الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نظرا لخطأ في البرمجة : مبروك لطلاب (أبوعزة) ولا عزاء لطلاب البترول !

نظرا لخطأ في البرمجة : مبروك لطلاب (أبوعزة) ولا عزاء لطلاب البترول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في طريقة الوزارة لاختيار المبتعثين ؟

المصوتون
35. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتازة

8 22.86%
  • جيدة

1 2.86%
  • يوجد فيها أخطاء

4 11.43%
  • طريقة متخلفة ولا تراعي اختلاف المعيير في الجامعات السعودية ومستويات الطلاب

22 62.86%
  1. اولا : ان تكون الجامعه مختلطة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ثانيا: اكيد راح يقول كذا لان بيقدم شخص
    ثالثا: البترول والمعادن ماهي الا جامعه مثلها مثل اي جامعه في السعودية لاتزيد ولاتنقص
    رابعا: عليك اخي الحبيب ان تتعلم اسلوب الحوار والنقد وعدم ذكر ألفاظ مثل اهبل لان هذي الكلمات دائما ماتترد بين اوساط الجهلة وليس المتعلمين واذا كنت خريج او احد طلاب البترول والمعادن فانت خير مثال على انها جامعه مرموقه
    7 "
  2. السلام عليكم

هذه بعض ردود طلاب الجامعة

يقارنون البترول بغيرها من جامعات السعودية..... :107:

ما يدرون ان طالب البترول يرى اثناء دراسته ويتحدى ويواجه ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر!!

للأسف ان الشركات تدري بهذا الشي . بس الوزارة الله يخلف.
    ظلم و أيما ظلم.....
    معقولة؟....بعد البلاوي الزرقا إللي شفتها في هذي الجامعة يقارنوني بواحد إن حضر ما يحضر إلا كلاس في الأسبوع ؟؟؟؟
    7 "
  3. أخوي توه تخرج من البترول
    وأنا توي تخرجت من المعلمين
    معدلي لا أبالغ لو قلت ضعف معدل أخوي وممكن أكبر بعد !!!!!
    لكن أحس إني ما درست شي !!!
    الفرق واااااااااضح بين جامعة الملك فهد والمؤسسات التعليمية الأخرى
    لكن مشكلتنا نتعصب !!!
    قليلا من الانصاف يا شباب
    7 "
  4. لازلت اصر على ان العديد من مؤسسات التعليم عندنا تعاني من خلل كبير ولكن ليس من حق أي شخص ان ينتقد جميع الجامعات والكليات
    درسنا وكرفن لسنوات واخذنا شهادات بعرق جبينانا وقطاعات العمل المميزة في البلاد بحثت عنا وقدرتنا لم نواجه صعوبات في الانتقال من مقاعد الدراسة الى اماكن العمل والسبب كان مستوانا الشخصي بألاضافة لنظام التدريس والدكاترة في كليتنا

وبعد كل هذا تجي تقول شهاداتك مهيب شي .وتقول انكم الوحيدين الللي تتبعون المنهج الامريكي ............. لا والاردى الشباب يقولون عندهم مواد تعادل التوفل ؟؟ وينا فيه

للعلم انا خريج جامعة الملك سعود - كلية الطب
    7 "
  5. اولا: مشكور يابو رغد على الدعاء لنا امين يارب العالمين بس ماادري انت درست لغة انجليزية قبل كذا ياخوفي انك خريج الملك فهد ترى اسمي رامي مو رمزي
    ثانيا: انصح طلاب هارفرد اقصد يال اوووووة ستانفورد لا حووووووول اقصد الملك فهد عاد معليش غلط بالاسم علشان انتوا عارفين كلها جامعات مرموقة وعالمية اسف انصحهم بالرقية على نفسهم وذلك لانهم ذوي عقول خارقة على فكرة ما قد سمعنا عن اي طالب من الملك فهد اخترع ولا ابتكر كلهم من الملك سعود وعبدالعزيز وش دعوه ماعندكم وقت كل يومكم كلاسات اقول ترون اثنين من اعمامي متخرجين من الملك فهد واحد الاول مع مرتبة الشرف والثاني السابع مع مرتبة الشرف واللي يبغى اسمائهم علشان يروح يتأكد من كلامي يروح عمادة شؤون الطلاب ويسأل وانا اقوله باساميهم علشان يتأكد وناقشتهم في هذا الموضوع قالولي جامعه الملك فهد زيها زي اي جامعه في المملكة
    7 "
  6. يا رامي كل هذا عشان جامعة الملك فهد ما قبلتك !!!!!!! وبعدين حنا نقارن الجامعة بجامعات السعودية والعالم العربي ومن جاب طاري امريكا ولا هارفرد !!!!!!! والمقصود من الكلام كله ان مستوى طلاب البترول ((( بشكل عام))) افضل من مستوى طلاب الجامعات الآخرى عشان كذا المفروض ان الوزارة تقدر هالشئ .......... وعلى فكرة وعشان تتأكد اسئل اقسام التوظيف في ارامكوا وسابك والشركات الكبيرة عن هالشئ ونشوف....... وانا اسف اذا فيه من كلامي شئ ما اعجبك
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.