترمة عندها تخصص يدعم امن المعلومات والشبكات , فإذا ممكن تساعدنا الثنين اكون شاكر لك.
    ولو يكون كمان فيه معهد انجليزي او الجامعه تقبل المشروط اكون ممنونك او لو الاخت تعرفلنا معهد قريب ويكون ممتاز اكون ممنون للجميع.
    اسف للإطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.