الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العضو "ممرض جديد" يااخي العزيز ضع اسم الجامعه التي في ولايه الاباما

العضو "ممرض جديد" يااخي العزيز ضع اسم الجامعه التي في ولايه الاباما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yousef1234
    yousef1234

مبتعث جديد New Member

yousef1234 غير معرف

yousef1234 , تخصصى فني شبكات , بجامعة المعهد العالميه
    • المعهد العالميه
    • فني شبكات
    • غير معرف
    • امريكا الشرقيه, امريكا
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 19th, 2008, 09:32 AM

السلام عليكم
    العضو "ممرض جديد" يااخي العزيز ضع اسم الجامعه التي في ولايه الاباما والمدينه موبايل

وارجواء من اخواني طلاب امريكا يشاروكن معي في البحث هذا الجامعه

وشكرا للجميع

والله يوافق الجميع
  2. انا مبتعث الى جامعة جنوب الاباما بمدينة موبيل والولاية جدا جميلة وهادئه وقريبة من فلوريدا يعني كل اجازة وانت ناط لفلوريدا استجمام ورخيصة ايضا وبها مجموعة من اصادقائي يدرسون هناك ولا تسمع كلام ناس ماعاشوا فيها .
    7 "
  3. انا ما عشت فيها لكن الله ما شفناه بالعقل عرفناه .,., ما سمعت احد دارس بالاباما يمدحها وانا زرت اوبورن وشفت كل اشكال التعصب والكلوز مايند ولا تنسى تسلملي على الرد نك ,,..

بعدين الله معطيك بعثه لأمريكا ليه تروح لأردى الولايات .!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU ZOZO
    انا مبتعث الى جامعة جنوب الاباما بمدينة موبيل والولاية جدا جميلة وهادئه وقريبة من فلوريدا يعني كل اجازة وانت ناط لفلوريدا استجمام ورخيصة ايضا وبها مجموعة من اصادقائي يدرسون هناك ولا تسمع كلام ناس ماعاشوا فيها .
    شكرا لك يا اخي العزيز وشكرا ايضا الى تعاونك معي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعـد
    انا ما عشت فيها لكن الله ما شفناه بالعقل عرفناه .,., ما سمعت احد دارس بالاباما يمدحها وانا زرت اوبورن وشفت كل اشكال التعصب والكلوز مايند ولا تنسى تسلملي على الرد نك ,,..

بعدين الله معطيك بعثه لأمريكا ليه تروح لأردى الولايات .!
    شكرا لك يا اخي ابورعد بس ممكن اعرف ليش هذا الولايات ما هي عجبتنك من اي نحيه

وشكرا
    7 "
  6. من افقر الولايات وهذا اكبر عيب

اغلب اهلها قرويين يعني عقولهم مسكره ماهم مثل الي في المدن الكبيره تلقاهم متفتحين وفاهمين ويتقبلون الحضاره الاجنبيه

هذا باختصار الي ما عجبني لا في الاباما ولا في لويزيانا
    7 "
  7. أنا بصراحه أضم يدي إلى يد بورعد أنا طالب أدرس في ولايه ألباما مدينه تروي و بصراحه فيها تعصب.

وثانيا المدينه الي أنا فيها ما فيها شي ممله حتى مواصلات ما فيها عشان تروح مطعم او تشتري بعض الأغراض لبيتك مع ان المكان مو بعيد بس يبغاله مشي ساعه يمكن على ما اظن و مستحيل ترجع بعد مشي و الأغراض معاك.

ثالثاً يا طويل العمر و السلامه دامك منت جاي على حسابك انا ما اقولك دور مكان وااااو لان المعيشه في هتكون غاليه انا اقولك دور مكان معقول يكون فيه ناس و عالم ومدينه تكون متحظره يعني مو مثل تروح مدينه في السعوديه خدمات الجوال إلى الأن ما وفرت لها و الإنترنت هذ قصدي.

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.