الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وشرايكم والله محتااااااااااااااااار ؟؟!

وشرايكم والله محتااااااااااااااااار ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5687 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6dullah
    a6dullah

مبتعث مجتهد Senior Member

a6dullah كندا

a6dullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة l]jjj kk kjj
    • l]jjj kk kjj
    • طالب
    • ذكر
    • انشالله امريكا ا, لا gfhfghgf
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

September 2nd, 2008, 02:28 PM

السلام عليكم

والله محتار وش اختار اي ولاية ؟؟

وشرايكم انتم تكفوووون ابغا ولايه حلوووه وزينه للوناسه والدراسه وشرااااايكم ؟؟؟

انا كنت مفكر بكالفورنيا بس مدري وشرايكم انتم ؟
  2. مرحبا اخوي
    انت فكر من كل جهه
    فكر انك بتجلس في هذي الولايه مده كبيره وبصراحه امريكا جدا غاليه فنصيحتي حاول تدور مدن تكون مناسبه قبل كل شي عشان ماتتعب بصراحه اللي سمعت كلفورنيا جدا غاليه
    وبنسلفينيا اخوي سبق وراح لها مو رخيصه السكن تقريبا غالي
    اذا تبي روح متشيقن بصراحه اللي سمعته انها مررة حلوه ومو غاليه كثير
    حاول انك تبحث في الولايات الوسطى
    7 "
  3. انا انشالله ابروح بعثه وبكذا بيكون الوضع تمام يعني اقدر اخلي الوالد يرسل لي زياده بس انا ابغا مدينه زينه من جميع النواحي دراسه ووناسه ما يكون طول الوقت اكتئاب

وانا قدمت على جامعه في متشقن على حسابي قلت اذا ما جتني البعثه اروح لها لانها بتكون ارخص
    ويوم رحت الوزارة وعطيتهم اوراقي ما قلت لهم اني جبت قبول من الجامعه علشان كذا ابخليهم يجوبون لي هم القبول ويكون على حسابهم
    7 "
  4. اخي اذا انت رايح بعثة من الوزارة يعني منقبل في برنامج خادم الحرمين الشريفين فمافي اشكال
    هو المعتاد ان الوزارة تجيب قبولكم بس اذا انت عندك قبول وفي ولاية متشيقان حلو
    انا اللي سمعته عطهم القبول مافيه مشكله وماراح يحرمونك من البعثه بالعكس انت بتريحهم
    وبعدين على ماسمعت بصراحه ولاية متشيقان رائعه جدا وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيدة أحياء
    اخي اذا انت رايح بعثة من الوزارة يعني منقبل في برنامج خادم الحرمين الشريفين فمافي اشكال
    هو المعتاد ان الوزارة تجيب قبولكم بس اذا انت عندك قبول وفي ولاية متشيقان حلو
    انا اللي سمعته عطهم القبول مافيه مشكله وماراح يحرمونك من البعثه بالعكس انت بتريحهم
    وبعدين على ماسمعت بصراحه ولاية متشيقان رائعه جدا وبالتوفيق ان شاء الله

انا ما ابغا اعطيهم القبول حقي ابغاهم هم يسوون لي كل شي وابدا معهم من البدايه وحتى القبول حقي ما بعد جاء يعني تووه وانا بصراحه يوم صار على حساب البعثه ودي بولاية زينه وماودي في متشقن لانها يقولون بارده ويقولون كالفورنيا احلى منه
    7 "
  6. هلا اخوي مثل ماقالتلك الإخت معيدة احياء انت راح تقعد مده طويله اهم شي انك تنقي جامعه زينه في ولايه اوكي مو لازم انها مرررره حلوه مثل كاليفورنيا وسياتل وبورتلاند انت رايح تدرس مو سياحه ولا قاعد اقوللك روح ولايه خايسه لكن روح ولايه حلوه وتكون جنب الولايات الحلوه المشهوره يعني عندك مثلا ولاية اريزونا مدينة تمبي هاذي الولايه فيها جامعه قويه انا رايح لها من زمان وجنبها ولايات مشهوره وحللللللللوه مثل كاليفورنيا وجنبها قراند كانيون ولوس انجلوس وسانديقو ولاس فيقاس. فهاذي الولايه اللي انصحك فيها . وترى اكثر ولايات امريكا زينه وبالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.