الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: الأخ/ المستشـار التعليمي ,, ماحقيقة اللجنة التي حولنا عليها د. العطية ؟! ::

:: الأخ/ المستشـار التعليمي ,, ماحقيقة اللجنة التي حولنا عليها د. العطية ؟! ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PinkLove99
    PinkLove99

مبتعث مجتهد Senior Member

PinkLove99 المالديف

PinkLove99 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى المالديف , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • أنثى
    • -, ---
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 23rd, 2008, 09:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    تحية طيبة اخي المستشار التعـليمي / اسعد الله أوقاتك بالخير
    أنا من ضمن مجموعة طالبات و طلاب اردنا الحصول على أمر إركاب من د.علي العطية اليوم بتاريخ 22/ 8 / 1429 هـ
    لصرف تذاكر سفر تعيننا على مواصلة دراستنا في الخارج حتى يتم إلحاقنا بالبعثة

لكن تفاجئنا بأنه تم تحويلنا على إدارة البعثات مع تقديم معروض للموظف المختص ثم شملونا تحت مايسمى بـ ( لجنـة ) و قالو لنا سنتصل لكم بعد اسبوعين !!
    و الله وحدهـ يعلم ماتخفيه هذه اللجنة التي أشك في صحة وجودها أو حتى أننا سنظهر بنتيجة منها لانني أعتقد مما نسمع أنها مخصصة للطلاب الذين وصلو مقر البعثة أصلاً وتم رفع أوراقهم للوزارة لطلب الالتحاق أوماشابه من تلك الأمور.

اتمنى ان تخبرني اخي المستشار التعليمي :

- هل من صلاحية تلك اللجنة مناقشة صرف أوامر الاركاب للدراسين على حسابهم الخاص المتواجدين في المملكة ولم يغادروها بعد ؟؟

- هل تتوقع - بحكم خبرتك - أننا سنظهر بنتـيجة من هذه اللجنة بعد اسبوعين من الآن ؟!

- لماذا يتم صرف تذاكر لأشخاص دون أشخاص في وقت أعلن فيه عن توقف صرف التذاكر ؟
    حيث ان محرمي يقول أنه تم صرف تذكرة واحدة اليوم لشخص مدري من فين طلع مع أنه ليس مبتعث ولا هم يحزنون إنما حاله من حالنا,
    في حين أنك تؤكد على توقف تسهيلات مكتب العطية , أشرح لي الموضوع حتى أفهمه فهماً واضحاً جزاك الله خيراً
    كفانا الله و إياك سوء الظن ,

أرق تحية , تصبحون على أمل
  2. سااااندي شلوووونك؟

يابنت شوي شوي على نفسك ارحمي نفسك احسك ضاغطه على نفسك مره..

استهدي بالله ونصيحه من قلب صادق ويحب لك الخير>> " من لزم الاستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا" .. وخلي ثقتك بربك كبيره..وانا عندي ثقه ان شاء الله كبيره انك بتوصلين كندا وتكتبين لنا مواضيع هناك وتبشرينا ان شعرك رجع لحالته الطبيعيه..

اعذريني اذا ردي خارج نطاق استفسارك لكن بما انهم قالولك لجنه فمالك غير الانتظار وانا لازلت اكرر ان عندي ثقه كبيره ان ربي بيوفقك ويصدرلكم امر اركاب لذلك اتمنى تهدي اعصابك لان توترك ماراح يقدم ولايأخر شي بالموضوع..

تمنياتي الصادقه من كل قلبي ان يوفقكِ ربي اينما يممتِ وجهكِ النير..

7 "
  3. الله لا يعوق بشر ، عسى امورك طيبة ان شاء الله
    تشجيعك للطلاب اقدره لك و هذا شيء جيد، .بس الموضوع المطروح يحتمل اجابتين : اما ايجابية او سلبية ، صح؟
    الاجابة الايجابية هي ان يحصل الطالب على ما يتمناه ( امر اركاب او خطاب سفارة او ضمان مالي للجامعة و اخيرا بعثة)
    الاجابة السلبية هي عدم حصول الطالب على مبتغاه(............................)
    انا اقدر اشجع الطالب و اقول سافر و رح لمكتب العطيه و انشب عنده لين تطلع بشيء، بس انا عارف ان الامور تغيرت و لم تعد كالسابق، و لا ارغب في ان يسافرالطالب و يتعب و يمسك سرا و في الاخير يطلع خالي الوفاض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.