الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعي يشمل المبتعثين في امريكا وبريطانيا

موضوعي يشمل المبتعثين في امريكا وبريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله انا اشوف اني مرتاحه بامريكا وبالعكس كل الامريكان حبوبين ويضحكون بوجهك ولما تسالهم يوصلونك للمكان اللي تبيه بعا لازم تختار المكان اللي تسكن فيه ومو اي مكان
    وامريكا شعبها حبو الامريكان الاصل على الاقل يعطونك وجه مو مثل البريطانين دمهم ثقيل مره
    7 "
  2. السلام عليكم
    أخي الكريم:
    أولاً: جيد أنك استشرت قبل أن تعزم على أحد الخيارين، وأنا أحثك أن تتعب نفسك جيداً حتى تقرر الأفضل.
    ثانياً: أنا طالب في بريطانيا، وبالتحديد في مانشستر، ومع أني أريد الانتقال إلى أمريكا إلا أني لا أخفيك أني على تخوف بأن أندم.
    بالنسبة لبريطاينا فالحق ينقال: والله أشوف الناس محترمينا لكن البريطاني في شغله ومو فاضي لك، يعني شعب رسمي بالمرة، وبالنسبة للمكافأة فأنا أقول: هي على حسب المدينة وحسب الصرفية، وما راح أكذب عليك أنا في مانشستر تكفيني والحمد لله، لكن ما أعيش كما أعيش في الرياض، يعني المسألة على حسب الشخص، أما إن كانك تبي تعيش في لندن فالصراحة راح تتعب مع المكافأة.
    ثالثا: أشكرك على الموضوع فأنا سأستفيد منه.
    تحياتي،،،،
    7 "
  3. أخوي مهند أنا بصراحه ما اعرف عن بريطانيا شي غير أنها غاليه.

بس تبش شوري الي أعرفه أنه أفضل مكان في العالم لطلب العلم و الدراسه أمريكا في المركز الأول، و إذا على الرخص فهو يعتمد على المكان الي بتدرس فيه مثل أورغن غاليه انا صديقي فيها يقول غاليه بس يقول بعد أن الشعب مره حبوب و صديق.

في ولايات و أماكن رخيصه المكافئه تعيش و يبقي ثلثها بعد هذا إذا أنت تصرف مره مثل المكان الي أنا أدرس فيه.

وعلى فكره ما في شي صعب للوصول إلى أمريكا و مسئله الفيزا انت خل أوراقك كامله و مرتبه و خل لكل سوال جهز جواب و بس بتاخذ الفيزا بسهوله صدقني لا تصدق كل ما هو مكتوب في المنتديات.

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.