الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمة الشهادة الثانوية - مكاتب معتمدة

ترجمة الشهادة الثانوية - مكاتب معتمدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه متحطمه
    طيب اخوي Asmaha او اي احد عندهـ خلفيه ينفع اخوي يروح لوزارة الخارجيه ويصادقها لي؟
    وايش الاوراق المطلوبه؟ بس ترجمة الشهادة والجواز والايطلبون شي ثاني؟
    ايه ينفع اخوك يروح بس لازم يكون معة الجواز الاصلي والاوراق الي تبي ترجم
    مثل شهادة الثانوية وشهادة حسن سيرة وسلوك
    واي سوال انا حااااظر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.M.M
    أني عندي نفس السؤال بس المراكز اللي في المنطقة الشرقية ؟؟

و هل إذا نويت ادرس في امريكا كمرافقة لزوجي اللي بقدم على بعثة الدبلوم لازم أختبر قياس أو بس اترجم الثانوية ؟
    رجاااء الله يرحم والديكم ساااعدوني
    7 "
  3. اخوي ماتريكس افيدك باللي اعرفه وزارة التربيه والتعليم قالوا مانترجم الا الشهاده فقط<<والعهده على لسان الراوي.. يعني حسن السيره والسلوك ترجمتها انا من مكتب ترجمه بس ايش المطلوب في وزارة الخارجيه اممم من واقع تجربه السنه الماضيه اذكر قالوا لاخوي شهادات لك وخطاب قالوا موجه للامير محمد بن نايف مادري الامير نايف << الاكيد اني ساعاتها ناسيه نص اوراقي وهونت.. يعني خذ جميع احتياطاتك خاصه اذا كنت من برا الرياض اوراق تكتب فيها خطاب وصور من كل شي للجواز والشهادات ..والله يكلل مساعيكم بالنجاح
    7 "
  4. ٌٌٌٌٌR.M.M هلا عسوله ويرحم والديك يااارب..
    شوفي يالغاليه اذا بتروحين على حسابك الخاص مافيه داعي لاختبار القدرات بس روحي لوزارة التربيه والتعليم او اي ادارة تعليم قريبه منكم بالشرقيه ومعاك شهادة الثانويه+الجواز لانهم مايترجمونها بدون جواز وخلال نفس اليوم ان شاء الله تاخذين ترجمة شهادتك..واي استفسار ثاني حبوبه من عيوني..والله يوفقك انتي وزوجك بدراستكم يارب ويكتب لكم الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !MATRX!
    طيب اخواني وش المطلوب اذا جيب بختم شهادتي عند وزاره الخارجيه .. لازم الجواز الاصلي ...

وشهاده حسن السيره والسلوك عادي اترجمها عند مكتبها وبعدين اختمها
    اخوي الله يسلمك الخارجية مايختمونلك الا لاصار فية ختم وزارة التعليم
    بعدين ترا التعليم يترجمون شهادة الحسن سيرة وسلوك لاني انا مترجمه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه متحطمه
    اخوي ماتريكس افيدك باللي اعرفه وزارة التربيه والتعليم قالوا مانترجم الا الشهاده فقط<<والعهده على لسان الراوي.. يعني حسن السيره والسلوك ترجمتها انا من مكتب ترجمه بس ايش المطلوب في وزارة الخارجيه اممم من واقع تجربه السنه الماضيه اذكر قالوا لاخوي شهادات لك وخطاب قالوا موجه للامير محمد بن نايف مادري الامير نايف << الاكيد اني ساعاتها ناسيه نص اوراقي وهونت.. يعني خذ جميع احتياطاتك خاصه اذا كنت من برا الرياض اوراق تكتب فيها خطاب وصور من كل شي للجواز والشهادات ..والله يكلل مساعيكم بالنجاح
    حبيت اوظحلك اختي طالبه متحطمه ان وزارة التعليم تترجم حتى حسن سيرة وسلوك لاني انا
    مترجمها ومترجم شهادة ثاني واول ثانوي واذا كانك مترجمه الشهادة من مكتب معتمد يدققون
    على الاوراق اذا كانت صحيحة ختموة واذا كانت فيها اغلاط رفضو
    لاكن نصيحة لا احد يترجم الا من عند التعليم
    وشكراا
    7 "
  7. صباحكم ورد..اول شي بعدل المعلومه الوزاره اللي قالوا فيها خطاب الداخليه مو الخارجيه..ثاني شغله مشكور اخوي Asmaha حتى انا استغربت ليش مايترجمون الا الشهاده فقط عموما انا بروح مره ثانيه احاول يترجمون حسن السيره والسلوك وان شاء الله خير..مشكور وماقصرت وربي يعطيك العافيه..لك أرق تحيه

R.M.M هلا خيتو .. بما اانك على حسابك مايشترطون اختبار قدرات يعني ترجمي شهادة الثانوي وحسن السيره والسلوك وبعدها جيبي لك قبول من احد الجامعات والله يوفقك ويكتب لك الخير..لكِ أرق تحيه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.