الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إبراء ذمة حول معاهد اللغة في هاليفاكس

إبراء ذمة حول معاهد اللغة في هاليفاكس


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع


  1. i dont agree.. CLLC is the best

    إن الكلية الكندية لتعليم اللغات (CLLC) كلية معتمدة من قبل الهيئات الحكوميةوالجهات التعليمية الكندية الرسمية والسفارات والممثليات
    حول العالم.

    كما أن الكلية الكندية قد فازت بالجائزة الذهبية الأولى للعام 2008 على نفس القطاع العملي والتعليمي وقد تم تكريم الكلية من قبل الحكومة الكندية ممثلة في حاكم الولاية وبعض وزراء الحكومة الكندية على هذا الإنجاز.
    إن هذا النجاح يفسر توافد مئات الطلاب سنوياً على الكلية الكندية من جميع أنحاء دول العالم لدراسة اللغة الإنجليزية من المستوى المبتدئ للمستوى المتقدم وصولاً لمستوى التوفل أو البرنامج الإكاديمي الذي يضمن دخول الطالب لإحدى الجامعات التالية بدون أختبار التوفل بشرط النجاح في هذا البرنامج وقبول الجامعة للطالب. (جامعة دالهاوسيجامعة ماونت سانت فينسينتجامعة نوفا سكوشيا اجريكارتشلكلية نوفا سكوشيا للمجتمع)
    تقع الكلية الكنديه في أرقى الأبراج بالمدينة حيث يستمتع الطلاب بسوق تجاري يضم أكثر من 60 متجر ومقهى ومطعم عالمي في وسط مدينة هليفاكس وعلى بعد خطوات من الفنادق الفارهة الفخامة والشقق السكنية والمقاهي العالمية والمتاحف والحدائق والشواطئ العامة. كما يتمتع طلاب الكلية بمبنى وديكور وأجهزة كمبيوتر حديث وراق.
    7 "
  2. اعتذر بشده لك وللعاصم اذا أرائي مزعجه.. بس والله انا ما قصدت ادافع ولا امدح أي معهد.. انا اللي قرأته كان محاولة عنيفه من العاصم للتأثير والاقناع بمعاهد محدده عن غيرها..
    لا تلومني وانا اخوك لاني بعد ما تعبت في البحث والقرار انكتب ذا الموضوع وترددت من جديد.. انا اريد أحد ينورني فقط وعدم الثقة بسبب عدم معرفتي بكم ..فقط اردت الادلة ..عشان يرتاح بالي او اغير..
    وما فهمت وش الغريب في موضوع الشفتات لانكم طرحتوه وانا مجربها من قبل في بريطانيا وانا مستعد اعطي اللي يبي اسم المعهد اللي جربت نفس النظام عندهم.. بس للرد على موعد الدراسة فأنا قلت احتمال مو اكيد دالهاوسي تقبلني في سبتمبر وخصوصا ان موعد القبول اللي جاني في سبتمبر 2008 ويمكن لأن لغتي كويسه ما احتاج إلا فترة بسيطه ولكن اذا ما امداني الله يعين.

    كلامي عن العموله .. والله لا اقصد الاتهام والله يعطي كل انسان على قد نيته ومصدر خوفي مثل ما هو وارد في هالرابط اللي هو من ادارة المبتعث:

    http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=13781

    تحياتي...
    7 "
  3. هاي ياحلوين اخباركم؟ شمسوين انا بنت اسمي موجود في طلبه الcllc اول شي وانا اشهد على كل كلمه اقولها الحين ويكفي اني كتبت شهاده معلقه باسمي عند مدخل المعهد عن فخري اني درست بهالمعهد وانا بجد افتخر اني من بنات الcllc ورب المعهد قعدت في شهر واستفدت فيه اكثر من اي معهد قبل وانا مجربه الايست كوست وكل المعاهد بس بعمري ماشفت معهد بكندا اللي يدرسون فيه بروفيشينالز ويحرصون على نجاح الطالب قبل كل شي ويكفي انه يقدرون نفسيت الطلاب ويبون يخلونهم يفهمون اللغه ويعرفونها عدل ويكونون مرتاحين مو بس افلوس ولا مادين واذا على الماده وربي انه يابلاش انا مستعده ادفع مليون بس القى ربع المعهد هذا وفعلا انا بنت افتخر اني بيوم كنت ادرس من ناحيه مدرسين ومدير والكل ياخي وربي فديتهم انه يوم تخرجنا زعلو وتضايقو وانا بنت سجلت للتوفل واستفدت حيل واسال اي احد سجل يستفيد خاصه للتوفل ولو في كلمه اكثر من فخر انا اقولها وانا اشهد على كل كلمه ولكل اللي دروسو بالمعهد خليو فيكم ذمه وضمير وقدرو اللي سوا لكم المعهد ككل ربكم بيسألكم بيوم عن الشهاده واللي يحلف يحلف واهوا يخاف الله مو بس كلام وانا بنت عند كلمتي وافتخر اني تخرجت من هالمعهد يكفي انهاي احد يسجل المدير يدري عنه ويسال عنه ويكفي كل طالب مجتهد يبقى اسمه بالمعهد والمعهد لو ماكان قوي وبروفيشينالز وربي جان مازاد لطلاببس القهر اللي في قلوب بعض الناس مودري ليش على المعهد لانه المعهد فيه ناس طيبه ويدرسون بضمير ويبذلون جهد وبالنهايه مهما يسمعون يطنشون تدرون ليش لانهم واثقين من عمرهم بس انا ماارضى بها لاني اخاف الله والحق ماينسكت عنه والي عنده كلمه يواجهني فيها مستعده اجيب مو بس دليل الف دليل اذا تبون انه معهد ونعم المعهد يكفي المدير سعودي ومن اشرف ارض السعوديه يعني يخاف الله ويخافون على الطلاب قبل لا يخافون على انفسهم واذا على الفلوس تبون تدرسون ابلاش يعني؟ لكل مدرس عيله ولا تدرون انتو الدوله هنا غاليه مو رخيصه مثل الخليج هالمدرسين مايبون معاشات ساعاتهم تبونها ابلاش يشتغلون محد يشتغل بلاش بس اهما يكفي انهم يحللون معاشهم واكثر بعد وعلى الايست كوس لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ول من قلب لانه وربي في طلاب اعرفهم ويانا بالمعهد واسالو عنهم واسال قولو لهم سؤال واحد وين اللي احسن بيقولون من غير اي سابق تفكير الcllc تكفى جاين تقارنون الايست كوس بمعهدنا لول والله اسمحولي مايتقارن لانه معهدنا في العالي الخفاق والباقين زي الشهب حتى مالهم اي وجود ولا داعي لول سي يو (بس حبيت اقول هالشي لانه انا اتكلم بالحق والحق ماينزعل منه)واخر شي اشلون تحكمون على شي مو مجربينه اولا ثانيا والاهم في احلى من نظام المعهد يعطونك الى 3 ايام اذا تبي بلاش تجربه وشفت كامل من الصباح الى العصر وبلااااااااااااااااااااااااااااااش ياخي وربي فديتهم وين تلقى شي بلاش باي معهد لابغيت تروح ابسط شي بفلوس فا اقول خير الامور لاجربتها وفي مثل يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب وفديت المعهد واللي فيه وربي لو تحصلي فرصه ثانيه اكمل فيه وانا من راي جربو وبعدين احكمو وبعد ماتجربو بتعرفون اني على حق سي يا
    7 "
  4. حبيت اوجه كلمتي للأخ عاصم ترا يااخي الطيب المعهد اذا في واجد سعودين على قولتكم عادي مافيه معهد مايخليى من نفس ابناء الجنسيه ومو بس سعودين فيه حتى الكورين مليان ومع ذلك الكل يتكلم الانجليزيه فقط وليش يسون لنا اكتيفيتيز عشانا احنا عشان يقوون لغتنا فا اتمنى انك تقدر الجهد اللي بذلوه معاك والله اللي يبي يتعلم اللغه يتعلمها لو عايش في ديرته واهله كلهم يتكلمون عربي يتعلم بس اللي مايبي ويحط اللوم على المعهد هذا ماعنده سالفه اهما يدرسون ويبذلون اكثر من طاقتهم ويعطونك طرق انت تقوي فيها بعد لغتك وانت عليك الباجي حتى الجامعه وكل مكان تبي تدرس اهم يدرسونك وانت عليك الباجي مايجونك بالبيت يترجونك ادرس اتمنى فهمتو نقطتي
    7 "
  5. يا عاشقة الكويت..
    والله انا بمجرد ما علموني بهالموضوع مير شاركت في هالموقع من غيرتي على قول كلمة الحق لا وقاموا عايروني إني مستعير إسم واني اسوق للمعهد وانا والله ما غير كتبت من غيرتي واضطروني اكتب رقم تلفوني .. ومن كثر ما حمستيني قررت اكتب بالعربي عشان الكلام يدخل في عقول هالمجموعة اللي مدري عليش متجمعين .. لكن تدرين فتحتي لي عقلي.. الحسد والله هو السبب.. ما يكتبون الا على هالمعهد من حسدهم لإن صاحبه سعودي وعربي ومسلم وناجح.. لو صاحبه يهودي كان ما شفت شي من هالخرابيط.. يقول المثل ما يرمى إلا الشجر المثمر.. وانا والله العظيم لو اجي مخصوص لهليفاكس لأجي اعتذر لصاحب المعهد من هالهجوم اللي ما له سنع.. نعنبو دياركم بدال ما تشدون من أزره وتوقفون معه مثل ما هو واقف مع الكبير والصغير وتباهون وتشاركونه نجاحه تقومون تحاربونه وبنت من الكويت تطلع بدالكم تقول كلمة الحق - واللي جاي جديد وما يدري وشهي مواقفه يقولي وانا باعلمه -
    تبين تعرفين اكثر وشهو له الحسد افتحي هالموقع:
    http://pr-galab.com/index.php?news=12
    {بسم الله الرحمن الرحيم، قل أعوذ برب الفلق، من شر ما خلق، ومن شر غاسق إذا وقب، ومن شر النفاثات في العقد، ومن شر حاسد إذا حس} صدق الله العظيم.
    7 "
  6. تسلم يالغالي وبالعكس كلنا اخوان والسعوديه والخليج كلها اخوه ونخوه وحنى اعيال الصحرا وبشر بدو وانا بنت بدويه واهلي ربوني انه اللي يعاملني بطيب انصفه واوقف معاه انا بنت عشت بهالمعهد وكنه بيتي الثاني وربي ماشفت منهم الا كل خير وعلى قولتك الكل حاسد لانه سعودي وعربي وناجح بس لو كان المدير مدير ايست كوست والله كان الكل طنش بس لانه عربي لا لازم مودري احنا متى تفتح عقولنا ونصير بشر خاليه من الحسد الناس تشتري بيوت في القمر واحنا نحسد بعضنا والله يافشيلتنا قدام الاجانب بكرا شيقولون هذيله المسلمين اللي كله يقولون الاسلام واحنا يالعرب ايد وحده حاسدين بعضهم والله ماينلام الاستاذ علي يترك العرب ومع ذلك وربي مانساكم سوا لكم احسن معهد والمعهد لو كان فيه اي خلل كان ماتشوفون فل بس الحسد عامي عيونكم بس دام الاستاذ علي رايته بيضه قدام الله وعباده ونيته صافيه دايم ربي بيرسله ناس يتكلمون ونشهد عنه لاني بجد اعشق هالمعهد والناس اللي فيه لانه معهد ولا احلى من كل النواحي ولو لي اي اقتراح اقوله بس والله ادور اي شي ناقصه مافي كامل والكمال لله ومنها للاعلى يارب وعسى دوم ربي موفقهم ورازقهم ومبعد شر العذال والحواسد عنهم يارب
    7 "
  7. والله يا اخوان انا اشوف الموضوع طلع من ايطاره المحدد

    وليس بالضروري ان تتشابه جميع رغباتنا

    ولكن من الضروري ان نحترم بعضنا البعض

    وان نستفيد من المنتدى ليكون لنا وللأخرين مرجع في جميع الاسئلة

    ولكم مني جزيل الشكر

    اخوكم ابوعدنان
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.