الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

انا منقبه هل يوجد لي مكان في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخــوي الـعـمـاري !!!

كـتـبـت ردا طـويلا عـلـى تـعـقـيـبك الأخـيـر هـذا قـبـل يـومـيـن . .

ولـكـن فـي لـحـظة " وعـي " ظـلـلـت الـنـص كـامـل ومـسـحـتـه

لأن الإٍسـتـمـرار عـلـى هـذا الــمـنـوال لـن يـفـضـي إلـى نـتـيـجـة . .

بـل بالعكس أراه عـقـيـما , وقـد يـؤدي الى مالا نـريده من الـشحـنـاء والـحـمل في الـقـلوب

وهـنـاك امـور قـد إلـتـبـسـت علي حقيقة , وكـلام لم تـعي ما عـنـيـته ,

لـذا آثـــرت الـصـمـت , وكــمـا يـقـولون لـغـة الـصمت د و مـا أبـلـغ ..

وإن مـن تـعلـيـق بـسـيـط فـي هـذا الـمـقـام فـهــو :-

إنــي أعـــتـــذر إلــيــك وبــشــدة , لأنـي خـلـطـت بـيـنـك وبـيـن شـخص آخـر

فـي مـوضـوعـي , وذاك حـيـنـما قـلـت إنك قـرأت مـوضـوعـي ولـم تـعـقـب الا بـسـطـر .

وثـانـيـا :- يـوم تـقـول إنـي أتهـمـتـك بإنـك تـجـعـل الـديـن آخـر إهـتـماماتـــك ؟؟

فــوالله الذي لا اله الا هو , إني لـم أعـنـي مـن هذا اللي قـلـتـه حرفـا واحدا ,

وقـد ظلمـتني يا أخـي بـكلامك هـذا ,

بـل كـان ما عـنـيـتـه بـعـيـدا كل الـبعد كان إعـتـقادك ,

ولـعـل كـلامي كـان مـبـهـما فأسـتنتجت هـذا اللي قـلـته .

هـذا مـا أرد ت الـتـعـلـيـق عـلـيـه في هـذي الـعـجالة ,

و أعـذرني عـلى أي قـصـور أو خـطـأ " قطعا غير مقصود " صــدر مـنــي

ومـــشـــكــور يـا الــغـــالــي @@@@@@@@@@@@@
    7 "
  2. جزاك الله خير يا أخت دانه والله يثبتك ان شاء الله

واذا انتي متمسكه بالستر لوجه الله في بلد فيه من التعري مافيه , تأكدي ان الله راح يوفقك ويسهل أمرك بس وكلي أمرك لربك .

والله نفخر بمثل هذي النماذج من بنات بلدنا .

وانا رايي الشخصي الي مقتنعه بالنقاب تتنقب والي مقتنعه بالحجاب تتحجب لأن هذي مسأله فيها اختلاف فقهي لكن من وجهة نظري النقاب هو الأكمل .

وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. الله يجزاك خير ويكثر من امثالكـ

انا في استراليا ولاعمري رحت امريكا والشباب ماقصروا معاك بس من وجهة نظري الشخصية نقاب في الغربة راح يكون ملفت للنظر بشكل فظيع,,بينما الحجاب اصبح شي عادي في الخارج..
    عموما دعواتي لك وللجميع بالتوفيق
    7 "
  4. اختي الكريمه وانا اقول كريمه لانك فعلا كريمه فكرم الله وجهك عن النار وكرمك عن الانذال والاشرار

انا شفت اكثر الردود تؤيدك على حجابك ونحن جميعا فخورون بامثالك واقول لك كوني مع الله يكون الله معك واذكرك بحاجه تطرق لها بعض الاخوان هي المضايقات انا اقول وانتي في بيتك قد تحصل لك مضايقات والرسول افضل الخلق تعرض للمضايقات ولكن لانه استعان بالله ولم يتخلى عن عقيدته نصره الله والله قادران يمنعه منها بامره ولكن ليبلوه فلاتشيلي هم من كلام بعض الاخوان اللي ما ادري اش غرضهم وكل واحد يسوي اللي يعجبه ولكن لايحاول يستدرج الناس معه وانتي من النوادر اللي نرفع بهم رؤوسنا واعتقد ان الدول الغربيه تحترم صاحب القرار والراي والمتمسك بمبادئه ولايحيد عنها وهذا دينك ومبداك وحجابك فوفقك الله وحجب النار عنك يوم القيامه

اذهبي بحجابك-ولاتنظري خلفك لمن يحاولوا ان يغيروا من دينك وعقيدتك فانتي على الصواب وهم على الخطا والله يرعاك
    7 "
9 من 28 صفحة 9 من 28 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.