الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ال I-20 عندي بس خايف ؟؟؟؟

ال I-20 عندي بس خايف ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسووونه
    حسووونه

مبتعث مستجد Freshman Member

حسووونه الولايات المتحدة الأمريكية

حسووونه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • ذكر
    • jeddah, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 24th, 2008, 07:15 PM

السلام عليكم
    الحمدلله جاني الI-20 بس حق اللغه وانا خايف اني اخد موعد للسفاره ويعطوني فيزا على حسب الI-20 اللي هوا 9 شهور وانا ناوي ادرس في جامعه هناك .

سوالي هوا اذا قدمت على الفيزا بالاي توني حقالمعهد اقدر امدد الفيزا حقتي وانا هناك اذا جا قبول الجامعه ولا لازم ارجع السعودية وقدم على فيا جديدة ؟

ياليت الافاده بسرعه لانه ما عندي وقت

وشكرا
  2. لاتقووووووووووووووووووووووووووووول مومعقول
    أنا عندي في الآي توني مدة الدراسة 2شهريييييييييين (إيييييييييش أسوي أنا جايبة القبول بضماني المالي لمن أتأخروا علي الوزارة)هذا شي والشي الثاني الوزارة أغلب قبولاتها معهد فقط ولمدة تسع أشهر يعني هم مستقصدين يسووا كذا عشن ينزلوا الطلاب وقت الإجازة يجددوا الفيزا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟\
    طيب نفس الطريقة اللي سويناها أول مرة نسويها المرة الثانية ولاشي يتغير؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحوك
    لاتقووووووووووووووووووووووووووووول مومعقول
    أنا عندي في الآي توني مدة الدراسة 2شهريييييييييين (إيييييييييش أسوي أنا جايبة القبول بضماني المالي لمن أتأخروا علي الوزارة)هذا شي والشي الثاني الوزارة أغلب قبولاتها معهد فقط ولمدة تسع أشهر يعني هم مستقصدين يسووا كذا عشن ينزلوا الطلاب وقت الإجازة يجددوا الفيزا.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟\
    طيب نفس الطريقة اللي سويناها أول مرة نسويها المرة الثانية ولاشي يتغير؟؟؟؟

غريبة والله

وش هالاي توني هذا اللي يجي بمدة شهرين

اول مره اسمع فيها
    وليش وافقتي من البداية
    المفروض راسلتيهم وقلتي لهم اريد مدة الاي توني على مدة دراستي اللغة
    الله يكون في عونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.