الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن اسم الفندق اللي تتعامل معه الملحقية

سؤال عن اسم الفندق اللي تتعامل معه الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Romero
    Romero

مبتعث جديد New Member

Romero غير معرف

Romero , تخصصى Eng. , بجامعة still
    • still
    • Eng.
    • غير معرف
    • still, still
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

July 27th, 2008, 01:22 AM

السلام عليكم

عندي سؤال بخصوص اسم الفندق اللي تتعامل معه الملحقية و عنوانه على الانترنت

احتاجه ضروري قبل السفر. شاكر لكم مقدما حسن تعاونكم.
  2. واحد زميلي لما راح هناك نزلوه في HAWTHORN SUITES

سمعت انها غالية .. وكان هذا الكلام قبل سنة .. ما ادري اذا هذا هو الفندق الوحيد ولا في غيره تتعامل معاه الوزارة ..

وهنا الموقع:
    http://www.hawthorn.com/reservations...asp?facid=2786

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. الاخ العزيز
    انا لما وصلت نزلت في فندق مختلف اسمه كوالتي ان قريب من المطار وكان معاي مجموعة وفي مجموعة ثانية كانت في فندق ثاني قريب من الملحقية بس مااعرف اسمه المهم انت اعمل حسابك وجيب مبلغ معاك وخلاص لان انت اللي بتدفع
    7 "
  4. طيب , احنا راح ندفع للفندق , بس هل نحجز بدري و لا الملحقيه تحجز و احنا اذا وصلنا ندفع ..

يعني انا رحلتي بعد اسبوعين , و لازم احجز الفندق لأني راح اجلس 3 ايام في واشنطن ..

يعني لازم يقولون لنا اسماء الفنادق اللي يتعاملون معها و عليها تخفيض مثل ما سمعت ..

شكرا لصاحب الموضوع
    7 "
  5. مايحتاج تحجز ....مندوب الملحقيه راح يقابلك في المطار ويوجهك للفندق اللي يتعاملون معه....احسب حساب الليله 100 دولار....اذا تبي تحجز فندق بنفسك ارخص ...ماعندك مشكله بس الله يعينك على اسعار المواصلات هناك.....بس اذا بتمشي مع الملحقيه راح تروح عليك اسعار المواصلات لأنهم هم اللي بيوصلونك للملحقيه ويرجعونك..
    7 "
  6. نصيحتي لك أنك لاتحجز عن طريق النت سائق الملحقيه سيستقبلك و سيكون معك مجموعه من الشباب سيأخذكم على فندق اسمه كوليتي أن الفندق ممتاز نظيف و مرتب المهم الفندق قريب المطار و سعره تقريب 100$ إلى 160$ على ما اظن افضل انك تسكن فيه عشان ما تتكبد مواصلات الى الملحقيه و غيره لأن السائق سيأتي لك في اليوم الثاني يأخذك إلى الملحقيه و يرجعك و كذالك يوصلك إلى المطار.

سعر الليله يكون عليك أنت الملحقيه ما تتحمل قيمه السكن والله أعلم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.