الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي جوازين !!!!

عندي جوازين !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني الحين ابدا اراجع السفاره الامريكيه بالرياض على اساس يطلعون لبنتي جواز امريكي ولزوجي قرين كارد على اساس باذن الله لو كتب ربي بعثه نصير نسافر على طول من غير فيز وحوسه !!!

مشكورين جميعا وماقصرتوا على ردودكم وعذرا على تناحتي واطالتي في الاسئله (f)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M. J. J
    والله احلى ميزة فعلا حكاية التصويت في الانتخابات من حقنا والاعظم طبعا اننا بامكاننا اننا نشتغل وندرس في نفس الوقت وكمان حلو جدا اننا ندخل اغلب دول اوروبا بدون فيزا ..

هههههههههه هي من جد حلوة بس يعرفوا يطلعوها من عيوننا بالتاكسز السنوية...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    عن جد الحين سالفة التاكسات !!! بما اني امريكيه على كذا ماديا بكون أتعس من لو اني انترناشيونال ستيودنت صح ؟؟؟

هههههههه لا تخافي دام انه دخلك الصافي السنوي اقل من 16 الف بيقولولك توكلي ما نبغى منك شي .... اذا انتي دخلك الشهري بس من حق الملحقية ما اتوقع انك حتدفعي تاكس .. بس لازم تعبي فايل التاكس عشان بتقدمي لزوجك قرين كارد والحكومة حتصير عارفة عنكم كل شي ... "هذي محامية القرين كارد نشبتلنا الا والا تعبوا فايل التاكس والا ممكن يصير شي وخوفتنا".... ممكن محاميتكم تكون فلة وتقولكم لا ما يحتاج !!

مااعرف اذا القانون يختلف من ولاية لولاية .. بس انا رحت عند محامية تاكسز وحسبتلنا كل حاجة وقالت ما عليكم تاكس السنة هذي.. المهم انتو لازم تعرفوا المصاريف الشهرية كم تدفعوا عليها زي ايجار البيت - الكهرباء- الموية عشان تخصمها من دخلكم السنوي وعلى اساسها تقولكم عليكم تاكس والا لا .. واذا ايوة قد ايش تدفعوا..
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.