الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتخبطني الامواج وحدي وابي ارآئكم

تتخبطني الامواج وحدي وابي ارآئكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    اهلين نوفي بصراحه قريت اللي كتبتيه والله يعينك . بخصوص فيزة الوالد تقولين ان عطوه كرت وردي انا عطوني نفس هالكرت وطلعت فيزتي في اسبوعين ونص الكرت هذا مكتوب فيه رقم الطلب ادخلي على موقع السفاره المكتوب في الكرت ودخلي رقم الطلب وشوفي متى يقولون لك عشان ترسلين جواز الوالد . ومن ناحية وقت الدراسه الله يعينك لكن راسلي المعهد على الإيميل واكيد مر عليهم نفس الشي . وبخصوص وزارة الهنا بصراحه انا رايح على حسابي وما ادري ليش احس ان البعثات على الحكومه من قلق. على العموم انشالله تنحل مشكلتك والله يوفقك انشالله.

ممكن طلعت فيزتك بأسبوعين بس مشكلة ابوي انه موظف حكومي واللي سمعت انه دايما تتأخر للموظفين الحكومييين

وانا مالي الااشيك على الرقم بس للحين تحت الاجراءات الادارية ماتغيرت حالة الطلب

لازم الذل علشان طالعييين ببلاش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaaaS
    وخيتي نوفي ، لا تجلسين تسذا تندبين حظك !!! انقزي الحين وارسلي للسفاره ايميل اشرحيلهم وضعك وليش الى الان فيزه والدك ماطلعت ،، انا اللي فهمت منك انو جواز بابا لسا معاكم يعني حتى مااخذوه !! حبيبتي مااااااااااالك الا السفاره يا تكلميهم يا ترسلي ايميل انا اتذكر انه حصل معايا نفس وضعك و ارسلت ايميل للسفاره و ردوا عليه على طول كان جوابهم انو باليوم الفلاني الساعه الفلانيه جيبي جواز مرافقك و فعلا تقريبا كان ثالث او رابع يوم من ارسال الايميل رحت لهم و اسبوعين الا و الفيزا حقت زوجي طالعه

الله يسهلك ويكتب لك اللي فيه الخير حبيبتي ،،، نصيحتي تفاهمي مع السفاااااااااااااااااااره

موفقه
    راح اعمل على نصيحتك
    راح ارسل لهم ايميل ان شاء الله

موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    اخـتـي نـوفــي .!.!.!

وضعـك أبـدا مـا يـسـتـدعـي الـقـلـق الـبـتـة . .

أولا قـرارات الإبـتـعـاث للـمـرحـلة الـثـالـثـة للـمـرحـلـة الـثالثـة لـم ولـن تتـوقـف لكـل طـالب عـنـدهـ عـذر , والـطالـبـات اللي مـحـارمـهـن ما طلـعـت فـيزهـم , هـذولي في مـقـدمـة الـركـب , فلا تـشيلين هـم وأنـا أخــوك أبـدا , وتـذكرني أنـه طـلاب الـمـرحـلـة الـثـانـيـة اللي لـهـم أكـثر مـن سـنـتـين مـا زالـت تـصـدر قـراراتهـم.

ثـانـيـا . الـفـيزا مـا تتـلغـي بـعـد صـدورهـا بـ 90 يـوم لـو مـا سـافـرتـي... أبـدا . الـفـيزا صـالحـة للـسـفـر ودخـول أمـريكـا والـخـروج مـنـها إلـين تـنـتـهي فـعـلـيـا" Expiration Date " , ومـحـدثـك سـافـر بـعـد مـا أصـدرت فيزتـه 13 شـهـر وهي مـدتـها سـنـتـين .

وبالــتــوفـــيــق أخــتـــي @@@@@@@@@@@@@
    اخوي ممدوح سؤال على الفيزا اللي اعرفه انه خلال 90 يوم لازم تدخل امريكا علشان تصير الفيزا صالحه للاستخدام؟؟!!!
    لان كلامك يشير اني ماله داعي اطلب موعد جديد واصدار فيزا تتناسب مع موعدي الجديد

لان اول مره اسمع بهذا الشئ

اي احد من الحبايب عنده تعليق عن موضوع الفيزا لايبخل علينا فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa9oooL
    الله يعـَينك ..

اممم مـآتوقع ان الفيزا تنلغى إذآ مآسآفرتي خلال 90 يوم .. !

وبالنسـبه للوزآرة ؛ ترآ اكثر الكلام الي زي كذا اشاعات .. !

وترى مآيضيع الوآحد إلآ كلآم الناس .. :S

ادري ان كلام الناس يضيع الواحد وانا عارفه

بس على الفيزا مو كلامي هذا كلام الغالبيه
    7 "
  5. الاخت نوف لاتشيلي هم مايهم تاريخ 90 يوم ذا انا طالع امريكا عقب اربع شهور من صدور الفيز ولي زميل معي بالجامعه الحين طلع عقب صدور الفيزا بست شهور فيعني سهاله لاتشيلي هم اهم شي يكون الفيزا ساريه المفعول عند دخولك امريكا ....واي مساعده او شي تحتاجينه انا بالخدمه والله يوفقك ويوفق الجميع
    ادعولي شباااااااااااااااااااااب وياصبايا باقيلي خمسه شهور ونص واتخرج ماستر قانون
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.