الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يكون معي لين اوصل لاامريكا

من يكون معي لين اوصل لاامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي التميمي

فتحت على جامعتك اللي انت فيها

فيها تخصص تمريض حلوو

بس بغيت اسئل هل فيها تعديل شهادتي لانها دبلوم والا بيصفرونها لي ؟؟

ياليت تقدر تفيدني بهالشي اذا فيها تعديل ياليتا تعطيني كيف التسجيل فيها

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    مرحبا اختي الجامعه اسمها university of houston الجامعه اقوى جامعه في ولاية تكساس ومعترف فيها من الوزاره ومن ارامكو على فكره اذا حابه تدرسين في هالجامعه بداية السنه في دراسه تبدا في جنيوري ومدينة هيوستن فيها رابع اكبر مستشفى في العالم ياريت تستنين لني الىن بأعلمك كيف تراسلين الجامعه بالتفصيل على هذا الموضوع

أرحم روحك من الهياط انت وجامعتك !! ... ما باقي الا تقول انها اقوى جامعة في العالم ! ... وين راحت جامعة Rice وين راحت جامعة Texas A&M وين راحت جامعة Texas-Austin ؟؟؟

بس هي السالفة كل واحد يهايط بجامعته الي يدرس فيها وخلاص ؟؟؟
    من قال لك انها اقوى جامعة في الولاية علشان تجلس تتميلح وتهايط على المسكينة ؟!

نصيحة يا أختي ! ... أبحثي من نفسك وانتبهي من هالي يهايطون كل واحد وجامعته الي مسويها ولا وكالة ناسا من قوتها ! ... ابحثي من نفسك ودوري في التصنيفات المعتمدة واعتقد لو تشوفي مجلة US NEWS راح تلاقي في اصدارهم عن البكالريوس تصنيفات وترتيبات ومن ضمنها ترتيب الجامعات في امريكا في تخصص التمريض !

انا ما اقول ان جامعة هيوستن سيئة ! .... بس مو مثل ما ذكر الاخ انها اقوى جامعة في ولاية تكساس لان في قبلها واقوى منها تقريبا من 3 - 4 جامعات !!! ... اصلا يكفي جامعة Rice الي تعتبر جامعة من اعرق واقوى الجامعات في امريكا ككل مهوب بس في تكساس !

حاولي تدوري في جامعة واشنطن في سياتل ! ... اذا ماني غلطان تراها قوية في التمريض والطب !

بالتوفيق ان شاء الله !
    7 "
  3. السلام

جامعة واشنطن في سياتل فعلا من أقوى الجامعات

حاولي فيها

فيها مجموعه من الشباب يدرسون مهما كانت الجامعه قويه ما فيه شيء مستحيل

طبعا مستشفى الجامعه هذي السنه صنف من العشره الأوائل على مستوى أمريكا

انا فيها بس باقي في فترة اللغه عسى ربنا يوفقنا ونقدر نجيب توفل وننقبل

اسمها

University of Washington

بالتوفيق يا أخت

وحتى تعرفي أفضل الجامعات ادخلي على مواقع التصنيف وإختاري بنفسك أحسن

التميمي كيف عسى مرتاح لما اشوف اسمك اتذكر ايام الملحقيه هههههههههههه
    بس حلوه النصاب اللي فوق .. تدري امس شفت الموضوع وكنت برد عليه قلت بلاش ولقيتك رديت باللي على بالي هههههههههههههههه

الميموني - جامعة واشنطن - سياتل

سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميره بكلمتي
    اخوي التميمي

فتحت على جامعتك اللي انت فيها

فيها تخصص تمريض حلوو

بس بغيت اسئل هل فيها تعديل شهادتي لانها دبلوم والا بيصفرونها لي ؟؟

ياليت تقدر تفيدني بهالشي اذا فيها تعديل ياليتا تعطيني كيف التسجيل فيها

وشكرا

اختي بخصوص معادلة شهادة الدبلوم لازم ترسلين لهم ايميل وتستفسرين من قسم التمريض المسؤولة هي Michelle Kinder وهذا ايميلها (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

واذا قالت اوكيه بشكل مبدئي والشروط تنطبق عليك، تقدمين اونلاين عن طريق CSUMentor http://www.csumentor.edu/ وتدفعين رسوم 50 دورار وترسلين المتطلبات بريد الي قسم القبول بالكلية. بعد مايدرسون اوراقك راح يعلمونك وش المواد اللي ممكن تعادل برنامج التمريض الموجود عندهم.

هذا بشكل مختصر واذا ماردت عليك ايميل عطيني خبر اروح لها بالمكتب، وبشكل عام اغلب الجامعات الموجودة بأمريكا تتبع نفس خطوات القبول. اللي انصحك فيه انك تقدمين على اكثر من جامعه بنفس الوقت وبكذا تقدرين تشوفين الانسب لك.

الله يوفقك ويوفق المسلمين اجمعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..

بس حلوه النصاب اللي فوق .. تدري امس شفت الموضوع وكنت برد عليه قلت بلاش ولقيتك رديت باللي على بالي هههههههههههههههه

سلام

هلا والله بالميموني.. شلونك انشاء الله تكون مرتاح في جامعتك

اي بخصوص المكاتب انقرصت منهم مره بعدها حرررمت.. الا اقول وشلووون سياتل وشلون البرد عندكم.. تعال سير علي في كالفورنيا اخذ بك كم فررره.. ماقلت لي وش السواة في الرمضان سمعت شيخ يقول ينفع الواحد يتسحر الظهر.. صدق؟

والله مااعرف اكل همبرجر على الفطور.. يبيلها سمبوسه وشوربه وطاش ماطاش

خلني اشوفك على الماسنجر.. سلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوشق
    أرحم روحك من الهياط انت وجامعتك !! ... ما باقي الا تقول انها اقوى جامعة في العالم ! ... وين راحت جامعة Rice وين راحت جامعة Texas A&M وين راحت جامعة Texas-Austin ؟؟؟

نصيحة يا أختي ! ... أبحثي من نفسك وانتبهي من هالي يهايطون كل واحد وجامعته الي مسويها ولا وكالة ناسا من قوتها ! ... ابحثي من نفسك ودوري في التصنيفات المعتمدة واعتقد لو تشوفي مجلة US NEWS راح تلاقي في اصدارهم عن البكالريوس تصنيفات وترتيبات ومن ضمنها ترتيب الجامعات في امريكا في تخصص التمريض !

انا ما اقول ان جامعة هيوستن سيئة ! .... بس مو مثل ما ذكر الاخ انها اقوى جامعة في ولاية تكساس لان في قبلها واقوى منها تقريبا من 3 - 4 جامعات !!! ... اصلا يكفي جامعة Rice الي تعتبر جامعة من اعرق واقوى الجامعات في امريكا ككل مهوب بس في تكساس !

حاولي تدوري في جامعة واشنطن في سياتل ! ... اذا ماني غلطان تراها قوية في التمريض والطب !

بالتوفيق ان شاء الله !

مرحبا اخوي الدوشق اول شي مشكور على الرد ثاني شي university of houston من اقوى الجامعات في ولاية تكساس ومعهدها قوي جدا ثالث شي هي لو انها جامعه مخيسه ما عرضتها على احد رابع شي في ناس مايعرفون عن الجامعات اللي في امريكا ولايعرفون يسجلون فيها انا ادلهم على شي زين ومضمون وممكن اني اسجلهم فيه خامس شي انا اللي اعرض عليه الجامعه اخليه يدخل موقعها ويشوف تخصصه اذا موجود والا لأ سادس شي في ناس يبغون قبول في اسرع وقت واقدر اجيبلهم قبول في ثلاث ايام وما هي جامعه اي كلام جامعه قويه ومعروفه سابع شي انا ما غصبت احد على حاجه ثامن شي انا ما قلت ان جامعتي احسن جامعه في العالم وبعدين جامعتك اريزونا ستيت يونيفيرستي اقوى من university of houston وجامعتك هاذي انا زرتها يوم كنت في المتوسط لأن خالي كان يدرس فيها ومدينتك فينكس -تمبه ميسا رايح لها وفريتها كلها من ويل مارت وتارقت إلى ارزونا ملز وبقالة حاجي بابا وبعدين انت وش اللي حارق رزك اذا ما تبغى تفيد الناس خلهم يستفيدون ياخي وشكرا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتميمي
    هلا والله بالميموني.. شلونك انشاء الله تكون مرتاح في جامعتك

اي بخصوص المكاتب انقرصت منهم مره بعدها حرررمت.. الا اقول وشلووون سياتل وشلون البرد عندكم.. تعال سير علي في كالفورنيا اخذ بك كم فررره.. ماقلت لي وش السواة في الرمضان سمعت شيخ يقول ينفع الواحد يتسحر الظهر.. صدق؟

والله مااعرف اكل همبرجر على الفطور.. يبيلها سمبوسه وشوربه وطاش ماطاش

خلني اشوفك على الماسنجر.. سلام
    لا مين قال عن الفتوى تكفى ههههههههههههه تدري النهار عندنا بسياتل كان مدته 19 ساعه والليل خمس ساعات بس ابشرك الحين النهار صار 18 ساعه بس

يعني راح نصوم 18 ساعه ... وإحتمال نتسحر الضهر..أكيد انت متأكد من االفتوى ما يحتاج

الله يعيننا بس

جو سياتل جاب لنا الصداع يوم شمس ونلبس بدله خفيفه ويقلب بعد الضهر برد ونرجع مصدعين خخخخخخخخ وكم يوم شمس ثم فجأه يجي مطر كل واحد لازم مضله عن المطر المشكله يجي فجئه

وأبشرك فيه مطعم لبناني يسوي بيتزا وعدني بسنبوسه في رمضان .. هههههههههه تشوفني فرحان ما أحد قدي ههههههه

يالله نشوفك على المسنجر... ترى عندنا فيكيشن لمدة شهر تبدا بعد اسبوع

صاحبة الموضوع إذا تبين قبول في جامعتي أرسلت لك إيميلات المسؤولين على الخاص ...إيميل مسؤولة قبول اللغه وإيميل مسؤول قبول الجامعه يجيبوا لك قبول بكل سهوله خاصه قبول اللغه

سلام
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوشق

بالتوفيق ان شاء الله !

لاحول ولاقوه الا بالله

هدي ياخوي ماصار الا الخير

اصلا مافيه جامعته تمريض يعني ريح بالك

وماقصرت على العموم على الحماس

ربي يحفظك اخوي

تحياتي لك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    السلام

جامعة واشنطن في سياتل فعلا من أقوى الجامعات

حاولي فيها

فيها مجموعه من الشباب يدرسون مهما كانت الجامعه قويه ما فيه شيء مستحيل

طبعا مستشفى الجامعه هذي السنه صنف من العشره الأوائل على مستوى أمريكا

انا فيها بس باقي في فترة اللغه عسى ربنا يوفقنا ونقدر نجيب توفل وننقبل

اسمها

University of Washington

بالتوفيق يا أخت

وحتى تعرفي أفضل الجامعات ادخلي على مواقع التصنيف وإختاري بنفسك أحسن

سلام

وعليكم السلام

والله المشكله اني احترت ولاعرفت اختار

بس على قولتكم بقدم في اكثر من وحده واشوف ايش الانسب لي بينهم

بقدم حاليا على الجامعتين كالفورنيا وواشنطن

الا ماقلتو لي كم تكلفتها ؟؟

وعلى فكره كم اخذتو لين تحولتو على حساب الدوله؟
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.