الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسافر امريكا .. كندا .. استراليا .. تفضل اقدر اخدمك !!

مسافر امريكا .. كندا .. استراليا .. تفضل اقدر اخدمك !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tegen
    اخوووي اذا عندك فكره عن الجامعات الامريكيه ممكن تساعدني

عندي بعض الاستفسارات

لاني محتاره في بعض الاشياء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وخيتي ولا يهمك بالخدمة وتحت امرك .. بس لي طلب الله لايهينك .. حفاظا على هدف الموضوع ياليت بس لو تاخذين لفة بسيطة في منتدى ملتقى طلاب امريكا وقسم القبول والتسجيل .. اذا مالقيتي الاجوبة الي تحتاجينها ..

افتحي مووضوع جديد في القسم وابشري بالي يطيب خاطرك انا والاعضاء ماراح نقصر معاك

لك التحية والتقدير وخيتي .... تحت امرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * Bayan *
    السلام عليكم

سؤال اخونا العزيز

هل صحيح ان تذكرة امريكا كل ما حجزتها من بدري كل ما رخص ثمنها ؟؟؟

ايوا اختي بيان كل مابكرتي بالحجز كل ماقدرتي تحجزي على اللويست كلاس

بالخدمة ..
    7 "
  3. يعطيك العافيه والله يجعل مساعدتك لاخوانك في ميزان حسانتك ..

حبيت اقولك اني حجزت عن طريق مكتب الطيار اللي بالوزارة

الرياض - لندن - فانكوفر

( الرياض لندن على السعوديه )
    ( لندن فانكوفر على الكنديه )

بغيت اسألك عن الشنط يمكن اخذ شنطه وحده معي بس تكفيني لاني لحالي
    وشنطه ثانيه حقت لاب توب ..

كم الوزن المسموح على السعوديه والكنديه ؟؟
    وبعدين ماعمري طلعت برا السعوديه اخاف اضيع شنطتي بلندن
    وبقعد في مطار هيثرو 5 ساعات لين تجي رحلتي لفانكوفر .. وين اروح بالضبط ترا ماعرف شي

ادري اسئلتي بايخه بس وش نسوي ياخوك ماعمري عتبت برا الرياض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درللم
    يعطيك العافيه والله يجعل مساعدتك لاخوانك في ميزان حسانتك ..

حبيت اقولك اني حجزت عن طريق مكتب الطيار اللي بالوزارة

الرياض - لندن - فانكوفر

( الرياض لندن على السعوديه )
    ( لندن فانكوفر على الكنديه )

بغيت اسألك عن الشنط يمكن اخذ شنطه وحده معي بس تكفيني لاني لحالي
    وشنطه ثانيه حقت لاب توب ..

كم الوزن المسموح على السعوديه والكنديه ؟؟
    وبعدين ماعمري طلعت برا السعوديه اخاف اضيع شنطتي بلندن
    وبقعد في مطار هيثرو 5 ساعات لين تجي رحلتي لفانكوفر .. وين اروح بالضبط ترا ماعرف شي

ادري اسئلتي بايخه بس وش نسوي ياخوك ماعمري عتبت برا الرياض
    هلا بيك يالزميل ... رحلة موفقة انشالله ومافي شي يخوف .. ترا مطار هيثرو من اكبر مطارات العالم ( لا تقول عز الله ضعنا !! ) هههههههههه

اولا بالنسبة للوزن المسموح فيه مع الخطوط السعودية اهو 30 كيلو + حقيبة يد 10 كيلو
    بامكانك تتصل على الرقم المجاني وتتاكد لان معلوماتي يمكن تكون قديمة بحكم ان شركات الطيران تغير من انظمتها مابين فترة وفترة بس اخر علمي فيها 30 كيلو ( قطعتين كل قطعه 15 كيلو )

ثانيا .. انصحك لاوصلت مطار هيثرو تروح السوق الحرة .. راح تشوف بضائع كنت تسمع فيها ههههههه يعني مثلا انا لا نزلت مطار هيثرو في محل حق الحاجات الرياضية .. تلقا فيه حاجات حلوة ورايقة واسعارها مو رخيصة ولا غاليه

طبعا لا تفوت شي اسمه كيت كات في مطار هيثرو .. في محل في السوق الحرة بعد محلات هارودز ( هارودز على اليمين تمشي قدام تلقاه على يسارك ) محل خاص بس حق الشوكلاته

انته تدخل المنطقة الحرة ولا تشتري شوكلاتة انقليزية ( من افخر انواع الشوكلاته في العالم ) وهالله هالله في الشوكولاته المرة تراها جيده

ثالث شي يالزميل... مافي اي خوف على الشناط لانك راح تسوي check in all throe يعني الحقايب راح تاخذها في فانكوفر ... ماراح تنزل في مطار هيثرو

مطار هيثرو ممتع وحلو

قبل لاانسى ... لاجيت تتسوق في مطار هيثرو في المنطقة الحرة اي شي تشتريه وريهم تذاكر سفرك عشان يشيل عنك الظرائب الي يسمونها الـ tax اذا شريت ودربيت راسك من دون ماتوريهم التذاكر بيمغطونك بالتاكس كانك مواطن انقليزي .. لازن توريهم التذاكر عشان يعطونك اسعار السائح للمنطقة الحرة

اتمنى اني قدرت افيدك ... ونورت الاير كندا ياباشا ..

لك التحية والتقدير
    7 "
  5. أخوي ممكن تفيدني بخصوص تفتيش مطار واشنطن,,,

أنا معي لابتوب والويندوز أصلي وكل البرامج اللي فيه أصلية بس أنا خايف من الملفات اللي فيه من صوتيات وأفلام وكذا,,,

من خبرتك في السفر ما هي الأشياء المحظورة عند الدخول إلى أمريكا وما هي الأشياء الغير محظورة بالأخص في اللابتوب؟؟؟؟

ولو وضعت الهارديسك في الشنطة هل راح يفتشوه بالكامل برضوا؟؟؟

وأبي عدد الشنط للمسموح بها بمطار وشانطن ويوتاه,,,

وأبيك تنصحني على رحلة من الدمام -أمريكا - يوتاه (يوتاه فيها مطارين أبيك تتأكد في أي مطار) رحلة يكون فيها موظفي المطار رايقين>>>يعني توه مخلصين من حفلة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m2jjd
    أخوي ممكن تفيدني بخصوص تفتيش مطار واشنطن,,,

أنا معي لابتوب والويندوز أصلي وكل البرامج اللي فيه أصلية بس أنا خايف من الملفات اللي فيه من صوتيات وأفلام وكذا,,,

من خبرتك في السفر ما هي الأشياء المحظورة عند الدخول إلى أمريكا وما هي الأشياء الغير محظورة بالأخص في اللابتوب؟؟؟؟

ولو وضعت الهارديسك في الشنطة هل راح يفتشوه بالكامل برضوا؟؟؟

وأبي عدد الشنط للمسموح بها بمطار وشانطن ويوتاه,,,

وأبيك تنصحني على رحلة من الدمام -أمريكا - يوتاه (يوتاه فيها مطارين أبيك تتأكد في أي مطار) رحلة يكون فيها موظفي المطار رايقين>>>يعني توه مخلصين من حفلة

اذا تسافر الى واشنطن على رحلاة مبكرة يعني توصل مبكر في واشنطن امورك طيبة انشالله ماعليك خوف والهارديسك خليه في شنطة الاب توب ولا تشيل همه وخليك ريلاكس
    بالنسبة للافلام والصوتيات حاول قد ماتقدر تخليها في فولدرات في الهاردسك وبس
    يعني خلي جهازك نظيف من اي شي تخاف منه ( والله ان ماقد فتشو جهازي لاني اسافر على رحلة كويت واشنطن اوصل الصباح والناس رايقة توها مداومة والطيارة اول طيارة تنزل الصباح يعني الامور اوكي انشالله )

على فكرة ترا امقريشن امريكا بغض النظر عن اي مطار انت مسافر عليه .. ياويلك ان شافوك مرتبك !! بيجيبون فيك العيد حتى لو ماعندك شي

اهم شي النسخة للوندوز اصلية ( ماقد فتشو جهازي انا ) بس احتياطا خلي كل شي اصلي
    سيديات منسوخه لا تاخذ معك لانها جريمة عقابها السجن ..

عدد الشنط المسموح لك انك تشيلها معك على حسب الشركة الناقلة

الخطوط الامريكية تعطيك المجال انك تكون معك شنطتين كل شنطة 23 كيلو + 10 هاند باق

بالنسبة لافضل خط سير للرحلة راح يكوون عن طريق بحرين - كويت - واشنطن - يوتاه

انت راح تسوي امقريشن ريجستر في واشنطن ( اول نقطة دخول لك في امريكا )

يوتاه خلاص ماعليهم منك

اي استفسار تحت امرك
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.