الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@محتاااااااره الله يسعدكم سااعدوني@@

@@محتاااااااره الله يسعدكم سااعدوني@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجنونه عاقله
    مجنونه عاقله

مبتعث مستجد Freshman Member

مجنونه عاقله الولايات المتحدة الأمريكية

مجنونه عاقله , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى hmmm , بجامعة NY UNI
    • NY UNI
    • hmmm
    • أنثى
    • NY, مانهاتن
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

August 11th, 2008, 03:45 AM

السلام عليكم...

اخواني انا ابي ادرس تربيه خاصه...وابي اراسل مكتب بالرياض يجيب لي قبول..

لاكن هل انا الي اختار الجامعه ولا كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل يصير بعد مااجيب قبول من جامعه اقدمها للوزاره..
    لان موظف هناك وعد بابا اذا جبت قبول من جامعه اجيه وهو بيحاول يلحقني بالبعثات...

الله يخليكم نووورني وايش الاوراق الي تطلبها الجامعه؟؟؟
    واعطوني جامعات باميركا ممتازه...

سؤال اخير ايش تنصحوني امريكا ولا بريطانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا اختي

المكتب على حسب مافهمت انو يكون مثل محدد كم جامعه مضبظ علاقاته معاه بالعربي يختارها

طبعا اكيد بموافقتك وربك ييسر الي فيه الخير

راح اركز على السوال هذا >> سؤال اخير ايش تنصحوني امريكا ولا بريطانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا برائي ونصيحه مني امريكا حلوه الدراسه فيها وبلد متقدم وفيها كل شي يحلم فيه الانسان

لكن الاوضاع ماتحمس مررررررره الواحد اهم شي عنده وهو يدرس الراحه النفسيه

اذا مو مرتاحه نفسيا راح تتعقدي انصحك تغيري عنها فيه دول كثيره بديله

اذا تبي اختار من امريكا وبريطاني راح اختار لك بريطانيا

لكن انا اقول لك استراليا حلوه ترا واعرف هنا استراليين من اصل عربي يقول الحجاب عادي ومافي مشاكل مثل امريكا ولك الخيار ودوووما نتمنى لك ولجميع اخواني واخواتي الدارسين كل التوفيق
    وان يتحقق الهدف الذي من اجله تحملوا عناء السفر والغربه

اخوك/ عامر
    7 "
  3. مرحبا إختي أول حاجه أنصحك بامريكا ثاني حاجه إنتي إللي تختارين الجامعه مو الوزاره بعدين بعطيكي اسم جامعه قويه بامريكا وهي UNIVERSITY OF HOUSTON إللي انا اخت منها قبول والقبول من هاذي الجامعه سهله وياخذ أقل من اسبوع والشياء اللي يبغونها الجامعه هي الضمان المالي وشيك إجراء التسجيل وشهادة الثانويه المترجمه والمصدقه من وزارة الخارجيه وورقة طلب التسجيل ولا تخلين مكتب يراسل عنك لأنه غالي مره وإذا تبغين افهمك بالتفصيل khalednhd على الهوتميل طبعا وبالتوفيق لك
    7 "
  4. إختي نفس ما قلت لك الموضوع سهل خلي ابوك يسوي ضمان مالي حق الجامعه ويسوي شيك إجراء تسجيل طبعا بالمبلغ اللي طالبينه الجامعه وإدخلي على موقع الجامعه وخلي واحد زين في الإنجليزي يسجلك وطريقة التسجيل تطبعين ورقة التسجيل وتعبينها يدوي وتجمعين الضمان المالي وشيك التسجيل وشهادة الثانويه وورقة تسجيل الجامعه وترسلينها عن طريق DHLيجيك القبول انشالله في أقل من اسبوع
    7 "
  5. [quote=مجنونه عاقله;669759]شكرا لك اخ ممدوح طيب اللي ماعنده لغه مشكله صراحه...

وليش امريكا ممكن اعرف السبب؟[/quote

أما مشكلة فراجعي مواضيعي بخصوص القبول المشروط راح تحصلين شي يفيدك ان شاء الله ..

واما امريكا .. فلو تكلمت ما سكت .. لكن هي الدولة اللي انصح بها كل من يعز علي .. انا طالب في امريكا وارى انها ان تكن الوحيدة فهي على الاقل احد القلائل اللي اشوف ان الانسان يستاهل انه يتغرب ويضحي ويبتعث علشانها ... امريكا اروع الجامعات واروع شعب وملتقى الحضارات والطبيغة التي لا قبل لها في الارض و و و ..

والأمــر الـفـصـل . هو صـلاة الاسـتـخــارة

وبالـتـوفـيـق أخـتـي @@@@@@@@@
    7 "
  6. مرحبا مجنونه عاقله الضمان المالي يجي اخر شي يعني انتي تجيبين لهم القبول نفس ما قلتلك ويلحقونك بالبعثه وبعدين يعطونك الضمان المالي زعلى العموم انا باقول لك ليش امريكا مو بريطانيا . اولا بريطانيا غاليه نار شي مو طبيعي ثانيا جامعاتها اصعب من جامعات أمريكا بكثير ثالثا صعوبة المواصلات رابعا برد خامسا هناك كله بو عراب مو قصدي حنا لا مغاربه وعراقيين وإلخ والجرايم هناك كثيره وبالتوفيق لك اختي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.