الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أبقى في جامعة الملك فهد أو لا ....؟

هل أبقى في جامعة الملك فهد أو لا ....؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5690 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KFUPM11111
    KFUPM11111

مبتعث مستجد Freshman Member

KFUPM11111 الولايات المتحدة الأمريكية

KFUPM11111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • طالب
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 30th, 2008, 05:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا سجلت في المنتدى اليوم وحآآآآب أستفسر عن عدة أشياء فيا ليت تساعدوني يا أعضاء المنتدى الي الحقيقة أعجبني جدا جدا

ندخل في الموضوع ( أنا سجلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ) واحترت جدا هل أكمل فيها ولا اطلع ابتعاث ع امريكا ... ( طبعا ما يمديني اقدم ع البرنامج يعني بطلع ع حسابي ) علما أنه فيه 2 من أخواني في أمريكا يدرسون

فأبغى رأيكم يا جماعة ....؟ لو سمحتوا وأبغى تكاليف الدراسة تقريبا في ولاية متوسطة نسبيا من حيث المعيشة وجامعة أيضا متوسطة ؟.... وإذا كان فيه طالب طالع ع حسابه يا ليت يفيدني من خلال تجربته ....؟ وطريقة الالتحاق في البرنامج ( هل من الممكن الواحد يلتحق في البرنامج وهو لا زال في السنة الاولى ( الي هي سنة اللغة الانجليزية ) أو لازم يدخل في تخصصه ويخلص سمستر كامل ...؟

وإذا كان في أحد بجامعة هارفرد أو جامعة ستانفورد أو متشقان أو جامعة عريقة ومرموقة يا ليت يعطيني خبر بليييييييييييييييز

وشكرا لكم
  2. مرحبا فيك اخوي انا نصيحتي لك انحش من هالجامعه المعقده البترول واخوي اللي فوقي يدرس فيها وعارف الوضع كويس اطلع روح ادرس في امريكا وليش ياخي تروح على حسابك خذ قبول من جامعه وطلع فيزه بعدين روح حق الدكتور العطيه في التعليم العالي واعطه فيزتنك وقبولك وخذ معك شهادة الثانويه وحسن السيره السلوك. اما عن الجامعه فانا بعطيك عنوان جامعتي university of houston جامعه قويه وكل شي اوكي. هذا موقع الجامعه ادخل وشوف التخصص اللي تبيه http://www.uh.edu

وهذا موقع المعهد اللي التسجيل يكون منه http://LCC.UH.EDU راح تحصل السعار في موقع المعهد . اذا تبي قبول اول شي ادخل موقع المعهد بعدين راح تحصل مكتوب ابلكيشن على اليسار اختاره بعدين في النص راح تحصل مكتوب ابلاي باي ميل وتحته مكتوب داونلود اختاره راح تطلعلك صفحت التسجيل هاذي الصفحه اطبعها وعبي المعلومات يدوي اذا خلصت من تعبية الورقه. في اشياء طالبتها الجامعه 1 ضمان بنكي باسم الجامعه بمبلغ 13000 دولار 2 شيك ب155 دولار باسم الجامعه لإجراء التسجيل 3 ورقة التسجيل اللي عبيتها يدوي 4 شهادة الثانويه العامه المترجمه المصدقه من وزارة الخارجيه. آخر شي تجمع المتطلبات هاذي اللي باللون الأحمر وتحطها في ملف وتكتب عنوان المعهد الموجود في آخر ورقة التسجيل في وجه وعنوانك في وجه ثاني وترسلها عن طريق شركة DHL بس اخوي ولا اكثر ولا اقل . ويجيك القبول في ثلاث ايام من المعهد والجامعه والقبول مكتوب فيه انك اذا خلصت الإنجلش في المعهد سوف تدخل UNIVERSITY OF HOUSTON في تخصص كذا . واذا تبي اي مساعده khalednhd عالهوتميل والله يوفقك انشالله.
    7 "
  3. هلا اخوي اذا قدمت اوراقك حق العطيه وما قبلوك لا قدر الله تروح على حسابك وممكن تحول في اول شهرين في المعهدعلى الحكومه او في اول اربع شهور بعدين اخوي جامعة هارفورد وستانفورد متخصصه اكثر شي في القانون انت تبي تدخل قانون ؟ حتى لو تبي تدخل القبول فيها صعب ويمكن الدراسه فيها تكون غاليه وبالتوفيق
    7 "
  4. أخي الكريم..والأخوان الكرام ..
    كل عام وأنتم بخير و جعله الله شهرا مباركا على الجميع
    بالنسبة لموضوعك فرأي يختلف عن رأي الشباب اللي قبلي..
    أنا خريج جامعة البترول..وأعرف البترول كويس..والحقيقة إن شهادتي مجروحة فيها ..ولكن إذا كنت أبنصحك..فأنا أنصحك في عدم التنازل عن البترول أبدا..والأسباب كثيرة..

إذا حبيت راسلني على الخاص نسولف فيها

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموم مبتعث
    هلا والله وغلا أخوي..

بصراحه انا نفس النموضووع مرره محيرني يعني قبلت في الملك سعود...واخوي بأمريكا ..

والى الان متردد اروح امريكا على حسابي اول لا..؟؟

ياليت الاخوان يفيدونا...

هلا اخوي لو محتار بين البترول وامريكا هاذي يمكن تحصل فيها اختلاف. لكن محتار بين جامعة سعود زبالة الجامعات وامريكا اصلا عيب انك تفكر في الموضوع طبعا امريكا اذا انت حاب طبعا . بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.