الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هديه لكل من يريد قبول سريع في جامعه قويه

هديه لكل من يريد قبول سريع في جامعه قويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    مرحبا بالاخوان الموجودينwww.uh.edu . university of houston

لكل من يبحث عن جامعه قويه وقبول يجي في ثلاث ايام فقط زورو الموقع وقوموا بالآتي:

ادخلوا على التسجيل ثم اطبعوا ورقة التسجيل وعبودها يدوي .

راح تحصلون وانتوا تعبون, السكن اذا حابين تسكنون في الجامعه وراح تحصلون المتطلبات اللي يبغونها الجامعه وهي:

1شهادة الثانويه المترجمه والمصدقه من وزارة الخارجيه .
    2 ورقة التسجيل اللي عبيتوها يدوي.
    3 ضمان بنكي باسم الجامعه بالمبلغ اللي تطلبه الجامعه.
    4 شيك اجراء التسجيل باسم الجامعه بالمبلغ اللي تطلبه الجامعه.
    5 صوره 4×6 وتلصق في المكان المحدد في الورقه اللي عبيتوها يدوي .

تجمعون كل هاذي المتطلبات وتحطونها في ظرف وتكتبون عنوانكم في وجه وعنوان الجامعه الموجود في الموقع وترسلونه عن طريق DHL

طبعا الملف على ما يوصل لأمريكا يبغاله ثلاث ايام وثلاث ايام على ما يجيكم i20

وبالتوفيق للجميع
    اخوي ليتك تكون واضح مع الطلاب بخصوص نوع القبول ....هل هو قبول لغه؟...او قبول بكالوريس نهائي؟..او قبول مشروط؟ او قبول نهائي لكل الدرجات....من غير متطلبات التوفل والجي ار اي او الجيمات؟؟؟؟

لأنه ياعزيزي اذا هو قبول لغه معناته ما منه فايده لأن كل المعاهد تطلب الطلبات اللي ذكرتها ....واذا هو قبول مشروط ...برضه اغلب الجامعات تشترط التوفل للبكالوريس ..والتوفل والجي ار اي او الجيمات للدراسات العليا..

واذا هو قبول اكاديمي نهائي (مع انك ماجبت اي سيره للمعدل) فما قصرت ..

للمعلوميه فقط: انا مقدم على الجامعه هذي قبل يمكن ثمان شهور وومعاي توفل وطلبوا جي ار اي او جيمات ...وعطوني قبول مشروط بس قالوا ماراح نفتح ملفك الا تجيب الجي ار اي (معناته مثلهم مثل اي جامعه ثانيه )...

شكرا وبنتظار توضيحك لطلاب .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SA2007USA
    اخوي ليتك تكون واضح مع الطلاب بخصوص نوع القبول ....هل هو قبول لغه؟...او قبول بكالوريس نهائي؟..او قبول مشروط؟ او قبول نهائي لكل الدرجات....من غير متطلبات التوفل والجي ار اي او الجيمات؟؟؟؟

لأنه ياعزيزي اذا هو قبول لغه معناته ما منه فايده لأن كل المعاهد تطلب الطلبات اللي ذكرتها ....واذا هو قبول مشروط ...برضه اغلب الجامعات تشترط التوفل للبكالوريس ..والتوفل والجي ار اي او الجيمات للدراسات العليا..

واذا هو قبول اكاديمي نهائي (مع انك ماجبت اي سيره للمعدل) فما قصرت ..

للمعلوميه فقط: انا مقدم على الجامعه هذي قبل يمكن ثمان شهور وومعاي توفل وطلبوا جي ار اي او جيمات ...وعطوني قبول مشروط بس قالوا ماراح نفتح ملفك الا تجيب الجي ار اي (معناته مثلهم مثل اي جامعه ثانيه )...

شكرا وبنتظار توضيحك لطلاب .
    مرحبا اخي الكريم وشكرا جزيلا لحرصك على التفاصيل المهمه.
    الجامعه تعطي قبول مشروط باجتياز التوفل يعني اللي يقدم من معهد اللغه يجيله قبول معهد اللغه والجامعه بالتخصص اللي يبي يدرسه بعد ما يخلص معهد اللغه ويجيب في التوفل550 أو في ILS 6.5 ومشكور اخوي مره ثانيه على حرصك وبالتوفيق انشالله للجميع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    مرحبا اخي الكريم وشكرا جزيلا لحرصك على التفاصيل المهمه.
    الجامعه تعطي قبول مشروط باجتياز التوفل يعني اللي يقدم من معهد اللغه يجيله قبول معهد اللغه والجامعه بالتخصص اللي يبي يدرسه بعد ما يخلص معهد اللغه ويجيب في التوفل550 أو في ILS 6.5 ومشكور اخوي مره ثانيه على حرصك وبالتوفيق انشالله للجميع .
    مرحبا اخوي ومشكور على ردك...
    شكلك تتكلم عن البكالوريس....بس اخوي ابغى اعرف وش الجديد او وش الهديه اللي تتكلم عليها ؟...اغلب الجامعات سواء كانت قويه او ضعيفه في امريكا بالنسبه لطلاب البكالوريس مجرد مايجيبون التوفل يجيهم قبول....وبالنسبه لقبول المعهد (مافيه شي) مجرد ماتقدم نفس الطلبات اللي ذكرتها لأي معهد في العالم يجيك القبول بسرعه..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.