الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العلوم الصحية

العلوم الصحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5743 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed A
    Ahmed A

مبتعث مستجد Freshman Member

Ahmed A الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة Loma Linda University
    • Loma Linda University
    • Nutrition
    • ذكر
    • Loma Linda, California
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

August 4th, 2008, 12:30 AM

هلا والله أخواني
    إذا ماعليكم امر أبقى احسن واسهل الجامعات قبولا لدراسة الماستر في الادارة الصحية أو التغذية العلاجية
  2. تسلم أخوي بوفارس على التجاوب معاي

بس عندي استفسار ثاني انا عندي بكالريوس تغذية من جامعة الملك فيصل
    والصراحة الان محتار شنهو ادرس بالضبط
    البعض يقول ادرس ادارة صحية والبعض يقول ادرس تغذية علاجية الى درجة احد الاشخاص يقول لي ادرس طب الطوارئ بس جميع الاشخاص اللي قالوا لي من السعودية

ماأدري أبقى اشوف رايك انت في الموضوع بما أن انت تدرس حاليا في امريكا وشكلك تدرس صحة
    7 "
  3. هلا خوى احمد
    بخصوص الدراسه انت اللى لازم تحدد ايش تبغى بالظبط انا عندى بكالوريوس علاج تنفسي وجالس ادرس ادارة صحيه معلوماتيه يعنى شوى ادارة على كمبيوتر انت شوف نفسك تحب العمل الميدانى ولا المكتبى
    7 "
  4. انا درست تغذية من جامعه سعود قبولي طلع مختبرات طبيه

صديقتي معاي بس باستراليا قالت اغلب اللي عندها هناك يدرسون تغذية

هي تفكر تحو دراستها الى شئ تجاري لان هو المطلوب الى 4 سنين قدام

صرت محتارة في امرين احول تخصصي الى شئ تجاري وفي نفس الوقت انا احب تخصص

ممكن اعرف ايش اللي يناسب التغذية؟؟
    7 "
  5. أسفة على اللقافة بس حبيت أسأل أنا مقدمه على المرحلة الرابعة وإن شاء الله إذا أنقبلت بقدم على كندا
    وكنت أبغى أستفسر من الإخوان و الأخوات المبتعثين أيش ممكن أدرس ماستر مع العلم أنا متخرجة من جامعة الملك عبد العزيز قسم تغذية ومقدمة على علوم صحية
    وأكون شاكره لكم بمساعدتكم ليه
    والله يوفق الجميع يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ريسان
    أسفة على اللقافة بس حبيت أسأل أنا مقدمه على المرحلة الرابعة وإن شاء الله إذا أنقبلت بقدم على كندا
    وكنت أبغى أستفسر من الإخوان و الأخوات المبتعثين أيش ممكن أدرس ماستر مع العلم أنا متخرجة من جامعة الملك عبد العزيز قسم تغذية ومقدمة على علوم صحية
    وأكون شاكره لكم بمساعدتكم ليه
    والله يوفق الجميع يارب
    اختى ام ريسان علوم صحية يعتبر امتداد تغذية وحتى المختبرات الطبيه
    بس انا يوم قدمت اول ما تخرجت على البعثة علوم صحية ما انقبلت بس الدفعة الثانية قدمت على مختبرات طبيه وانقبلت فيها

على العمووم الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.