الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تقبل مؤهلاتى

جامعة تقبل مؤهلاتى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جارالقمر
    جارالقمر

مبتعث مستجد Freshman Member

جارالقمر المملكة المتحدة

جارالقمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى مهندس , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • مهندس
    • ذكر
    • نوتنجهام, لا يوجد
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 11:06 AM

بالمختصر مؤهلاتى كالتالى:

1- حاصل على بكالوريس هندسة ميكانيكية ( طيران)
    2- معدل 2.48/5
    3-معاى شهادة بنكية بقيمة 70 الف دولار
    4- عدد ثلاث توصيات من دكاترة القسم
    5- موظف بالمطار لمدة 5 سنوات

المطلوب القبول بجامعة ومعهد باى تخصص هندسي مش مهم نوع التخصص الان انا اذا رحت هناك ابعدل الامور بس الحين ابغى القبول ولا غيره من الجامعة والمعهدخاصة انه اغلب الجامعات تطلب
    1- معدل مرتفع
    2- اختبارات ال GRE OR GMAT
    3- التوفل ( ممكن نعديه بسنة اللغة)
    وهذه الشروط ما تنطبق على فاذا احد ممكن يساعدنى ويدينى روابط لجامعات تسهل العملية الله يجزه الف الف خير ان شاءالله لانه يوجد جامعات تعديلك شرط اللغة بدراسة سنة لكن ايش الحل باختبارات الجيمات والمعدل المرتفع شكرا
  2. هههههههههههههههههههههههههه

صح لسانك على المثل لكن المثل هذا ما ينطبق علي إن شاء الله شوف يا أخوي دام عندك الفلوس بإمكانك تجيب الدكتوراه من أي مكان لأن الكثير من الجامعات الأجنبية تبحث عن الفلوس أولها جامعة هارفارد والدليل إنه الكثير من التجار والكبار ومدراء الأعمال أخذوا شهائديهم من هارفارد

أنا عندي لك حل إنه روح لأي مكتب سياحي مثل الطيار أو العمودي أو قواعد تخطيط المستقبل وهذه هي بنفسها اللي تقدر تجيب لك القبول في أي جامعة كانت

تحياتي وأشواقي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.