الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي معلومات عن أركانساس؟؟؟؟؟

أي معلومات عن أركانساس؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5705 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله طمنتني اخوي جزاك الله الف خير

انا الحين في صدد مراسلة الجامعة و جدا متعاونين معاي بصراحة

و انا اصلا خلصت العلاج الطبيعي في مصر و لله الحمد انا مبتعث
    فإلي ناوي عليه هو تحويل البعثة لأمريكا بس طلبوا مني الملحقية قبول من اي جامعة هناك

بس قالوا لي مافي شي مضمون.........طبعا انت عارفهم

فإحتمال لو لا سمح الله ما تحولت البعثة بروح على حسابي الخاص

اكتشفت حتى ان جامعة اركانساس رخصية جدا بالنسبة لباقي الجامعات

يعني 15 ألف دولار في السنة و لطالب علاج طبيعي درجة ماجستير
    جدا رخيصة

ادعي لنا و براسلك قريب ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا عذرا انا ما قدرت استخدم الرسائل الخاصه
    بالنسبه للمعهد فالمدرسين والاداره كلهم يعني هذولا افضل بكثير خصوصا انه لهم سوابق فمستحيل جامعه تعطل مصدر رزقها الوحيد وهو intenational program هذا اولا ثانيا اخوي انا ما اعرف هل تخصصك موجود ولا لا اذا تبغاني اسأل حاظر
    المدينه صغيره جدا هاديه جدا امنه فيها اماكن كثيره للمتعه يعني ما يحتاج لك سياره في البدايه حيث ان السكن اللي للأجار حول الجامعه
    موقف الملحقيه جميل جدا من الجامعه موصى بها ولا كان ما جينا هنا كان حولونا الى جامعات ثانيه مثل ما سووا مع الاخوان في توليدو وغيرها
    اللي يحمس بالجامعه هذي انها رخيصه جدا فوق ما تتصور وهذا ما يأثر على جوده المناهج والتدريس بالطبع
    المدينه راثعه بخضرتها وجوها الجميل وتتميز بالرخص مقارنه مع المدن الثانيه واذا عندك اي استفسار ارسل لي رقمك عالخاص وانا اتواصل معاك والله يكتب لنا ولك الاجر بهالرمضانيه

تقبل تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا عذرا انا ما قدرت استخدم الرسائل الخاصه
    بالنسبه للمعهد فالمدرسين والاداره كلهم يعني هذولا افضل بكثير خصوصا انه لهم سوابق فمستحيل جامعه تعطل مصدر رزقها الوحيد وهو intenational program هذا اولا ثانيا اخوي انا ما اعرف هل تخصصك موجود ولا لا اذا تبغاني اسأل حاظر
    المدينه صغيره جدا هاديه جدا امنه فيها اماكن كثيره للمتعه يعني ما يحتاج لك سياره في البدايه حيث ان السكن اللي للأجار حول الجامعه
    موقف الملحقيه جميل جدا من الجامعه موصى بها ولا كان ما جينا هنا كان حولونا الى جامعات ثانيه مثل ما سووا مع الاخوان في توليدو وغيرها
    اللي يحمس بالجامعه هذي انها رخيصه جدا فوق ما تتصور وهذا ما يأثر على جوده المناهج والتدريس بالطبع
    المدينه راثعه بخضرتها وجوها الجميل وتتميز بالرخص مقارنه مع المدن الثانيه واذا عندك اي استفسار ارسل لي رقمك عالخاص وانا اتواصل معاك والله يكتب لنا ولك الاجر بهالرمضانيه

تقبل تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد النفيعي
    اخوى هواوى
    انا مبتعث لدراسة الدكتوراه فى البزنس
    وش رايك فى جامعة اركانسس من ناحية القبول
    وهل تطلب جيمات عليه
    وكيف الدراسه فى الجامعه ؟؟

تحياتي

حياك الله اخوي رعد انا كتبت موضوع عن الجامعه والتخصصات وهي ما تطلب جيمات
    تقدر تشوف الموضوع فيه الرابط للجامعه اذا موجود تخصصك انا حاظر لمساعدتك بأي شي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.