الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي متزوجات ومبتعثات وعندهن اطفال يدخلن .. واللي عنده خبر لا يبخل

اللي متزوجات ومبتعثات وعندهن اطفال يدخلن .. واللي عنده خبر لا يبخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي العزيزات انا مثل الاخت السائلة عن اصطحاب الخادمة المنزلية بس الكل حذرني لانهم يهجوا او ممكن يتهموكي بسوؤ المعاملة والعواقب وخيمة اما بالنسبة لولاية كولورادو فهذا ما قرات عنها في النتدى: اولآ:احب ان اقول جزاكم الله خيرا على هذه الفكرة الجميلة اما بالنسبة للمعلومات فهي كالتالي: 1-ولاية كولورادو (مدينة دينفر). University Of Denver 2-الموقع:في الوسط اقرب للشمال الغربي لامريكا . 3-يوجد بها 120 طالب او مايقارب. 5-يوجد بها مطاعم حلال و محلات عربيه كثيره. 6-يوجد بها مسجد . 7-تتتميز المدينه بجبال الروكي وانها هادئه ومناسبه جداً لـ الدراسه. 8-يفضل الطيران لمن هم خارج الولاية والسيارة (مهمه جداً) داخل الولاية وخارجها و يوجد هناك باصات مجانيه لطلاب الجامعه. 9-السكن (سكن جامعي 2900$ بالكوارتر مع الاكل(بوفيه) وبطاقه تسوق قيمتها 300$ للطلاب الذين تقل اعمارهم عن 21سنه وهو ملزم بالأكل اما ا21 واكثر بـ 1800$ بدون اكل وله حريت الاختيار ان اراد اكل يدفع قيمته . شقق : تتراوح اسعارها من 450$ الى مشاء الله والمتوسط 650$ وهي جنب الجامعه مع عائله : تتراوح اسعار العائله من 550$ الـ 750$ ولا يوجد عندي تفصيل دقيق عن العوايل. 10-يوجد منتزهات وملاهي للاطفال . 11-الأماكن كثيره جداً لقضى اوقات الشباب . الولايه مناسبه للدراسه وجوه بالشتاء باااااااارد اما بالصيف فهو معتدل . هذا ايميلي لمن اراد التواصل : almohisen9@hotmail.com وابضا هذا ما خوفني منها: سكان اكبر مدن الولاية كما اشير سابقا هي دنفر و حاضرة دنفر تحوي اكثر من نصف سكان الولاية (2.5 مليون من 4.3 مليون). التوقعات تشير الى نمو سكان الولاية ليصل الى 7,150,000 في عام 2030. الاحصائيات تشير الى ان في الولاية اكثر من 144 الف مهاجر غير شرعي. اغلب سكان الولاية من البيض ويشكلون ثمانين بالمئة. يليهم السود, ثم الاسيويون. الولاية تعتبر احدى اكبر التجمعات للامريكيين من الاصول اللاتينية. غالبية السكان مسيحيين مع اقلية من اليهود .على الرغم من اقليتهم, الا ان الولاية هي مركز لاحدى اكبر التجمعات اليهودية و البوذية في الولايات المتحدة واتمنى من اللي في قرية أثينز بولاية أوهايو يعطونا معلومات مفصلة عنها لان الجامعة اللي فيها قوية ورائعة وايضا الاجارات هناك رخيصة هذا ما قراته عنها وأود ان اتاكد من المجربين خصوصا اللي عنده اطفال واسفة على الاطالة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهيلي
    انا مبتعث وزوجتي مرافقة يعني فيزتها F2 وبعد ماوصلنا الى امريكا قدمتلها طلب الحاق بعثه للملحقية علشان تدرس انجليزي لان المرافق يدرس لغة على حساب الملحقية وبعد 10 ايام اصدروا الضمان المالي لزوجتي ودرست في المعهد زيها زي غيرها من المبتعثين. وبالنسبة لحضانة الاطفال لازم تجيبون اثبات التطعيمات لهم باللغة الانجليزية من المستشفى حقهم علشان يقبلونهم في المدرسة او الحضانة. وانا بالنسبة لي الحضانه تبعد عني دقيقتين بالسيارة من السكن وعلى طريق الجامعة اللي تبعد 5 دقايق من السكن وسعر الحضانة للطفل في الاسبوع هو 135$
    وماذا عن فيزا زوجتك هل تم تغييرها من f2 الى f1
    ام يمكن الدراسة بفيزا F2 ؟؟

وشكرا لك
    7 "
  3. بخصوص جورجيا ..فنسبة السود 61% وفق احصائية مؤكدة ..ولكنها مدينة جميلة ..قليلة الجرائم بها ..وأسعارها معقولة ومناسبة ..الوالد درس بها قبل ما يقارب 17 سنة ..وسكن بجورجيا وبالتحديد في اتلانتا تقريباً 12 سنة ..اسس خلالها النادي السعودي هناك ..ولم يواجه خلال وجوده اي مشكلة تذكر ..بها عدد كبير من المسلمين والعرب ..فهناك مطاعم اسلامية ..ومساجد ايضاً ..ويوجد بها عدد لا بأس به من الأطباء العرب والمسلمين ..والدكاترة العرب والمسلمين بجامعاتها ..ولكم مني ارق تحية,,
    7 "
  4. والله من كثر التعب النفسي اللي انا فيه .. قررت اخلي عيالي بالسعودية لحد ما اشوف وش القصة .. خايفة اجيبهم واتوهق .. خصوصا انهم صغار ...ورح يكلفني تقريبا كل طفل 600 دولار شهريا !! ميزانية هذي ..
    المفروض فيه احد يساعد من الملحقية عشان نتجاوز هالشغلات ..

انا اخترت سانتلويس - ولاية ميزوري .. ان شاء الله اذا جاني القبول هناك راح ابحث عن معلوماتها ...
    واذا تعرفون احد هناك علموني كيف المعيشة ؟؟
    وبعدين البحث عن السكن كيف راح يكون اللي عنده موقع يفيدنا فيه
    7 "
  5. بالنسبة للاخوان والاخوات اللي عندهم عيال الزوجة تقدر تدرس في البيت وتراعي عيالها طبعا باتفاق مع المعهد الى ان الله يسهل الامور وتستقر كما يفعل البعض عندنا هنا في اوهايو وبالنسبة للحضانة راح تكلف 450 $ للطفل في الشهر حسب ماهو عندنا. والله يسهل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهيلي
    بالنسبة للاخوان والاخوات اللي عندهم عيال الزوجة تقدر تدرس في البيت وتراعي عيالها طبعا باتفاق مع المعهد الى ان الله يسهل الامور وتستقر كما يفعل البعض عندنا هنا في اوهايو وبالنسبة للحضانة راح تكلف 450 $ للطفل في الشهر حسب ماهو عندنا. والله يسهل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز كنت باسال في اي مدينة انت باوهايو ؟
    واذا كانت الزوجة هي المبتعثة فكيف لها ان تدرس بالبيت :050103hm_prv:

وايضا ماهي اوقات اللي تضع الاولاد فيها بالحضانة؟

وهل ادخلتهم مدرسة بجانب الحضانة؟

وما هي هذه المدارس؟

واسفة على الاطالة:004:
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبداع
    والله من كثر التعب النفسي اللي انا فيه .. قررت اخلي عيالي بالسعودية لحد ما اشوف وش القصة .. خايفة اجيبهم واتوهق .. خصوصا انهم صغار ...ورح يكلفني تقريبا كل طفل 600 دولار شهريا !! ميزانية هذي ..
    المفروض فيه احد يساعد من الملحقية عشان نتجاوز هالشغلات ..

انا اخترت سانتلويس - ولاية ميزوري .. ان شاء الله اذا جاني القبول هناك راح ابحث عن معلوماتها ...
    واذا تعرفون احد هناك علموني كيف المعيشة ؟؟
    وبعدين البحث عن السكن كيف راح يكون اللي عنده موقع يفيدنا فيه
    i am in st,louis MO any service call me on my mobile
    3146801657
    Abdulrahman
    7 "
  8. زوجتي حاتكون مبتعثة السنه القادمه وهي مرافقه الان لكن حتى لو تكوني مبتعثة ممكن يصير زي بعض الاخوات. وبالنسبة للحضانة عندي طفلتين واقدر احطهم فيها من الساعة 7 صباحا الى 6 مساءا وفيه مدرسه جمب الحضانة وكلهم يبعدون من البيت 2 دقيقتين بالسيارة.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.