الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل مهم انصحــووني في مدن امريكا وولاياتها

عاجل مهم انصحــووني في مدن امريكا وولاياتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فالح الهاجري
    فالح الهاجري

مبتعث مستجد Freshman Member

فالح الهاجري غير معرف

فالح الهاجري , تخصصى ابي بعثه , بجامعة جامعه قرحش
    • جامعه قرحش
    • ابي بعثه
    • غير معرف
    • امرريكاء, ولايه تاكسس
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 22nd, 2008, 02:01 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني وخواتي الله يرحم والديكم افيدوني من بين المعاهد هذي الافضل في اللغه

ef او اكسبت او lsi

وهل هي معترف فيها عن الملحقيه

وفيه مدن كثيره بس والله احترت ارجو منكم المساعدددده

وخاصه الي يدرس في هذي المعاهد

تحياتي فالح الهاجري
  2. مدري اخوي اذا انت مجبر على هذي المعاهد من ناحيه او اخرى لكن اذا كنت مخير .. فأنا نصيحتي لك تشوف لك معهد تابع لجامعه .. يعني معهد اكاديمي .. و ميزة هذي المعاهد تأهلك و تساعدك في فهم الأسلوب الأكاديمي في الجامعات و بتساعدك في المستقبل في الجامعه .. حيث انه في هذي المعاهد يكون هدفها عادة اكاديمي اكثر منه مادي و الكورسات تأخذ بجديه اكثر من قبل المدرسين و الطلاب .. انا ماعني فكره عن المعهدين يلي ذكرتهم لكن اعرف صاحبة لي درست في ef و كان الوضع هناك جدا سيء و معهد للعب فقط لا اكثر وهو موجود في ميامي ولايه فلوريدا و اتوقع وقفت الوزارة ترسل له .. يعني اذا كنت دراسه اكاديميه و تستفيد منها بأكبر قدر ممكن شوف لك معهد تبع جامعه .. واذا تبي اي مساعده انا حاضره قول لي و ين تفضل يكون مكان المعهد يعني اي مدينه و اي ولايه انت قول لي وبساعدك في ايجاد معاهد تبع جامعات في المنطقة يلي تبيها.. موفق اخي
    7 "
  3. مدري اخوي اذا انت مجبر على هذي المعاهد من ناحيه او اخرى لكن اذا كنت مخير .. فأنا نصيحتي لك تشوف لك معهد تابع لجامعه .. يعني معهد اكاديمي .. و ميزة هذي المعاهد تأهلك و تساعدك في فهم الأسلوب الأكاديمي في الجامعات و بتساعدك في المستقبل في الجامعه .. حيث انه في هذي المعاهد يكون هدفها عادة اكاديمي اكثر منه مادي و الكورسات تأخذ بجديه اكثر من قبل المدرسين و الطلاب .. انا ماعني فكره عن المعهدين يلي ذكرتهم لكن اعرف صاحبة لي درست في ef و كان الوضع هناك جدا سيء و معهد للعب فقط لا اكثر وهو موجود في ميامي ولايه فلوريدا و اتوقع وقفت الوزارة ترسل له .. يعني اذا كنت دراسه اكاديميه و تستفيد منها بأكبر قدر ممكن شوف لك معهد تبع جامعه .. واذا تبي اي مساعده انا حاضره قول لي و ين تفضل يكون مكان المعهد يعني اي مدينه و اي ولايه انت قول لي وبساعدك في ايجاد معاهد تبع جامعات في المنطقة يلي تبيها.. موفق اخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.