الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. SNIPER01
    مـــوادع
    اموت اوصل
    مشكورين ياأخوان ماقصرتو والله كلامكم عطاني دفعه معنويه كبيره

بالنسبة للبنات
    والله أني أفرح من كل قلبي إذا شفت بنات زيكم
    وش رايكم نتواصل ونسوي قروب للمنقبات نتناقش ونبحث مع بعض عن الولايات المناسبه لوضعنا
    أنا تعرفت على بنات منقبات هناك في أمريكا وعلموني أشياء كثيره كنت شايله همها
    اللي تحب تتواصل معاي هذا أيميلي
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا راح اتكلم عن تجربتي وبكل صدق
    انا ولله الحمد منقبة ومبتعثة
    وكان شرطي الوحيد اني مااتنازل عن حجابي ونقابي ابدا لو اخسر البعثة مو مشكلة
    من ترك شي لله عوضة الله
    فالحمد لله ربي ييسرها لي وانا الحين ادرس ببريطانيا ومنقبة ونقاب اسود وعباية سوداء واحيانا ملون كحلي رصاصي
    ومعايا في الجامعه انجليزات مسلمات ماتفرقين بينها وبيني باحجاب ولله الحمد
    وماحصلت ابدا مضايقات ولانفور او اي شي بل بالعكس احس ان الكل يحترمني وكمان الاساتذة متفهمين الوضع والجامعه كمان ولا راح انتازل عن نقابي ابدا
    واذا تبين اي شي اي نصيحة فانا اخت لكي ولايرد الا كيبوردك
    7 "
  3. فرحة مبتعثه
    عضوه جديده
    محبوبه

ممكن نتواصل عن طريق الأيميل أنا أضفت أيميلي تقريبا في الصفحه الرابعه وما انحذف
    لكن الحين ينحذف ماأدري ليه
    أنا الحين ماأقدر أرسل رسائل خاصه ياليت بنات لو ترسلون لي أيميلاتكم برساله خاصه ونضيف بعض ونتفاهم أو خذوا أيميلي من الصفحه الثانية بالموضوع وأضيفوني بس قولوا لي أنا فلانه علشان أعرفكم لأني ماأضيف أي احد

أخوي الميموني
    ممكن تذكر لنا وش أسم جامعتك وفي أي ولايه
    وتوضح لنا أكثر
    7 "
  4. اختي الله يوفقك وييسر أمورك ويثبتك ،، ومن صدق مع الله صدقه الله ووفقه ، ومن وكل امره الى الله كفاه ونصره وايده ،، ومن ارضى الله بسخط الناس رضي الله عنه وأرضى الناس عنه ،، ومن أسخط الله برضى الناس سخط الله عليه واسخط الناس عليه ،،، ومن يتقي الله فهو حسبه ،،، ومن يتق الله يجعل له من أمره مخرجا ،،، ومن يتق الله يعظم له أجرا ..
    7 "
  5. السلام ....
    مرحبا اخت دانه (معلش تاخرت عليكِ بالرد بس لاني انتظر اقدم اوراقي للتدقيق اول بعدين افضى اليك لان الموعد الا الي هو يوم الاحد وانشاء الله تعدي على خير يارب )
    على العموم انا اذا اضفتك بيكون اول ايميلي هو (zai_z)
    والسلام خير ختام
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخت الكريمة أهنئك على التزامك بالحجاب والنقاب ، وزي ما ذكر الإخوة فاحترام الإنسان لدينه وشخصيته يوجب على الناس احترامه.
    أنا أسكن في بوستن بولاية ماساتشوستس،وزوجتي ولله الحمد منتقبة، أسأل الله لها ولك الثبات ، وما واجهنا أي مشكلة أو مضايقة ، وأحياناً تذهب بالباص والقطار لوحدها مع الأولاد أو مع زميلاتها (محجبات (يعني بس يضعن غطاء الرأس) ولسن منقبات) اللهم إلا النظرات أحيانا كما ذكرتي وربما القلة جدا يرمون كلاما وينظرون شزراً أو استغراباً وتساؤلاً ، ولكن الكثير يحترم ويقدر بل بعض النساء أبدت إعجابها بالحجاب لزوجتي. والكثير يساعد. وهذا من فضل الله تعالى. لكن عندي عدة ملاحظات أو تنبيهات:
    1- زوجتي مرافقة لا تدرس في أي معهد أو جامعة ، ومع إني كنت أحب إنها تتعلم اللغة لكن ما وجدت لها معاهد أو فصول غير مختلطة.
    2- التزامك بالنقاب - إذا كان تديناً - يفرض عليك اجتناب الاختلاط ، وانت تعرفي الفصول هنا كلها اختلاط ، وإذا كان الدكتور من النوع الخبيث فممكن يتعمد إحراجك أو تكثير الأسئلة عليك. بالإضافة لاختلاطك بالطلاب والإحراج اللي حتواجهيه من كثرة مد يدهم للمصافحة. وأنا كرجل أواجه هذي الاحراجات كثير لما تمد حرمة يدها عشان تصافحني وأرفض ، فكيف انت ، أظن الموضوع يكون أشد إحراجاً. فأظن إنو محافظتك على دينك وحجابك أهم وأولى من إنك تجرحيهم عشان شهادة ممكن تاخذيها في بلدك وانت مرتاحة.
    3- ترى كثير من الناس هنا يعرفوا ديننا أكثر من بعض المسلمين ، فممكن أحد يسألك انت ليش لابسة نقاب وبتخالطي الرجال ؟ مو الاختلاط برضو حرام في الإسلام ؟ وصدقيني لا تستبعدي زي هذا السؤال.

فنصيحتي في النهاية - نصيحة أخ - إنك تلغي فكرة البعثة للــــه وحفاظاً على دينك أو انك تضطري للتنازل عنه والعياذ بالله ، واتذكري " من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ".

أسأل الله لك التوفيق والسداد لما يحب ويرضى ، وأن يختار لك مافيه الخير والصلاح في الدنيا والآخرة.

للأسف كنت أبغ أرسل إيميل زوجتي عالخاص لكن مشاركاتي للأسف أقل من 30
    7 "
10 من 28 صفحة 10 من 28 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.