الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي دانـــــــــــة

الله يجزاك ألف خير ويفوقك لخير الدارين

وبصراحة ريحتيني كثير لأني ولله الحمد طلعت بعثني على أمريكا

بالرغم إني ما كنت مختارتها ولكن الخيرة فيما اختاره الله والحمد لله

إني دخلت لذا القسم وقريت اللي كتبتيه وشاركوك فيه الاخوات والاخوان لأني جاية مع زوجي وكنا شايلين الهم

ما راح أتخلى عن حجابي ولا أبي اعتذر عن البعثة ولكن ربي رزقني بأخت أتشرف بمعرفتها

وأتمنى إني أكون معاك بنفس الديرة واسمحيلي بقبول إضافتي لأني سويت لك إضافة من ايميلي

والله يكثر من أمثالك والله يفتح لك أبواب رحمته وفضله مثل ما فتحتي لنا هالباب

وجزاك الله خير الجزاء وبإذن الله إنك تكوني كسبتي أجر في كل اللي شجعتيهم وريحتيهم من هم ترك الحجاب الشرعي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يجزيك خير عالموضوع
    تاريخ كتابة الموضوع 2007
    واحنا 2009 ولازالت القضية مشعلله !!
    وهذا يدل على تمسك الناس بدينهم والحمدلله وعلى صحوة ضمير الكثير حتى لو لم يكونوا مطبقين له اسأل الله ان تكوني سبب في هديايتهم انشاء الله
    انا مرافق زوجتي ونفكر نجي امريكا!!!!!
    والله الاخوان ماقصروا
    لكن عندي استفسار؟؟؟؟ معليش الرجاء التعاون معنا مدري وين اقراء
    مشاء الله اكثر من 23صفحة من الردود

س- من الاخر اش الولايات ثم المدن والمعاهد والجامعات اللي فيها منقبات؟ اوملثمات والتي ممكن يكون منظر النقاب او اللثمه فيها متعارف وعايدي
    انا ماقول زي السعودية لكن الشاذ لاحكم له

يعني احنا في نيوزيلندا في ناس يشوفنا يقول جيسس كرايست!!!! زي اعوذبالله وفيه اللي يضحكوا؟؟؟ وفيه اللي يعرف النقاب ووده يقول وش وصلكم عندنا؟؟ وفيه المهتم بالتعرف على الثقافات الجديدة

صدقوني الموضوع محل اهتمام الكثير الرجاء احتساب اجر الرد
    وياريت يكون في تواصل بين الاخوات وزوجتي ووالله هو شرف لنا التواصي بالحق
    وجزا الله الجميع خير
    7 "
  3. عزيزتي تنقبي
    لا تتنازلين حتى لو كنتى انتي الوحيدة المنقبة ما عليك من احد
    و الاجانب يعرفون ان في من المسلمات من تتحجة و اللى تغطي وجهها
    مو هم يتكلمون عن الحرية !!!

و هذي عبادة
    في النهاية ماحد بيوفقك الا الله مو هم

انا من ناحيتي ماراح افتح وجهي بغطي
    7 "
  4. اختي السلام عليكم ..... الله يثيبك وياجرك ويفتحها في طريقك اذا انتي جعلتي هذا السبب عائق
    انا من طلاب كندا وكنت بمدبنة فانكوفر مدة 8 شهور ويوجد من الطلاب والطالبات السعوديات بالعدد الكثير ... وفيه نسبه منهم يعني ابعطيكي نسبه بالعشرة تقريبا 3%بالعشرة منقبين طبعا ماهي مظبوطه بس تقريبيه. كانو يدرسو معاي في المعهد 5 بنات سعوديات 3 محجبات و2 منقبات ومثل اخواتنا لدرجة انه يوم الجمعه كانو يجيبون قهوة وتمر للمعهد وكان المعهد يحترمهم احترام كامل بس يواجهون الكثير من الاسئله بخصوص النقاب والحجاب فااستعدي لبعض الايجابات البسيطه والمقنعه
    وانا صديقي وصل من 10 ايام تقريبا الى مدينتي الجديدة اللتي لايوجد فيها الا عايله سعوديه واحد محجبه وهو اتى مع زوجته وهي منقبه نقابا كاملا .... وسوف اذكرلك قصه حكاها لي حصلت له في مطار فرانكفورت حيت ان موظف الجوازات طلب منه جواز زوجته المحجبه وقال له لازم نطابق الصورة فساله اذا حاب ينادي موظفه لكي تكشف على وجه زوجته ..... وعلى حسب ماسمعت انه بجميع الدول اذا حابه اللي يقوم بالكشف علي وجهك امراءة باامكانك المطالبه ..... يعني هذا شي يبشر في الخير ويقولك انه في كبيرة بالعالم تقريبا فاهم طبيعة المرأة المسلمه والسعوديه .
    اتمنى اني افدتك ولو بشي بسيط لانه والله لشرف للرد على مثل هذا الموضوع .
    ودعواتكم لنا بالتوفيق والنجاح .
    7 "
  5. يا ثبتنا على النقاب وعلى رضاك

يارب يارب

الواحد بيغطي عشان ربي فرض علينا النقااااب والغطـــــــــــاء

يارب تسترني وتستر بنات المسلمين فوووق الارض وتحت الارض ويووم العرض

النقاب وغطاء الوجهه ستر

الله يقويك اختي
    7 "
24 من 28 صفحة 24 من 28 ... 19232425 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.