الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجراءات المطار

إجراءات المطار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5735 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشارك_جديد
    مشارك_جديد

مبتعث مستجد Freshman Member

مشارك_جديد غير معرف

مشارك_جديد , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد
    • جامعة الملك فهد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معلومة, غير معلومة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

August 7th, 2008, 12:59 AM

يا شباب، أحد يقولنا إيش الخطوات/الإجراءات التي يمر بها الشخص في المطار وإيش الأشياء التي لا بد أن تكون معه؟ الموضوع سيفيد الجميع إن شاء الله.

وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
    مشكور اخوي على الطرح الرائع لأن كثير من الناس غافلين عن هالأشياء والتفاصيل المهمه هاذي ومركزين على ان بادرس في الخارج وبس.

اللي اعرفه ان لازم تكون عندك الأوراق اللي تركب فيها الطياره واللي تدخل فيها امريكا وهاذي الأوراق تجيك مع القبول.

وفي بعد ابلكيشن تعبيه في الطياره يعطونك إياه. اما الإجراءات داخل المطار فاتوقع انها إجراءات عاديه. وبالتوفيق
    7 "
  3. شوف بعطيك قصتي الاسبوع الماضي بالتفصيل قبل لاننزل عطونا فورمات نعبيها بتحصلها هنا لو تسئل عنها تكتب اسمك واسئله اذا كان معك اكل او زي كذا والكاش اذا كان اعلى من حد معين كاتبينه بالفورم تكتبه ،، بعد مانزلنا دخلت واخذو جوازي واختمو لي بعدها رحت اخذت شناطي ماجات الا بعد ساعه وتروح لقسم ادارة الهجره وتقدم جوازك وتجلس اذا كان معك مبتعثين كثير بالطياره يمكن تطول شوي ساعتين او ثلاثه انا الحمدلله ماكان معي احد وجلست تقريب ساعه وكان تعامله معي كويس ختم جوازي ودبس ورقه بيضاء ورقة الاقامه بالجواز يبي لك تحفظها
    على فكره بحصل ناس من السودان يشتغلون انا افكرهم امريكان ممكن يساعدونك
    وتطلع تحصل سواق الملحقيه منتظرك لاتنسى الاي توني اهم شئ وبالتوفيق اخوي واسف على الاطاله
    7 "
  4. الأخ Gerard شكرا على ردك واهتمامك
    الأخ الله لا يعوق بشر، أنا رايح على حسابي، ودي أعرف إيش الأوراق اللي المفروض آخذها معاي: أنا حاليا أخطط آخذ الجواز والآي توينتي (في أوراق ثانية؟)
    وسؤال ثاني هل في المطار يعطوا بطاقة تغني عن الجواز بعد كده إن شاء الله؟

وشكرا
    7 "
  5. أهلا اخوي مشارك جديد. انا نفس حالتك على حسابي وعلى ما قلت تاخذ الآي 20 معاك لنك ماراح تقدر تدخل إلا فيها وإذا كنت حاجز سكن في الجامعه لا تكون عندك ورقه اسمها الهاوسنج وبعد ماتخلص من المطار لازم تودي أوراقك الملحقيه وفي مع الآي تونتي ورقه مختوم عليها هذي الورقه خاصه للملحقيه . وبالتوفيق لك
    7 "
  6. انا على حسابي بعد اخوي ارسل التذكره بالفاكس للملحقيه وموعد الوصول وكلمهم تأكد وصلت او لا واذا تبي رقم سواق الملحقيه تكلمه وتقوله موعد وصولك عطني خبر بالخاص وارسله لك خل معك شنطه صغيره داخل الطياره تحتوي على الجواز والاي توني ووبيدبسون بجوازك ورقه بيضا حقت الاقامه انتبه تشيلها وبيختمون على الاي توني والجواز واذا وصلت ديرتك رح اتوقع اسمه DMV مكتب زي حق الاحوال عندنا يطلع لك بطاقه وانت واقف انا جيتهم ماجلست خمس دقايق يصورونك ومعك الجواز والاي توني ويطلعون لك بطاقه بالحال وتغنيك عن الجواز وبالتوفيق لك اخوي ،،
    بالنسبه للملحقيه يطلبون صورة الجواز وصورة من بطاقة الاحوال وقبول المعهد والجامعه وشهادة الثانوي وحسن سيره وسلوك وتعبي اوراق كثيره رح لوحده اسمها عزيزه متعاونه جدا في قسم الدارسون على حساب الخاص وا المعهد الي انا فيه طلب مني ضمان مالي من اي بنك اذا تقدر تجيب معك ضمان تحسب لأي امر طاري جبت لهم ضمان بـ1500 دولار من بنك امريكي ومشت الامور الحمدلله واذا تبي عائله حاول تراسل المعهد بدري والله يوفقك واي سؤال حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.