الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يرجى المساعدة، أسئلة متعددة لأهل الخبرة

يرجى المساعدة، أسئلة متعددة لأهل الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو أسيل
    ابو أسيل

مبتعث جديد New Member

ابو أسيل السعودية

ابو أسيل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى Islamic Banking and Finance , بجامعة Bangor
    • Bangor
    • Islamic Banking and Finance
    • ذكر
    • Bangor, w
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2008
    المزيدl

July 30th, 2008, 07:53 AM

السلام عليكم ..

ياليت يا اخوان يساعدني احد بواقع خبرتكم في هالنقاط:

• هل فيه امكانية الواحد يدرس دبل ماستر (MBA/MA Finance) يعني فيه جامعات ممكن تقدم لك هالحركة؟
    • ماهي الولايات اللي تنصحوني فيها خصوصا اني معي عائلة( يفضل تكون الولايه معقوله اسعارها)
    • انا معدلي 2.3 من 4، هل فيه امكانية اني احصل قبول؟
    • هل سنوات الخبرة تساعد في القبول؟
    • هل فيه امكانية ان زوجتي تكمل دراستها خلال فترة وجودنا (رياض أطفال) بحيث لما ترجع ممكن يعادلون ساعاتها لو ماكانت مخلصة؟
    • اذا كنت مبتعث ماجستير هل فيه اكانية ان الملحقية تتكفل بدراسة شهادة الزمالة مثل (CPA)?
    • اخر نقطه وادري ان طولت عليكم ياليت تفيدوني في هالجامعات من ناحية المدينة والاسعار اذا تكرمتو
    1. George Washington University - GW School of Business
      Washington, District of Columbi
    2. Drexel University - LeBow College of Business
      Philadelphia, Pennsylvania
    3. University of Arizona - Eller College of Management
      Tucson, Arizona

اتمنى اللي عنده اجابه لأحد الاستفسارات يفيدني وشكرا.
  2. اخوي الي اعرفة وسمعته من موظفي الوزارة مباشرة ان مايحق لطلاب دراسة دبل ميجر قصدك

اعتقد ممكن في حالة وحدة بس ان الوزرة تتكفل ببرنامج وانت على حسابك الثاني بس بدون علم الوزارة طبعا عن البرنامج الثاني والاهم النقطة ان لا تفكر ان سهل برنامج ماجستير ادارة اعمال المسالة تحتاج لمجهود جبار مو مثل البكلوريوس بجامعاتنا الله يهديهم مشي حالك

نقة اخرى الله يهديك انت مختار جامعات من الوزن الثقيل خففها شوي

القبول بامريكا لداسات العليا الان ابح تنافس دولي يعني اذا م تاتي للجامعة وعندك توفل وجيمات للبزنز او جي ار اي للهندسة والحاسب الالي لا تقدم من الاساس لان سيتم رفضك

تحياتي
    7 "
  3. مشكور اخوي فري ..
    من ناحية الدبل ماستر اكيد ماراح ابلغ الوزارة بهالشي.. لكن انا استفسر عن الجامعات الليي فيهها هالامكانية بدون ما يزيد عليك كثير يعني بالكثير سنه..واكيد ان الماجستير مو سهل لكن ان شاء الله ان كل المبتعثين قدها وقدود..
    من ناحية الجامعات هذي اللي حصلت والله واذا عندك اقتراحات اكون لك شاكر مثل ما قلت في الدباية انا محتاج لخبرتكم ومعرفتكم..

واشكر لك مسرورك مره ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.