الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليكم آخر الأخبار من فندق الفهد كراون ..... أخبار طازه عن المقابلات

اليكم آخر الأخبار من فندق الفهد كراون ..... أخبار طازه عن المقابلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6473 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jomjoma99
    jomjoma99

مبتعث مجتهد Senior Member

jomjoma99 الولايات المتحدة الأمريكية

jomjoma99 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • كلية الاتصالات والاليكترونيات
    • طالب
    • ذكر
    • Tempe, Arizona
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

August 5th, 2006, 01:35 PM

ألى جميع الأخوان اللي عندهم مقابله بالفندق
    هذا ما حصل اليوم السبت بالفندق
    طبعا أنا ما كنت متأكد من موعدي قلت أروح الفندق وأستفسر من أول يوم قالوا لي موعدك بكره الأحد
    أول ما وصلت الفندق (اللي هو على شارع المطار بعد جامعة الامام محمد الأسلاميه) لقيت القوائم بأسماء المرشحين جميعها معلقه على البوردز اللي بالمدخل
    هناك أربع لجان تقوم بالمقابله وتختلف المواعيد من شخص ألى آخر حيث تبدأ من 8:00صباحا
    وهناك مواعيد 9:00 و 10:00 و11:30 .......الخ
    المهم قلت دامني وصلت وما عندي شي خليني أسأل كيف سوى الشباب بالمقابله
    لقيت كذا واحد ولسسسسسسسسسسسسسسسسا ما عمل المقابله
    وأنا أدردش مع واحد طلع واحد من المقابله(ثانوي) وسألناه : كيف الأسئله صعبه وألا سهله قال أبد المقابله كلها دردشه وسوالف وهذا بعض مما في مضمون الأسئله :
    ليش رايح للبلد اللي انت رايح له مثلا (أمريكا)- وليش هذا التخصص - أيش رأيك بالشعب الأمريكي -كم عدد الولايات امريكا - أيش تعرف عن الجامعه اللي أنت رايح لها - .......ألخ من هذي الأسئله واللي فهمنا من الرجال أنو يبغوا اللجنه يشوفوك ويتعرفوا على جوانب من شخصيتك وألمامك وثقافتك عن الدوله التي تريد الذهاب اليها ومن هذا الكلام والله يستر بس لا يغيروا من بكره نمط الاسئله
    أتمنى أكون أفدتكم والله يوفقكم جميعا لما يحبه ويرضاه:93:
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.