الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة الشهادة الثانوية - مكاتب معتمدة

ترجمة الشهادة الثانوية - مكاتب معتمدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [quote=طالبه متحطمه;685662]صباحكم ورد..اول شي بعدل المعلومه الوزاره اللي قالوا فيها خطاب الداخليه مو الخارجيه..ثاني شغله مشكور اخوي Asmaha حتى انا استغربت ليش مايترجمون الا الشهاده فقط عموما انا بروح مره ثانيه احاول يترجمون حسن السيره والسلوك وان شاء الله خير..مشكور وماقصرت وربي يعطيك العافيه..لك أرق تحيه
    غريبة انا صلحتة في تعليم الرياض وعلى طول صلحوه لي
    7 "
  2. R.M.M كيف تنضمين للبعثه وانتي مورايحه على حسابك ماااافهمت!!!!
    يعني رايحه مع زوجك وماجاتك بعثه من الوزاره بس حابه تكملين دراستك هناك بما انك رايحه رااايحه مع زوجك صح؟؟ طيب كذا يعني دراسه على حسابك سواءً انتي اللي متحمله المصاريف او زوجك تصبحين تحت مسمى (الدارسون على حسابهم الخاص) وهذا مايحتاج له اختبار قدرات لان القدرات ماتشترطه الا جامعاتنا السعوديه والمبتعثين على حساب الوزاره اما الجامعات اللي برا ماتشترط الا شهادة الثانويه فقط,,يعني المطلوب منك يالغاليه تترجمين شهادة الثانويه وحسن السيره والسلوك وتجيبين قبول من اي جامعه وبعدها تكملين اجراءاتك واذا وصلتي انتي وزوجك بالسلامه ان شاء الله ترسلين بقية اوراقك للوزاره ويضمونك للبعثه بإذن الله..

اتمنى انك فهمتيني واي استفسار ثاني من عيوني واعذريني على الإطاله والله يوفقك يارب في دراستك وتنضمين للبعثه ..لكِ أرق تحيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaha
    اخوي الله يسلمك الخارجية مايختمونلك الا لاصار فية ختم وزارة التعليم
    بعدين ترا التعليم يترجمون شهادة الحسن سيرة وسلوك لاني انا مترجمه
    هلا اخوي ,, ختم الوزاره موجود طبعا... بس بعرف وش اخذ معي (المتطلبات) اما بالنسبه لترجمه حسن السيره وسلوك .. انا رحت لهم وقالو تبي تاخذ شهر؟؟؟؟؟؟

واللحين هي تترجم عن طريق مكتبه
    7 "
  4. هلا اخوي خذ العلم لا تسوي شي ثاني غير اللي اقول لك اياه روح مركز الإختبارات حق وزارة التربيه والتعليم التابع لمنطقتك واعطيهم شهادتك ويترجمونها لك ببلاش هاذي الخطوه الأولى الخطوه الثانيه روح وزارة الخارجيه واعطيهم شهادتك عشان يصدقونها وخلاص ما في اي شي ثاني وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !MATRX!
    هلا اخوي ,, ختم الوزاره موجود طبعا... بس بعرف وش اخذ معي (المتطلبات) اما بالنسبه لترجمه حسن السيره وسلوك .. انا رحت لهم وقالو تبي تاخذ شهر؟؟؟؟؟؟

واللحين هي تترجم عن طريق مكتبه
    غريبة اخوي انت وين بالرياض ولابرا الرياض اذا كانك بالرياض رح لم الوزارة الاساسية
    لاتروح لم مكتب الاشراف التربوي لانهم قالولي شهر ورحت لم الوزارة ماقعدت الا ساعة ونص بس اهم شي الجواز الاصلي مايبون صورة
    بعدين الخارجية ماتبي الا تصديق وزارة التعليم
    واي سوال انا حااظر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.