الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي اساله واتنمى ااخذ بمشورتكم ..

عندي اساله واتنمى ااخذ بمشورتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5710 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تبين رايي اطلع ماستر راح ينفعك بعدين اذا رجعتي وحبيت تشتغلي شغل خااص

واذا انتى في مجال التجميل اكيد اسمك معروف وراح يسالون عنك وراح ينتظرون متى ترجعين حتى لو في الاجازة

اما الشغل في امريكا اتوقع انه صعب خصوصا انك راح تطلعين فيزا طالب
    والامريكان يخافون اذا اشتغلتي ممكن تهاجرين وتجلسين عندهم..
    والوزارة تمنع شغل الطالب خصوصا الماستر

وممكن تسالين الاخوان بامريكا يفيدونكم اكثر

موفقه
    7 "
  2. اختي المميزه الله يوفقك ويختار لك اللي فيه الخير لكن اللي اعرفه اذا انتي بتطلعين دراسه راح يعطوووونك فيزة طالبه ولو يعرفونك انك ناويه تعملين فيها مشكله كبيره فيه فرق بين فيزة طالب وفيزة عمل واتوقع بيكون صعب العمل في امريكا بهالتأشيره بطريقة نظاميه طبعا وطريقه غير نظاميه بتدخلين في متاهات انتي في غنى عنها اذا عرفوا وممكن يرجعوووونك لبلدك ويقطعون دراستك عليك هذا اذا ماكان فيه محكوميه هذا شي والشي الثاني بخصوص دراستك ووظيفتك اللي هينا مافيه احد يروووووح يدرس ويغترب الا له اهداف واستراتيجيه لمستقبله فأنتي لازم تجلسين مع نفسك وتستخيرين وتستشيرين الناس اللي عارفين بظروفك وهم حايساعدونك انشاءلله ونصيحه اخويه لاتدرسين في تخصص الا اذا انتي عارفه انوو بعد ماتحصلين عليه ماراح يواجهك اي مشاكل بالنسبه للوظائف اللي حاطتها في بالك وتخصص الرياضيات اتوقع ماراح تطلعين من وظائف التدريس اذا انتي حاطه التدريس في بالك وارجع واقوووووووووول موفقه انتي وجميع الأخوان والأخوات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.