الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بداية : يعلم الله أني فخور بك وأسأله أن لا يحرمك الأجر

أختي دانة حفظك الله بعد
    التجربة التي عايشتيها منذ طرحك للتساؤل إلى هذا اليوم التي تقرئين به ردي ابتداء من صعودك للطائرة من السعودية الى وصولك بحفظ الله الى مطار امريكا مرورا بالجوازت والجمارك وكل نقاط التفتيش وكذلك مواجه الناس والثقافات ووووووو وحتى آخر ما وصلتي له الآن من الالتحاق بالمعهد والدراسة به وتعاون طلاب وطالبات ومعلمي المعهد معك وأحترامهم وتقديرهم لك.

فبناء على ما سبق لي طلب عندك
    وهو أن تفتحي موضوع جديد بعد أن تشيري فيه لرابط موضوعك هذا .. وتسردي فيه لنا الأحداث من الصفر وحتى آخر نقطة وصلتي لها ومن المهم أيضا عملية تحديث الموضوع بين الفينة والأخرى..

ومبرراتي لذلك:
    1- تشجيع المترددات من أخواتنا بلبس النقاب في أمريكا.
    2- ذكر الأحداث والتجارب يزيل الغموض والتجربة التي مريتي بها هي الحكم والمقياس على عدم وجود اي خطر او ضرر عند ارتداء النقاب.
    3- تزويد أخواتنا المتنقبات بأساليب وطرق التعامل مع المجتمع الأمريكي والفضول المتوقع.
    4- تزويد أخواتنا المتنقبات بنوعية الأسئلة التي قد يواجهنها وكيفية الرد والتغلب عليها
    5- حتما سيكون هذا من العلم الذي يُنتفع به. أسأل الله أن لا يحرمك الأجر وكل من شارك بها الموضوع.

في الختام أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك وجميع أخواتنا المسلمات وأن يحفظك من كيد الكائدين وشرهم وأن يسهل لك أمرك وأن يوفقك في الحصول على مبتغاك وأن يرزقك الذرية الصالحة ومن قبلها الزوج الصالح وأن يجعل الفردوس الأعلى دارك وقرارك أنت ووالديك وكل من تحبيهم ويحبوك وجميع المسلمين والمسلمات...

7 "
  2. اختي دانه
    الله يحفظك ويثبتك
    انا عندي اثنين من صحباتي منقبات ومااحد قال لهم شئ وهذا احنا لسه في المعهد
    انا اشوف هالموضوع يختلف من منطقه لمنطقه فحاولي تختاري لك مدينه دراسيه ومو كبيره لان راح تلاقي تجمع كبير من جميع المدن وماراح ينتظروا لك اي نظره
    انا في ولايه فرجينيا ببيلاكسبيرق وهالمنطقه معروفه انها مدينه جامعيه يعني من غير الجامعه ماتصير
    ع العموم انا اتمنى لك الخير وين ماتكوني
    واي خدمه انا موجوده
    بالتوفيق للجميع يارب
    واي احد يبي اي معلومات عن منطقتي انا في الخدمه
    7 "
26 من 28 صفحة 26 من 28 ... 21252627 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.