الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة جديدة للذكر -ادخل وجرب هذا الموقع

طريقة جديدة للذكر -ادخل وجرب هذا الموقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سبحان الله
    والله ذهلت من ردود بعض الاخوان على مشاركة الأخ عبدالرحمن العتيبي الأكثر من رائعة
    ومن الواضح ان الرد على المشاركة انقسم إلى قسمين

مع العلم ان جميع الاخوان بنفس التوتر ونفس الحماس الذي يعيشون فيه

فهنالك ناس دخلت على الرابط وخشعت قلوبهم وتذكروا الله تعالى وتمكنوا من محو ذنوبهم ولو كانت مثل زبد البحر
    ومن دون أن يشعروا تمكنوا من نسيان البعثه واخبارها والتوتر و الحماس للأطلاع على اول اخبار الابتعاث
    وقاموا بالدعاء لصاحب هذه المشاركة .

وهناك ناس دخلت على الرابط وتفاجئت بعدم وجود أي خبر يخص الابتعاث فتضايقوا وندموا على دخولهم الرابط
    وقد كان امامهم اعينهم ما هو أهم من الابتعاث بل كان أمامهم طريقة تمحو بها جميع ذنوبهم ولو كانت مثل زبد البحر
    فمن منا ليس له ذنب وليس بحاجه إلى ان يمحو ذنوبه .

فتذكر يا أخي قوله تعالى
    ( وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون )

أنك لم تخلق إلا لعبادة الله سبحانه وتعالى وليس لكي تبتعث
    ودخولك على مشاركة الأخ عبدالرحمن صدقني انه خير لك من جميع المشاركات التي تخص الابتعاث
    وتأكد أن هذه المشاركة افادتك أفادة لم تستطيع جميع المشاركات بأفادتك مثلها

فمن واجبنا أن نشكر الأخ عبدالرحمن على مشاركته الأكثر من رائعة وأن ندعوا له

7 "
  2. يا اخي لو ذكرتنا بالإستغفار في الموضوع كان افضل من ذي الحركه لأنو بصراحه الواحد بيضغط على على الأيقونه بسرعه ورا بعض عشان يشيل هذا التعليق اللي ما ينفك من الجهاز عن طريق الإلغاء

عموما
    جزاك الله خير
    7 "
  3. بصراحه كلام الاخوان اللي قبلي مضبوط يمكن نحنا اعصابنا مشدوده ومتوتره ويمكن اسلوب الاخ عبدالرحمن كان اوفر
    بس الشي هاذا مايعطينا الحق بتأنيبه بالعكس خلانا ننسى كل همنا وذكرنا بأشياء اهم
    الاوهي ذكر الله ويمكن الشي هذا بيجعل حسناتنا تزيد وتزيد السي اللي بيخلينا من المقبولين عند الله اولاً ثم في البعثه ثانياً
    اتمنى ممن اخطاء في كلامه العوده والاعتذار من ربنا اولاً ثم من الاخ عبدالرحمن
    ومن جانبي اشكرك اخي جزيل الشكر واسال الله أن يجعلها في ميزان حسناتك
    ويجعلك يارب ويجعلنا من عباده الصالحين
    واسفه على الاطاله والازعاج اذا ازعجكم كلامي
    وترى الاسف مو عيب ولا خطأ بل كرامة نفس ورقيها ودليل على سمو اخلاقنا ورقي أفكارنا
    7 "
  4. يا أخي العزيز ، أعصابك على الرجال كفرته على طول .

أنت ذكرتني بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم "إن منكم لمنفرون" ..

يا أخي التذكير يكون بالحكمة والموعظة الحسنة ، مهوب بالطريقة هذي تحاصر صاحب الجهاز وتقفل عليه جهازه .

والي أغضب الإخوان هو طريقة عرض الموقع الغير موفقة .

يا أخي هذه حركة استفزازية ، بإمكانك تضع رابط تذكير بدون هالحركة .

ثم العنوان مخالف للمضمون مهما كان صالح ، لمــاذا يا أخي ؟ هل هي مصيدة ؟ أو أنت تسيء الظن في حرص إخوانك على الذكر ؟.

وأيضاً المنتدى للقبول والتسجيل ، هناك منتدى إسلامي لفتح هذه المواضيع تكون القلوب فيها حاضرة والأذهان مستعدة .

ثم اتق الله في إخوانك ، ألأنهم انتقدوا طريقتك ، ظلمتهم في قصدهم وحمّلت كلامهم مالا يحتمله .

يا أخي لا تدري لعل منهم من هو أكثر منك ذكراً لله ، وأفضل عند ربك .

أنبه : لا تستدرك على الإخوان بأنهم غير ملزمين بالرد ، فأنت أخطأت عليهم بقفل أجهزتهم وتريد منهم أيضاً أن يسكتوا عن ذلك ؟ كــن عــادلاً أخي مع نفســـك .

زادك الله حرصاً ولا تعــد..
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.