الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حادثه وقعت في احد البنوك .. لايحضرني اسم البنك ولا اسم الولايه ..
    حيث استغل احد المجرمين فكرة النقاب وتغطيه الوجه ودخل الى البنك بكل هدوؤ على اساس انه امرأه مسلمه وحين وصوله الى موظف الشباك اشهر سلاحه وامر الموظف بافراغ الخزينه او الدرج المهم قام بسرقة البنك وخرج من البنك حيث كانت تنتظره سياره من نوع جيب وفر بالمال .... المضحك في الامر .. ان البوليس حين حاولوا ان يعملو اجراءات التحقيق وقاموا بالامر الطبيعي وهو استراجع شريط التسجيل للكاميرات الخارجيه والداخليه للبنك .. وجدوا ان المجرم ينظر الى الكاميرات بكل ثقه فوق راسه وهو منقب ؟؟ فما استطاعوا معرفه هويته ولا شكله ولا حتى يصلوا الى خيط يوصلهم لشخصه !!!!!!!!!
    حصلت هذي الحادثه في العام الماضي في احد القنوات وبثت ايضا ويمكنكم البحث عنها ... مالفتني الى ان غطاء المراه المسلمه ونقابها بات سلاح ذو حدين يستغله البعض ويزيد الطين بله ويشوه اكثر صوره المجتمع المسلم والمرأه المسلمة...اتوقع في حال ازدادت هذه الوقائع بشتى اشكالها سيرضخ القانون الامريكي المرأه المنقبه الى خلع نقابها سدا للذرائع ....لان هذا ليش عادة اهل البلاد

الشاهد ان غطاء الوجه حريه شخصيه فعلا .. ونفخر به .. ولكن لكي تعيش المرأه السعوديه حياتها هنا وتتعايش تذهب وتخرج وكلنا يعلم ان المجتمع هنا يحترم الحرية شخصية ولكن لايحفظها لك ويوفر لك السبل في البقاء عليها ذلك في كل مواقعه اعتقد ان النقاب سيكون مزعجا لها على الاقل في السعوديه ارتداء النقاب لفترات محدوده وتزيله هناك متنفس لها ولكن هنا اتوقع اذا كانت تدرس ستضع النقاب من الثامنه صباحا حتى الخامسه واذا فكرت بنزعه سيكون في اكثر مكان والوحيد الذي لايدخله الا النساء **** ...
    وشاهدت شخصيا طالبات معي منقبات الاولى كانت في المعهد تكشف وجهها ويشاهده عشرون طالب عربي اوربي اسيوي سعودي ...وحين تخرج تضعه وهنا شاهدت ازدواجيه بمعنى الكلمه لانني شعرت انها مزعزعه من داخلها لا الى هؤلاء ولا هؤلاء بل هو امر من زوجها بان ترتديه حين تخرج معه في السياره والاماكن العامه ويمكنها ازالته في الكلاس !!! طيب وش الحكمه ؟؟؟ والثانيه .. تخبرني بانها حين تذهب الى مطعم تضطر الى ازالاته لتتمكن من تناول الاكل برفقه زوجها ؟؟؟ طيب بالمطعم مافي رجال ؟؟؟؟ ...............اترك التعليق لكم !!!!!!!!
    7 "
  2. و الله يا حلم وامل إن شاء الله ما راح اكون مثل اللي قابلتيهم
    تدرين ليش؟؟؟
    لاني اكره الازدواجيه..
    في السعودية اغطي .. واكشف في الخارج!!!!!!!... هذه هي الازدواجية
    اما اللي قابلتيهم فالغطا عندهم مجرد شكل وانا متاكدة انها ما راح تقدر تستمر..
    7 "
  3. يا بنات المسلمين ألبسي حجابك وروحي محل ما تبغين (ما عليك في أطلق شنب ) على قولتهم

والله اللي بيحميك والعزة للة دامك مطبقة حدودالله وفي رادع لك وش هو له الخوف

وأنتي يا أخت دانة بهذة الطريقة ممكن أنه يتنبه على يدك الكثير فواصلي والدعوة في سبيل الله ما هي مقتصرة على أحد

شوفي كم من بنات جنسك حايرات في الموضوع وما هم فاهمين وأنتي أثرتي موضوع في غاية الأهمية وجالسين يدعون لك ويريدون التواصل معك لأنك عززتيهم يا أخت دانه والله يطرح فيك البركة عليك بها الطريقة يا دانة والله يردك سالمة من كل شر أقسم بالله العظيم أني أفتخربالمرأة الغايرة عل دين الله مثلك والله يوفقك الى ما يحبة ويرضاة

وبالنسبة لحساسية موضوعك نوعية الردود و المدة تدل على ذلك
    7 "
  4. اختي دانه ابشري بلخير قويي علاقتك بلخالق هو سبحانه يسخر ليكي المخلوق* انا صحيح تعليمي بسيط ثانوي ولليلي بعد لاكن زوجتي العزيزه متفوقه في التعليم وماحبيت يضيع لها تعب وقدمتلها في برنامج سيدي الملك عبد الله بن عبدالعزيزحفظ الله* وسوفا وباذن الله سبحانه نكون خير سفرا لديننا و وطنا لان الغرب ينظرو الينا هل نتخلا عن امور ديننا بعيدن عن وطنا وباذن الله نكون دعاء الى الله بصدق المعامله وكل من ينظر لكي يعرف انكي انتي صح لان المراه مثل الجوهره الغاليه لا احد يستطيع ان يمسها الا من يستحق ابشري بلخير يمن حافظ على دينه في السر والعلانيه اعجبني موضوعيك
    7 "
  5. اخوي ريان الله يوفقك و يوفق زوجتك يا رب
    فعلا يجب ان نكون خير سفراء لبلدنا مهبط الوحي
    علما ودينا واخلاقا
    الله يوفقنا بس ونروح
    ونرجع بالشهادة الكبيرة و افرح امي و ابوي واخواانني يااااا رب.
    7 "
22 من 28 صفحة 22 من 28 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.