الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عن الشهادة البنكية واللة العظيم بانجن منة

سؤال عن الشهادة البنكية واللة العظيم بانجن منة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MASR
    MASR

مبتعث مجتهد Senior Member

MASR الولايات المتحدة الأمريكية

MASR , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى oc , بجامعة Hawaii Pacific University
    • Hawaii Pacific University
    • oc
    • ذكر
    • هونولولو, هاواي
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 13th, 2008, 04:26 PM

ليش الكل رافض يقولي كم حط في شهادتة البنكية للسفارة الامريكية من مبلغ واللة ماهي لقافة لاكن ابغى اعرف هل مبلغ40 الف ريال ثابت يعني لمدة 3 شهور ما سحبت منة ولاحطيت فية علما باني رايحة امريكا انشاء اللة على حسابي الخاص ماستر وخايفة السفارة ترفض الشهادة لانها ماتغطي التكاليف
  2. الله يوفقك انا ماعندي اي معلومه لكن لعل وعسى اكوووون فاتحة خير لموضوعك وانشاءلله الجماعه مايقصرون بس المعلومه اللي عندي مو شرط انوو يكون ثابت في حسابك المبلغ اهم شي انوو موجود في حسابك مبلغ وقدره بتاريخ جديد وباللغه الأنجليزيه وبعد مايطبعون لك الضمان البنكي لو مايبقى في حسابك ولا ريال ماراح يسألونننننننننك ..
    7 "
  3. انا بقولك الي كلام الي يجمد على الشارب

شوفي ياطويلة العمر انتي تحطين مبلغ يغطي التكاليف الموجوده عند في الاي توني

يعني مثال اذا معك قبول لغه يعني سنه كامله بتلقين في الاي توني كم المبلغ المطلوب منك

يمكن 15 الف دولار ويمكن عشرين الف دولار

لازم يكون المبلغ الي في الشهاده البنكيه يغطي هالتكاليف وفوقها عشره الاف دورى بمثابة مصاريفك واكلك هذا ذا تبين يكون وضعك في السليم

انشالله تكون وضحة الصوره

ايه ونسيت ولازم كشف اخر ثلاث شهور او سته شهور
    7 "
  4. مضبوط كلام العيال.. المبلغ اللي موجو بال اي 20.. ومو مشكة لو حطيتيه اليووم ورحتي السفارة بكره.. اهم شي يكون موجود.. نسخة انقليزية من البنك.

بالنسبة لي افضل يكون المبلغ ((كامل) مو يغطي جزء معين..ماودك تروحين للسفارة وياخرونك والا يرفضون..
    7 "
  5. هلا عزيزتي أنامريت بنفس تجربتك بس انا طالعة على حساب الوزارة وجايبة قبولي بضماني المالي
    الشهادة البنكية عبارة عن خطاب من البنك يشهد انوفي حسابك مايعادل عشرين الف دولار(يعني ينكتب المبلغ بالسعودي ويكتب يعادل000) واذا المبلغ من الولاد مومن حسابك الخاص لازم يكتب خطاب انويتكفل بدفع مصاريفك ويوقع عليه وكشف حساب لاخر ثلاث شهور0
    انا كان مكتوب في الاي توني حقي ثلاثه الاف بس تخيلي فلاتعتمدي على هذا الشي
    وبالتوفيق يالغاليه
    7 "
  6. على خبري لازم تغطي جميع المصاريف
    يعني لما قدمتي على الجامعه الجامعه يعطونك مبلغ متوقع للسكن والدراسه والمواصلات
    فمثلا انا حاطينلي الجامعه ثلاثين الف دولا
    كلمي السفاره يعطونك الخبر الاكيد
    هذا كله توقعات

فيه نقطه اذا انتي على حسابك
    انا جامعتي حاطين فورم خاص يوقعها البنك لي ويختمها على المبلغ كضمان مالي
    حبيت اقولك بس اذا فاتتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.