الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجيب والا انتظر ؟

اجيب والا انتظر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5711 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متوهقه
    متوهقه

مبتعث جديد New Member

متوهقه غير معرف

متوهقه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 31st, 2008, 03:14 PM

السلام عليكم جميعا و الشهر عليكم مبارك وكل رمضان وأنتم لله أقرب وأقرب

انا مقدمه على المرحله الرابعه ماجستير اداره ماليه\ تسويق وتخصصي تربيه خاصه والى الان ما طلع القبول النهائي
    وفيه كذا جامعه حاطتهم في بالي بس ما ادري هل هي معترف فيها او لا ما بعد تأكدت منها
    سؤالي هو او اسألتي هي
    1- كيف اعرف عدد السعوديين في هالولايه ؟؟ هل هي زحمه او لا ؟؟
    2- ابدا اراسل الجامعات اللي ابيها وادبر لي قبول والا الوزاره تجيبه ؟؟
    3- اذا جابت لي الوزارة قبول اقدر اغير الولايه ؟؟

وبس هذا اللي عندي حاليا و يارب القى جواب
  2. السلام عليكم
    كل عام وانت بخير ... وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال ..
    حبيت تكون اول مشاركه لي في هالمنتدى .. عباره عن محاولة لتقديم مساعده .. لأني وصلت قبل أيام وعانيت وأحس بإخواني إللي جايين .. الله يجيبهم بالسلامه ..
    الأسئلة ..
    1- كيف اعرف عدد السعوديين في هالولايه ؟؟ هل هي زحمه او لا ؟؟
    السعوديين اختي منتشرين في جميع ولايات أمريكا ماعدا ولاية واحدة هي ألاسكا ، يعني وين مايروح الأخضر أنا وياه ..و أكثر الأعداد في ولايتي فلوريدا وأوهايو .. حسب كلام الدكتور محمد عبدالله العيسى ... وفقه الله. يمكن أن تستفسرين عن طريق الإتصال بالملحقية أو بالإنتارناشيونال ستيودنت بالجامعة إللي نويتي عليها .

2- ابدا اراسل الجامعات اللي ابيها وادبر لي قبول والا الوزاره تجيبه ؟؟
    قديماً كان هذا النظام لكن الآن الوزارة هي إللي تجيبه لأن الضمان المالي هو مفتاح حصولك على الآي تونتي من الجامعة والضمان المالي لن ترينه إلا بالملحقية في واشنطن ، وعلى حسب علمي أن بإمكانك مراسلة الوزارة بإسم الجامعة التي ترغبين بها وحسب الحظ يمكن يتعاونون معك لأني أنا كنت في ولاية فلوريدا وغيرتها إلى أوهايو عن طريق مراسلة وزارة التعليم العالي.

3- اذا جابت لي الوزارة قبول اقدر اغير الولايه ؟؟
    إذا شرحتي لهم سبب تغييرك لأني أنا غيرت بسبب قبول أخوي في ولاية اوهايو وأنا في فلوريدا فغيرولي لنفس ولاية أخوي بكل سهولة بسبب صغر سنة وحاجته لي ..

أتمنى لك التوفيق في دراستك وعقبال الدكتوراه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.