الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه يالشباب المبتعثين

الفزعه يالشباب المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5756 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the spirit
    مشكوور أخوي على المعلومات وكفيت ووفيت ,, بس ابغى ابين لك شي انا متخرج لي أكثر من سنه وموظف في احد الشركات و حصلت على شهادة CCNA من شركة سيسكو العالمية وجالس احضر CCNP واجتزت اول اختبار بس اللي دخل موضوع اني اكمل البكالوريس دكتور أعرف من ايام الكلية وقابلته قبل فتره وقال لي في تخصص هندسة شبكات وعطاني جامعه في استراليا وراسلتهم ولقيت عندهم تخصص هندسة شبكات حاسب آلي وفي تخصصات ثاني منها سكيورتي ومجالات كثيره وكلمة شباب يدرسون بأمريكا يقلون لي انو في تخصص شبكات وراح تلاقي بس بالأول عادل شهادتك عند شركة WES على اساس تصير شهادتك امريكيه وخاطبة جامعه بامريكا بولاية ميشقن وقالو لي نعادل لك شهادة ال CCNA ونخليها لك 16 ساعه فرحة بس قالو لي لازم تعادل شهادتك بالشركة اللي قلتها لك بس انا ماني عارف كيف اتعامل مع الشركة هذي لانو تعبت وانا ابغى اوصل لهم عشان اعرف الطريقة الصحيحه وان شاء الله اوافيك بأي تطوور يصير معاي ^_^
    طيب اخي بالنسبه لشركة WES معادلتها تقبل لجميع الجامعات الامريكيه اللي تعادل الدبلوم سوء تكون المعادله من الشركه او الجامعه والجامعه اللي في امريكا اللي في ولاية ميشقن ياليت تذكر اسمها حيعادلولك بس 16 ساعه من اجمالي الدبلوم ولا CCNA فقط وهل اذا حصلت ان شاء الله على CCNP ممكن ان يعادلوها لك وتكون من ضمن الدبلوم اومن فصله على اساس انك مادرستها ضمن الخطه في الكليه او الدبلوم ؛ وزي ماقلتلي انك قاعد تحضر ال CCNPوهي قويه جدا في مجال الشبكات هل انت قاعد تحضرها في السعوديه ولا قاعد تدرسها بنفسك وتختبر بها اولاين لاني ماسمعت انو في معاهد تعطي دورات الا في جامعة الملك عبد العزيز في عمادة خدمة المجتمع لان اخوي ناوي انو يحضرها وقال ان شاء الله لوحصلت على بعثه احضرها لاكن طالما موجوده في السعوديه يحضرها هنا افضل..

وفي نقطه مهمه اخي دحين جميع المتخرجين علوم حاسب او IT اوي مجال في الحاسب سواء بكلوريس او ماستر يطلق عليه مهندس في مجال العملي (الوظيفه) لاكن في المجال الاكاديمي لا
    بإستثنى طبعا هندسة الحاسب وهندسة برمجيات وهندسة انظمه.... فأنه يطلق عليه اسم مهندس في المجال الاكاديمي والعملي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mofk
    طيب اخي بالنسبه لشركة WES معادلتها تقبل لجميع الجامعات الامريكيه اللي تعادل الدبلوم سوء تكون المعادله من الشركه او الجامعه والجامعه اللي في امريكا اللي في ولاية ميشقن ياليت تذكر اسمها حيعادلولك بس 16 ساعه من اجمالي الدبلوم ولا CCNA فقط وهل اذا حصلت ان شاء الله على CCNP ممكن ان يعادلوها لك وتكون من ضمن الدبلوم اومن فصله على اساس انك مادرستها ضمن الخطه في الكليه او الدبلوم ؛ وزي ماقلتلي انك قاعد تحضر ال CCNPوهي قويه جدا في مجال الشبكات هل انت قاعد تحضرها في السعوديه ولا قاعد تدرسها بنفسك وتختبر بها اولاين لاني ماسمعت انو في معاهد تعطي دورات الا في جامعة الملك عبد العزيز في عمادة خدمة المجتمع لان اخوي ناوي انو يحضرها وقال ان شاء الله لوحصلت على بعثه احضرها لاكن طالما موجوده في السعوديه يحضرها هنا افضل..

وفي نقطه مهمه اخي دحين جميع المتخرجين علوم حاسب او IT اوي مجال في الحاسب سواء بكلوريس او ماستر يطلق عليه مهندس في مجال العملي (الوظيفه) لاكن في المجال الاكاديمي لا
    بإستثنى طبعا هندسة الحاسب وهندسة برمجيات وهندسة انظمه.... فأنه يطلق عليه اسم مهندس في المجال الاكاديمي والعملي
    حيااك أخوي موفك بالنسبة لتحضيري لشهادة ال CCNP اجتهاد مني بحكم انا اشتغل في شركة واحصل مساعدات من المهندسين الموجودين وكلمني واحد من المهندسين يقول لي في معهد يعطي دورات لشهادة ال CCNP اللي هو معهد جده الدولي وانا قريت اعلانه قبل فتره وبالنسبة للمعادله انا معطي اوراقي صاحبي بحكم قوة اللغة الأنقليزيه معاه وهو اللي يراسلي الجامعات وقالو لي ينعادل لك ال CCNA فقط وهي 16 ساعه بس بالنسبة لل CCNP ما تطرقت لها بس انا ما أفكر اني اعادلها ال CCNP حتى لو اخذتها لاني ابغى استفيد اكثر من دراستي هناك ^_^ اذا الله كتب لنا ان شاء الله وبالنسبة لشركة WES توهم يتنازلون وارسلو لي ايميل وقالو لي راح نفيدك بكل الأجرائات المطلوبه بايميل ثاني والى الحين ماردو بأيميل ثاني شكل عندهم زحمه خخخخخ الله يعين ويكتب فيه الخير وبالتوفيق للجميع يارب ,, ودعواتكم يا جماعة الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the spirit
    حيااك أخوي موفك بالنسبة لتحضيري لشهادة ال CCNP اجتهاد مني بحكم انا اشتغل في شركة واحصل مساعدات من المهندسين الموجودين وكلمني واحد من المهندسين يقول لي في معهد يعطي دورات لشهادة ال CCNP اللي هو معهد جده الدولي وانا قريت اعلانه قبل فتره وبالنسبة للمعادله انا معطي اوراقي صاحبي بحكم قوة اللغة الأنقليزيه معاه وهو اللي يراسلي الجامعات وقالو لي ينعادل لك ال CCNA فقط وهي 16 ساعه بس بالنسبة لل CCNP ما تطرقت لها بس انا ما أفكر اني اعادلها ال CCNP حتى لو اخذتها لاني ابغى استفيد اكثر من دراستي هناك ^_^ اذا الله كتب لنا ان شاء الله وبالنسبة لشركة WES توهم يتنازلون وارسلو لي ايميل وقالو لي راح نفيدك بكل الأجرائات المطلوبه بايميل ثاني والى الحين ماردو بأيميل ثاني شكل عندهم زحمه خخخخخ الله يعين ويكتب فيه الخير وبالتوفيق للجميع يارب ,, ودعواتكم يا جماعة الخير
    وحياك اخوي اسبيرت ربنا ييسر لك امرك وتحصل على مبتغاك,,واتمنى ان تتواصل معي
    وهذا اميلي mofk@ hotmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mofk
    ايش الاخبار اخوي اسبيرت ان شاء الله انك في اتم الصحه والعافيه
    كيف امورك ان شاء الله انها ماشيه تمام
    الله يعافيك أخوي ,, وآآآسف على التأخير بالرد بحكم انشغالي بالعمل ,, وتم اضافتك بنجاح
    7 "
  5. سبريت وشلونك يازميل الكلية... انا مثلك متخرج من الكلية ومخلص CCNA وان شاء الله اذا ربي يسر بطلع اكمل في امريكا... بالنسبه للمعادله لازم ارارسل الشركه علشان المعادله؟!! وكم رسوم المعادله؟!! وهل ممكن الجامعه تسوي معادله بدون الشركه ؟!!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.