الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا الموضوع عن الزوجه الحامل

عاجل جدا الموضوع عن الزوجه الحامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3389 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي انا زوجتي حملت بعد ماطلعت الفيزا ودخلت امريكا وهي بالشهر الثامن. وحتى بالتفتيش بلغتهم عشان لاتعدي من تحت جهاز الاشعه وكل شي مشي هلى مايرام ولله الحمد. لاتعقدون الشغله الله يصلحكم. اهم شي انتبه على زوجتك لاتتفتش عن طريق جهاز الاشعه. وخل الدكتوره تصرفلها ادويه عشان الياره وخل الوصفه معاك. والله يعينك . وبالنسبه لاضافه المولود ارسل شهادة الميلاد للملحقيه مذكور فيها اسمكك ورقمك في الملحقيه. والافضل انك ترسله للادفايزر حقك. وهم راح يظيفون المولود ويزوودون مستحاقته على طول. اهم شي لاتنسى تذكره المرور لما تجي راجع. قدم عليها قبل السفر بشهر.

ان شاء الله اكون افدتكم

لاتنسونى من الدعاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koh_15
    الاخ مبتعث ولاكن
    اول شي الله يرزق المولود الصالح باذن الله
    ثاني شي انا راح اقول سالفة صارت قدام عيني
    في ديسمبر الماضي كنت داخل الى امريكا عن طريق مطار اتلانتا طبعا وكالمعتاد رصونا في غرفة التفتيش 6 ساعات وكنا نراقب الرايح والجاي ومن ضمنهم كانت هناك امراة من شرق اسيا ومعه بنتها الصغيرة وامها وكان هناك نقاش كبير بينهم هم ورجال الامن الامريكي واتضح لنا من خلال ناقشهم بان هذه الامراة حامل ولم تبلغ عن ذلك في الفيزة التي اعطيت لها ومن ثم جاء المشهد الحزين حيث منعوا المراة من دخول امريكا وسمحوا لامها وبنتها وخذ انواع البكاء وتم اخراجها على ان تغادر الى بلادها ولكن لانعلم ماذا تم بعد ذلك.
    احببت ان افيدك بمارايت فلذلك اعتقد انه من الافضل ان تستفسر من السفارة وهم من سيفيدك

أخي الكريم koh_15 ..

استغرب كلامك هذا ...

لا يوجد في جميع ا لاستمارات الخاصة بالسفارة أي سؤال عن أن المرأة حامل أم لا.

قد يكون الإجراء الذي رأيت خاص بشرق آسيا ..

أم بخصوص السفارة بالرياض وإجراءاتها فهم يطلبون تعبئة النماذج للجميع بما فيهم المواليد الجدد حتى ولو كان عمره ساعة واحدة .. ولكن الجنين في بطن أمه لا يعبى له استمارة ولا شي.

أخي مبتعث ولاكن

توكل على الله ومافيه أي شي يقلق بهذا الخصوص سوى خطوط الطيران هي اللي ممكن ترفض صعود زوجتك للطائرة اذا كانت بالشهر التاسع ..

أما بخصوص أمريكا وإجراءات الدخول لها .. فليس لهم علاقة على الإطلاق ..

ملاحظة:
    لا تنسى تطلع للجنين فطرة ليلة العيد .. من الآن وصاعداً أصبحتوا ثلاث أشخاص..
    فطرة = زكاة الفطر
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.