الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احسن شركة اتصالات في امريكا

احسن شركة اتصالات في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليب
    حليب

مبتعث جديد New Member

حليب غير معرف

حليب , تخصصى None , بجامعة None
    • None
    • None
    • غير معرف
    • None, None
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

August 16th, 2008, 06:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة ..
    السؤال ما هي احسن شركة اتصالات في امريكا.. وهل في امريكا نفس الشيء مثل اللي في السعودية مثل شحن و لا فاتورة .. و ما هو الافضل..

دمتم سالمين
  2. أخوكم مشترك في T-mobile
    52$ بالشهر ولك 1000 دقيقة وبعد الساعة 9 الليل لما 7 الصباح مجاناً .

وفيه باقة ثانية 40$ ولك 600 دقيقة .

طبعاً أنا اخوي كان مشترك بـــat&tوطبعاً مكالماته اقل من مكالماتي بكثير وبالشهر يكلفه الجوال حدود 150$ لأنه كل ما خلص الرصيد راح يعيد الشحن والآن هو مشترك بـــنفس الشركة الي أنا فيها ويقول انها اوفر بكثييييييييييييييييييييييييير .

طبعاً غالبية الناس مشتركين بالباقات مسبقة الدفع (تدفع بأول الشهر ويعطونك الدقايق)
    .وإذا انت تبغى فاتورة موجود فاتورة بس ما ادري عن اسعارها !!!!

ونصيحة مني لك جب معك جهازك من السعودية لأنك نادراً ما راح تحصل نوكيا ولا سوني اريكسون ولا مثل الأجهزه الي بالسعودية وغير كذا راح يمديك تستقبل الرسايل بالعربي الي تجيك من السعودية .

هذا الي عندي واذا عندك أي سؤال ...موجود هنا .
    7 "
  3. نصيحة انا عندي شريحة سوا كلمت الاتصالات يوم كنت بالسعودية وقالوا لي تراه تشتغل في امريكا المهم شحنت جوالي في السعودية يوم وصلت لامريكا اكتشفت انها ما تتصل عاودت الاتصال بالاتصالات قالوا لي ترا في امريكا بيكون استقبال بس..

ارجوا التنبه يا اخواني..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نيو
    أخوكم مشترك في T-mobile
    52$ بالشهر ولك 1000 دقيقة وبعد الساعة 9 الليل لما 7 الصباح مجاناً .

وفيه باقة ثانية 40$ ولك 600 دقيقة .

طبعاً أنا اخوي كان مشترك بـــat&tوطبعاً مكالماته اقل من مكالماتي بكثير وبالشهر يكلفه الجوال حدود 150$ لأنه كل ما خلص الرصيد راح يعيد الشحن والآن هو مشترك بـــنفس الشركة الي أنا فيها ويقول انها اوفر بكثييييييييييييييييييييييييير .

طبعاً غالبية الناس مشتركين بالباقات مسبقة الدفع (تدفع بأول الشهر ويعطونك الدقايق)
    .وإذا انت تبغى فاتورة موجود فاتورة بس ما ادري عن اسعارها !!!!

ونصيحة مني لك جب معك جهازك من السعودية لأنك نادراً ما راح تحصل نوكيا ولا سوني اريكسون ولا مثل الأجهزه الي بالسعودية وغير كذا راح يمديك تستقبل الرسايل بالعربي الي تجيك من السعودية .

هذا الي عندي واذا عندك أي سؤال ...موجود هنا .
    انا مع اخوي طالب نيو وانا اخذت T-mobile واضافة على ذلك عندهم عرض لو تعرف احد معاه T-mobile تكلمه مجانا و الويكند مجانا كمان والله فله
    7 "
  5. الشركه الوحيده في امريكا تسمحلك بالاستقبال فري FREE يعني بلاش هي SPRINT وتكلف بالشهر حول 50 دولار والويكند فري وكل مشتركي سبرنت فري ......!

عيبهم الوحيد انهم بدون شرايح يجبرونك على جهازهم ولا يتسقبل عربي من السعوديه

ما جربت T-MOBILE
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.