الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعــالو يا طلاب امريكا !

تعــالو يا طلاب امريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5746 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اهلين فيك اخوي انا بدرس هالتخصص في جامعة بولينق رين في اوهايو وانا الان في مدينة بولينق المدينه حلوه وكل شئ اخضر الولايه بكبرها زراعيه ورخيصه وصغيره لكن عيبها الوحيد انه بالشتاء بارده بارده بارده وموفق اخوي
    7 "
  2. ^^^^^

يعطيكـ العافيه ع الرد خيوو ,,

أنــت بكــالوريوس !!

وكيف الجامعه حلوه ! والمعهد حقها كيف !

اعطيني شوية معلومات وان شاء الله تلقاني عندكـ

لاني ابغى واحد يقولي كيت وكيت وكيت أخذ منه المعلومه الواافيه عن

الولاية والسكن والمعيشة ...الخ وبإذن الله تلقاني طيراان ع الولاية

اللي يمدحها

والله يجزاكم خير

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hos hos
    ^^^^^^^^^^^^^

تــووصـل بالســلامـهـ ان شاء الله خيوو

----------------------

حبيبي انت بكالوريوس

وياليت تقولي من فين جبت القبول .. عن طريق المراسلة ولا عن طريق مكتب

وبالاخير .. ياليت لو تحط لي رابط للجامعــه !

سمعت عن الولاية انها حلوه وقد رحتها وانا صغيــر

اعذرنــا ع الاسئلــه خيوو

... ...

هلا اخوي
    ابد خذ راحتك واسف على التأخير ...

انا سلمك الله بكالوريوس ...

طبعا جبت القبول عن طريق زميل للوالد عايش هناك ...
    لكن الظاهر تقدر تقدم عن طريق النت (خل معك واحد يفت انجليزي ), ثم تكلمهم وترسل اوراقك عن طريق الدي اتش ال ..

رابط الموقع حقهم http://www.asu.edu/

لكن انتبه لايصير لك اللي صار لي , لأن القبول اللي جاني في البداية كان لغة فقط , وبعد اتصالات على الجامعة وايميلات ارسلوا لي القبول >>> المشروط ( عبارة عن ورقة مكتوب فيها انك بعد ماتخلص اللغة وتجيب مدري كم في التوفل يتم قبولك )

اي استفسار ترانا حاضرين ...
    7 "
  4. مرحبا اخوي HoS أنا بأعطيك العلم الجامعه اللي تكلم عنها اخوي مبتعث مستجد جامعة اريزونا قويه وممتازه حتى خالي خلص دراسته فيها وفي الجامعه اللي انا مسجل فيها اللي هي University of Houston اقوى جامعه في هيوستن ومعترف فيها طبعا لكن الجامعه من ناحية السهوله فهي سهله ومافيها اي تعقيد. طبعا طريقة مراسلتهم سهله جدا تدخل على موقع الجامعه تطبع ورقة الطلب وتعبيها يدوي وتخلص الأمور اللي يبونها ومنها شيك إجراء التسجيل والشهاده الماليه طبعا هذي كلها تسويها في بنك سامبا أبد تاخذ كل الأوراق هذي وتحطها في ملف وترسلها عن طريق DHL والقبول يجيك في ست ايام بالضبط لأن ملفك اللي بترسله راح ياخذ ثلاث ايام على ما يوصل لأمريكا وثلاث أيام على ما يجيك القبول من المعهد والجامعه مع بعض ولا اسهل وبالتوفيق.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.