الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديه معلومات عن نيو جيرسي

من لديه معلومات عن نيو جيرسي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dana_2224
    dana_2224

مبتعث جديد New Member

dana_2224 غير معرف

dana_2224 , تخصصى طالبة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالبة
    • غير معرف
    • غير معرف , jeddah
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 9th, 2006, 01:24 AM

السلام عليكم
    أنا مقدمةعلى البعثة ماستر تجارة إلكترونية
    وأرجو من لديه الخبرة في الجامعات التي تدرس هذا التخصص ولكن في ولاية نيو جيرسي
    أن يساعدني رجاءاً
    وشكرا
  2. شووووووووووف أنا نزلت الف موضوع على الجامعات المعترف بها لدراسة ماستر تجاره الكترونيه في ناس يقولولى بس 5 وناس يقولو لا فيه كثير جامعات أنا أحترت وأحتار امرى معاهم لكن هذي الجامعات اللي جمعتها من رودود الاعضاء والمشرفين وعلى فكره في واحد من اللي رد عليه كان مدير عام منتدى قالى 5 بس برضو ما ادرى CARNEGIE MELLON UNIVERSITY الجامعه هذي في مدينة بترسبيرق في ولاية بنسلفينيا المدينه جيده والجامعه بعد كثير طلاب راحو لها واذكر ان فيه طاالبات كثير راسلوني راحو لها شوفي في واحد من ردودي في موضوع بعض ولايات امريكا تكلمت عن بترسبيرق وحطيت بعد رابط النادي السعودي هناك فيه كل المعلومات عن هل ولايه والمدينه هذي مو بعيده عن الملحقيه السكن يعتبر غالي في هل مدينه يعني الشقه بين 750-850 دولار اسعار المدينه متوسطه يعني مكافئتك تكفيك اذ عرفتي كيف تصرفين CREIGHTON UNIVERSITY الجامعه هذي في مدينة اوماها في ولاية نبراسكا المدينه هذي هي ارقى مدينه في هل ولايه لاكن تعتبر مدينه عاديه والجامعه بعد جامعه عاديه اذ تبين مدينه رخيصه روحي اوماها وانا اشوف معظم الطلاب الشيعه يحبون الولايه هذي وفيه منتدى خاص بنبراسكا حطيت رابطه بعد له ارجعي للموضوع تلقينهFAIRLEIGH DICKINSON UNIVERSITY - ALL CAMPUSESالجامعه هذي في ولاية نيوجرسي في مدينة TEANECK ماعندي خلفيه كبيره عن المدينه لاكن الولايه هذي بشكل عام تعتبر غاليه والسكن او ايجد السكن فيها صعب يعني راح تنحشرين على سكن الجامعه GEORGIA STATE UNIVERSITY الجامعه هذي اصرفي نظر عنها خير شر هي في مدينة اتلنتا اكبر تجمع للخوال يعني انواع السمر يمينك ويسارك والمدينه غاليه وبعد اكبر تجمع للجرذان الله يكرمك SANTA CLARA UNIVERSITYالمدينه هذي في كلفورنيا وبختصار اذ عندك دخل ثاني غير راتب البعثه روحي لها هي ممتازه بس غاليه SEATTLE UNIVERSITYTEXAS CHRISTIAN UNIVERSITY....................................في ناس ثانيين قالو كمان حتى هذي الجامعات معترف بها بس ارجع اقولك انا ما ادرى هذا كلام الناسانا بنصحكي باربع جامعات ونقي منهاWashington State University واشنطنMarquette University ويسكانسسUniv. of Minnesota – Twin Cities مانسوتاUniversity of Dayton اهايوالخمس جامعات كله قويه وحلوة Washington State University بولاية واشنطن في مدينة بولمن الجو فيها حلو وامان وفي الشتاء برد شوي وساعه وربع اونص بسيارة لسياتل Marquette University مدينة Milwaukee حلوة وامان بس عيبها انها برد برد في الشتاء والجامعه على ماقلو لي الشباب فيها بنات سعوديات ====>> يبي يحول لها بس الملحقية محجرة له مانسوتا حلوة بس عيبها بررررد مررررة درجت الحرارة تاصل ماينس 15اذا فكرتي باهايو عليكي بالجامعه هاذي University of Dayton جامعه حلوة وقوية وميزة اهايو الامان ..........................والله يعيننا
    7 "
  3. ايش هذا منتدااااكم لمن احط انتر بين الكلام علشان اكتب في السطر الثاااااااااااني يطلعلي الكلام برضو جنب بعض ليش كيف اكتب في السطر الثانى في منتداكم انا اللي اعرف علشان انزل للسطر الثانى انقر انتر انتو كيف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.