الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لذوي الخبرة

استفسار لذوي الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5723 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدوووووء
    هدوووووء

مبتعث جديد New Member

هدوووووء غير معرف

هدوووووء , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MBA , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • MBA
    • ذكر
    • Springfield, Missouri
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 23rd, 2008, 04:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا خريج قسم الأساليب الكمية Quantitative Method وارغب في اكمال دراستي بمرحلة الماجستير بامريكا في تخصص ماليه Master of Sicience in Finance ووجدت جامعه اسمها University of Denver فهل تنصحوني؟ واين تقع هذه الجامعة بامريكا؟ وماهي طبيعه هذي الولاية؟ وكيف طريقة التقدم لهذه الجامعة......

انا عارف اني كثرت الاسئلة لكن ارجوا ان تفيدوني بكل ما لديكم من خبرة وياليت تفصيل ممل وشكرا لكم

2. اهلا اخوي اخيارك موفق جدا وجامعة دنفر من اقدم الجامعات اللي كانو يروحون لها السعوديين الجامعه قويه وكل شي فيه اوكي لكن ولاية كولورادو وبالأخص مدينة دنفر برد شي غير طبيعي يعني الواحد يتجمد هناك. فاذا تبغى شي بديل عندك جامعة Arizona State University جامعه ما عيها كلام ابدا ابدا ولا تتعب نفسك وتسئل عنها انا اعطيك اياها على طبق من ذهب . وبخصوص تخصصك فممتاز انا نفسك تخصصي Finance في قسم في هالتخصص قوي ومطلوب اللي هو (ادارة المخاطر والتأمين في الماليه) انصحك فيه وهو موجود في جامعتي University Of Houston ممكن تحصله في جامعات ثانيه والله يوفقك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.