الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش نسيت تاخذ معك لا امريكا ؟؟؟؟

وش نسيت تاخذ معك لا امريكا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العراب
    العراب

مبتعث مجتهد Senior Member

العراب الولايات المتحدة الأمريكية

العراب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف , بجامعة University of South Alabama
    • University of South Alabama
    • موظف
    • ذكر
    • Mobile, Alabama
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 25th, 2008, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باختصار الموضوع واضح وهو سؤال موجه لكل طالب راح يدرس في امريكا

ويقول لنا وش الاشياء المهمه الي نسي ياخذها معاه سوا اي شي كانت من اكل والا ملا بس

والا اجهزه والا غيره

لكي يستفيد االي ما بعد سافروا من غلطات غيرهم وما ينسون شي وهم رايحين لا امريكا

واتمنى من الجميع التفاعل

والا ترى
  2. هلا شباب قلت لي الاغراض اللي تأخذها ............ امممممممممممممممم هذا سؤال صعب مره يعني مهما حاولت تتذكر بتنسى
    انا المره الاولى اشياء كثيرة كنت اتمنى اني جبتها معي بس الحين جبت معي كل شئ و نسيت شغلات بسيطة

اهم شئ تجيب معاك افياش اللي هي قسام لانو كل مداخل الكهرباء عندهم ما ادري كيف المهم انو اجهزتنا افياشها من النوع اللي يجي فيها عمودين ما ادري وش يسمونها و اجهزتهم و افياشهم كلها من النوع اللي فيه حديدتين ضعيفة ما ادري كيف اشرح لك بصراحة .

الشغلة الثانية التمر و القهوه , عطور لانو عطورهم هنا غالية مره و لاهي بزينه , و بعد امممممممممممممممممم والله ما ادري مش قادر اتذكر الحين . اذا تذكرت شئ بارجع اكتب .

سلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة est144
    جد والله العطور غاليه و موب حلوه ...؟؟؟

عندي 5 او 6 عطور كنت ناويه اخذ واحد و اترك الباقي

اذا الموضوع كذا خلني اجيبهم كلهم.....تسلم على المعلومه

الا سؤال هم عندهم شابورا ؟؟؟

من جد ظحكتيني

مثل الحريم العجز

ههههه

ظاقت الا شابوره

شكلك تموتنين في هالشابورة

ودعيها قبل لا تمشين
    7 "
  4. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الشي اللي كان ودي اخذه معي شغالتنا بس امي عيت عقب سالفة حميدان

اممممممممممممممم الحمدلله كنت ماخذه كل شي معاي يمكن الشي الاضافي اللي باخذه معي هالمره اندومي مع ان في اندومي هناك بس ما فكرت اذوقها احس ما في زي اندومي السعوديه

اهم شي مثل ما قال احد الاخوان افياش الكهرب والتمر و القهوه والهيل

وترمس قهوه لان ترامسهم معفنه على طول تبرد القهوه فيها

واذا انت خريم قهوه خذ فناجيلك معك

ساعة الفجر

سجاده

تقويم عربي عشان تعرف متى تنزل المكافئه

هذا اهم شي وترى كل شي تلقاه متوفر هناك
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    انا انصحك تجيب معك جبنه اذا كنت تجبها تونه اندومي مكسرات قهوه تمررررررر افياش كهربه...
    وبعدين اذا جيت هنا ان شاء الله بالسلامه لا تقلق راح تلاقي معظم الاشياء بس اهم شي لا تكون كسول وتعتمد على الجنك فووود .. خلك عزوبي بمعنى الكلمه اطبخ لاتسوي فيها سوداني زي بعض الشباب ويجي يشتكي ويسب اكلهم وهو كل يوم في برقركنغ ...لوول
    شووووف انا ما حبيت الكبسه الا هنا والله نروح نذبح طلي ونزبط امورنا ... انواع الكبسااات هههههههههه .. يازين اكلنا مافي زيوووه والله ...

تحياتي ومعليش يمكن شطحت شويه ..ههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.