الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

KFUPM V.S AMERICA

KFUPM V.S AMERICA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اللي بيدرس في الـ KFUPM

لازم ما يأخذ الوضع على أنه " إستراحة محارب "

بل الوضع في الحقيقة هو " بداية حرب جديدة "

لكن ترى الوضع ما هو كويس في الـ KFUPM زلع

لكن لو ما قدر الله وما رحت إلى أمريكا ترى الـ KFUPM بديل كويس

أنا كنت أقول أن الـ KFUPM ما هي كويسة بالنسبة لو أتيح لك الاختيار في أنك تكمل فيها أو تروح أمريكا

نصيحتي روح إلى أمريكا

لكن خلك هنا في أول سيمستر وإنهي إجرائاتك حقت أمريكا وإطلع على أول 2009

لأنك على بال ما تخلص أمورك بتكون خلصت ترم

نصيحة أخرى

إبدء في إجرائاتك بالنسبة لأمريكا الآن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    شغله نسيت اقول لك اياها اخوي يكون احسن انك تدرس السنه التحضيريه في هاذي البترول مع كرهي لجامعاتنا الا ان البترول تدريسها للإنجليزي احسن من الجامعات الثانيه اللي عندنا وتستفيد انجليزي ورياضيات على ما يجي وقت دراستك في امريكا وبالتوفيق

شاكرلكـ أخوي والله لايهينك

انشاء الله اني راح ادرس السنه التحضيريه بالبترول.وبعدها بأذن الله أحدي جامعات امريكا

**بس لو واحد جرب ودرس السنه التحضيريه وكمل دراسته في امريكا
    أنشاء الله مايبخل علينا بالرد!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.RKO
    اللي بيدرس في الـ KFUPM

لازم ما يأخذ الوضع على أنه " إستراحة محارب "

بل الوضع في الحقيقة هو " بداية حرب جديدة "

لكن ترى الوضع ما هو كويس في الـ KFUPM زلع

لكن لو ما قدر الله وما رحت إلى أمريكا ترى الـ KFUPM بديل كويس

أنا كنت أقول أن الـ KFUPM ما هي كويسة بالنسبة لو أتيح لك الاختيار في أنك تكمل فيها أو تروح أمريكا

نصيحتي روح إلى أمريكا

لكن خلك هنا في أول سيمستر وإنهي إجرائاتك حقت أمريكا وإطلع على أول 2009

لأنك على بال ما تخلص أمورك بتكون خلصت ترم

نصيحة أخرى

إبدء في إجرائاتك بالنسبة لأمريكا الآن

مشكور يالغالي ع الرد
    والله يجزاك خير

تحياتي لكـ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gerard
    مرحبا اخوي لا شكر على واجب واذا تبيني اسجلك في جامعتي انا حاضر جامعتي university of houston في مدينة هيوستن في ولاية تكساس khalednhd عالهوتميل عشان اسجلك والله يوفقك .

الله لا يهينك وماتقصر أحرجتني بأسلوبك وأنشاء الله اذا بغيت شئ ماراح اتردد..

*بس انا حاب ادرس في ولاية Wisconsin بالتحديد في Madison
    وأسم الجامعة University of Wisconsin at Madison

أذا تعرف معلومات عنها ياليت تفيدني..

وشكرا لكـ مره أخري
    7 "
  5. السلام عليكم

أنا ماأعرفك ولا أنت تعرفني لكن أقولها لك ألي يدرس بالبترول وماحصلت له البعثه يقول لك البترول أفضل وألي يدرس في أمريكا بقول لك أمريكا والبعثة أفضل لك من البترول (أنت ماعليك من الأثنين) يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل خبير.

أنا خريج البترول وراح بحول الله أكمل الماستر في أمريكا... وتوني مالي ألا أسبوعين من جيت أمريكا لدراسة اللغة فقط لإرضاء الوزارة حتى ماتروح علي البعثة وخريجي البترول معروف عنهم كلهم عندهم لغة.. المضمون أنه السنة التحضيرية في البترول تكسر معاهد أمريكا الفاشلة كلها والدليل معظم السعوديين في أمريكا يواجهون مشكلة إمتحان التوفل ولو تجيب واحد دارس اللغة في البترول يعدي التوفل وهو يضحك

الكلام ألي بقوله لك مارح تفهمه لأنك خريج ثانوية مابعد تتفتح عيونك على سوق العمل في السعودية وهمك الاول والاخير انك تحصل على شهادة لكن الشركات الكبيرة في السعودية أمثال ارامكوا وسابك تنظر الى خريجي البترول في الدرجة الاولى (كلام مدير الجامعة خالد السلطان) وإحصائية من جامعة الترول نفسها لكل خريج 6 الى 5 وظائف اذا تخرج

ملاحظة مهمة (الدراسة في البترول ماهي سهلة ومعظم الفاشلين في البترول تحصله يحول للدراسة في أمريكا ومعدله هناك 3,5 من 4) قال أمريكا قال وأنا أعاني حتى أحصل جامعة تقبلني ماستر في أمريكا

راجع نفسك وفكر وبالتوفيق..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitewolf
    السلام عليكم

أنا ماأعرفك ولا أنت تعرفني لكن أقولها لك ألي يدرس بالبترول وماحصلت له البعثه يقول لك البترول أفضل وألي يدرس في أمريكا بقول لك أمريكا والبعثة أفضل لك من البترول (أنت ماعليك من الأثنين) يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل خبير.

أنا خريج البترول وراح بحول الله أكمل الماستر في أمريكا... وتوني مالي ألا أسبوعين من جيت أمريكا لدراسة اللغة فقط لإرضاء الوزارة حتى ماتروح علي البعثة وخريجي البترول معروف عنهم كلهم عندهم لغة.. المضمون أنه السنة التحضيرية في البترول تكسر معاهد أمريكا الفاشلة كلها والدليل معظم السعوديين في أمريكا يواجهون مشكلة إمتحان التوفل ولو تجيب واحد دارس اللغة في البترول يعدي التوفل وهو يضحك

الكلام ألي بقوله لك مارح تفهمه لأنك خريج ثانوية مابعد تتفتح عيونك على سوق العمل في السعودية وهمك الاول والاخير انك تحصل على شهادة لكن الشركات الكبيرة في السعودية أمثال ارامكوا وسابك تنظر الى خريجي البترول في الدرجة الاولى (كلام مدير الجامعة خالد السلطان) وإحصائية من جامعة الترول نفسها لكل خريج 6 الى 5 وظائف اذا تخرج

ملاحظة مهمة (الدراسة في البترول ماهي سهلة ومعظم الفاشلين في البترول تحصله يحول للدراسة في أمريكا ومعدله هناك 3,5 من 4) قال أمريكا قال وأنا أعاني حتى أحصل جامعة تقبلني ماستر في أمريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

كيف حالك اخوي . مع احترامي لكلامك الا انك تقول ان السنه التحضيريه في البترول احسن من معاهد امريكا اخوي خل نتكلم بالعقل شوي مو عشانك درست في البترول على العموم انا درست السنه التحضيريه حقت البترول في كلية المجتمع الإنجليزي قوي واستفدت منه كثير لكن شوف تصنيف جامعة البترول عالميا وقارنه بالجامعات الأمريكيه فما بالك في معاهد الإنجليزي. اخوي مناهج المعاهد اللي في امريكا مو اي احد يسويها يسونها ناس متخصصين في اللغه الإنجليزيه ومن درجة بروفيسور . انا قلت ان السنه التحضيريه في البترول قويه لكن من المستحيل أبدا ولا باي شكل من الأشكال انها تكون نفس معاهد امريكا. قارن واحد متخرج من البترول وواحد متخرج من امريكا من اللي تكون فرص التوظف عنده اكبر بصراحه . بعدين مو كل اللي يدرسون في البترول لغتهم قويه لكن كل اللي يدرسون في امريكا لغتهم قويه لأن هناك يمارسون اللغه كل يوم وفي كل مكان . ولا تنسى عدد التخصصات اللي في جامعات امريكه والبترول شي يفشل. وبعدين وش يحد الواحد يدرس دراسه صعبه موت وضغط اعصاب ومعامله زفت وعنده بديل احسن بمية مره. ترى مو شطاره اخوي ان المناهج تكون صعبه ترى اي احد يقدر يحشو ام المناهج وتصير الجامعه صعبه فيعني ماهيب شطاره. انت عارف وكلنا عارفين مستوى الجامعات عندنا فاي واحد محتار يدرس هنا في البترول او في امريكا فنصيحتي له يدرس في امريكا. وانا اعتذر اخوي اذا اني غلطت عليك ترى ردي على كلامك ما هو عليك وكل عام وانتو بخير
    7 "
  7. أخوي Gerard

أنت تتكلم من واقع الظلم ألي حصلته في كلية المجتمع وخريجها مع احترامي له ماراح يستفيد من شهادته وزيادة مضيعة وقت تظل شهادته دبلوم حالها كحال الكلية التقنية وسمعت ان التحويل مستحيل الى الدراسة في البترول

ياأخي انا ماأدافع عن البترول انا أتكلم عن تجربتي الشخصية بالدراسة والتخرج من البترول والدراسة
    في أمريكا ياأخي مستوى معهد اللغة في أمريكا فاااااااااااشل, اي بروفسور وكلام فاضي انا حضرت لهم كم كلاس ومدرسين من الشارع ومعاهد همها المادة في الاول والاخير و السعوديين هناك هم الضحية للاسف في اشخاص لهم شهور هناك وتحس انهم مالهم في المعهد الا شهرانا صحيح درست انجليزي في انجليزي لمدة ست سنوات بس هناك في امريكا مع معاهدهم وومارسة اللغة هناك احس انهم صفر في الانجليزي

انا قلت ألي بيدرس في امريكا اكييد بدافع عنها وانت واحد منهم

السعوديين هناك يمدحون في السنة التحضيرية في البترول ويذمون معاهدهم وانا نفسي مستغرب

بالنسبة للتوظيف الكلام من مدير الترول نفسة ومن الشركات الكبيرة انفسها انهم يفضلون بالدرجة الاولى خريج البترول بعدها الجامعات الامريكية

البترول تصنيفها ممتاز 420

تخصصاتها مطلوبة في السوق انا مافهمت عليك انت تبغي بنات يدرسون عندنا في البترول ويفتحون تخصصات طبية يااخي الجامعة ممتازة جدا في الهندسة وممتازة في مجال البحث والجامعات الكبرى الامريكية يتمنون انهم يعملون شراكة وتعاون مع البترول مثل زيارة ممثل جامعة ستانفورد ومركزها الثاني على العالم للبترول قبل كم شهر

بالنسبة للصعوبة في الجامعة والله انها خرجت منها رجال ماسكين منااصب عليا وفي اكبر الشركات في السعودية الدكتور خالد السلطان درس بكالوريوس وماستر في البترول وشوف شسوى في الجامعة من يوم مسكه والله انه عمل فيها هوايل ورفع الجامعة فوق السما

يرحم والديك

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whitewolf
    السلام عليكم

اولا كل الناس يقدرون يعدون اختبار التوفل بس العبرة بالدرجة.
    مافي شخص يقدر ينكر ان دراسة اللغة برا افضل بمليون مرة ^^
    ومين قال ان كثير من اللي برا يواجهون مشكلة؟ لوول ><

اخوي البترول قوية ومحد يقدر ينكر ذلك لكن!
    ظلم والف ظلم انك تقارنها بجامعات العندسة المشهورة في امريكا!
    وكيف تقول ان دراسة اللغة في البترول اقوى من معاهد امريكا؟!!!!
    اخوي البترول موجودة في السعودية بتتكلم انجليزي في الكلاس وبتطلع تتكلم عربي مع اصحابك برا.
    لكن معاهد امريكا انجليزي 24 ساعة سواء مع الامريكان نفسهم او غيرهم.

ومين قال ان المنهدسين اللي متخرجين من برا مهم لاقين وظائف؟

يا شيخ ولد عمي متخرج بمعدل2.9 من 4 من امريكا والشركات يقدموله عروض ل الليل!

ناس كثيرين يدرسون ماستر في امريكا وقيدهم دروسوا بكلاريوس في البترول ومتحسفين ليش ما درسوا في امريكا من زمان!

وممكن تدينا دليل على كلامك ذا ( لدراسة في البترول ماهي سهلة ومعظم الفاشلين في البترول تحصله يحول للدراسة في أمريكا ومعدله هناك 3,5 من 4 ) مو تكذيب بس عشان يطمئن قلبي ^^

ولو ارامكوا وسابك همهم البترول وبس ما كانوا كل سنة صرفوا الملايين على تعليم الطلاب في الخارج ودخلوهم البترول وأرتاحوا

وانت تقول ان ترتيب البترول عالميا 420 وهذا شي كويس.
    طيب لو اعترفنا بترتيب الجامعات ف جامعة سعود اقوى منكم

كلامك متناقض مع الواقع اخي العزيز
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.