الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلي عنده خلفيه عن المكاتب إلي تجيبلك قبول يفيدنا

إلي عنده خلفيه عن المكاتب إلي تجيبلك قبول يفيدنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مضيع
    مبتعث مضيع

مبتعث جديد New Member

مبتعث مضيع غير معرف

مبتعث مضيع , تخصصى طالب , بجامعة الكلية التقنيه
    • الكلية التقنيه
    • طالب
    • غير معرف
    • الخبر, الخبر
    • غير معرف
    • Aug 2008
    المزيدl

August 27th, 2008, 02:09 AM

السلام عليكم
    يا شباب مبتعث انا ابغى مكتب ممتاز
    انا ما ابغى قبول بس ابغى اكثر جامعه تعادلي ساعات
    عشان كذا ابغى مكتب ممتاز يسعالي في الموضوع بشكل جيد
    الي يعرف مكتب في الخبر ولا في الدمام يفدي
  2. اخوي انا من الدمام ماراح تحصل مكاتب واحسن لك انك ما تحصل وشو يعني مكاتب خلاص يعني هم اللي بيظبطونك يا خوي ادخل على الجامعات او على المعاهد التابعه للجامعات وراسلهم على ايميلهم ياخي والله سهله الشغله اسئلهم عن اللي تبي ويردون عليك بسرعه . انا اتحدى اذا المكتب بيسوي لك شي غير . وغير كذه راح ياخذون منك فلوس وبيظيعون وقتك . على العموم خذ ايميل معهدي واسئلهم LCC(at)UH.EDU المعهد تبع الجامعه والجامعه اسمها university of houston
    7 "
  3. مثل ماقال احد الاخوان ادخل على جامعات الدولة اللي تبيها وراسلهم
    ترى القبول شي سهل مرررره
    غير كذا الكاتب تاخذ مبلغ مايستاهل ابد الشغل اللي يسوونه
    وغير ان بعضها يتأخر عليك..الاحسن انك انت تختار وتشوف الشي اللي يناسبك..

والله يسهل لك
    7 "
  4. اخوي انا من الدمام ماراح تحصل مكاتب واحسن لك انك ما تحصل وشو يعني مكاتب خلاص يعني هم اللي بيظبطونك يا خوي ادخل على الجامعات او على المعاهد التابعه للجامعات وراسلهم على ايميلهم ياخي والله سهله الشغله اسئلهم عن اللي تبي ويردون عليك بسرعه . انا اتحدى اذا المكتب بيسوي لك شي غير . وغير كذه راح ياخذون منك فلوس وبيظيعون وقتك . على العموم خذ ايميل معهدي واسئلهم LCC(at)UH.EDU المعهد تبع الجامعه والجامعه اسمها university of houston
    7 "
  5. اخواني في مكتب بالرياض اسمه"مركز الخدمات الدولية" و يطلع قبولات من بلدان كثيرة و يتعامل مع أكثر من 100 معهد و جامعة في بريطانيا. مدير المكتب واحد اسمه دكتور جليل و يعطي نصايح و استشارات ممتازة.

عنوان المكتب:
    الرياض، شارع العليا، بين برجي المملكة و الفيصلية، بناية سما مقابل بنك سما، الطابق الأرضي.
    هاتف 014645723/0566086098
    7 "
  6. انا ياشباب ماودي اظلم المكاتب واقول كلهم نصابين لكن اقول اغلبهم

والله اني اتكلم مع تجربة شخصية فهم بكل شي ياخذون عليه فلوس

صدقوني بعضهم على 2500ريال وبعضهم 1500 ريال
    ولايكتفون في هذه المبالغ
    تلقاه من زود النصب يقول نسوي لك الغرض من الدراااااااااسة بــ 500 ريال وليته يسويها نسخ ولصق وتعديل بس الاسم والتخصص...الخ
    شوفوا النصب ياناس الى متى وحنا مغفلين

لا علاوة على ذالك ياخذون منك رسوم التسجيل في الجامعة بعضها 50 دولار وبعضها 70 وبعضها يمكن تاصل 150 دولار

والاكثر من ذالك انهم يقولون لك التسيجل يكون بالانترنت يعني اون لاين ويقولون هل عندك بطاقة ماستر ولما تقول لا يقولون حنا نعرف واحد عنده بطاقة ماستر بس ياخذ على كل تسجيل جامعة مية ريال

والله يااخواني نصابين وانا اتمنى من وزارة التلعيم العالي انها تسكر جميع هذه المكاتب وان تنشئ مكاتب تحت ادراة التعليم العالي لتلافي النصب والاحتيال على طلابنا وطبعا تأخذ رسوم على تسجيل اي جامعة وهي المستفيدة طبعا وتضمن حقوق الطلاب...

(بعض) المكاتب يستغلون ضغف الطلاب في اللغة وانا اقول والله ياشباب اللي مايشرب بكفوفه مايروى...

وشكرا
    7 "
  7. اخوي مبتعث مضيع
    انا مثل وضعك معي دبلوم وجبت لنفسي قبول جامعة ولغة من امريكا عن طريق مكتب موجود بامريكا ومشكلة المعادلة ماحلها لي المكتب بس قال لي اذا جيت تقدر تتفاهم مع الجامعة لان الجامعة بالعادة ماتعطي قبول بالمعادلة الا بعد ماتجي
    وفيه جامعات كثيرة تعادل
    7 "
  8. أخوي في مكتب كويس ولا فيه نصب ولا من الكلام الي يقولونه الأخوان وأسعار من أرخص الاسعار الي شفتها
    وهذا موقعهم
    www.almostasharcenter.com

ونصيحتي لك انك تشوف أحد الأخوان في امريكا وهو يحاول يعملك قبول في جامعته
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.