الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الماجستير في العلوم الطبية؟؟

ما هي أفضل الجامعات لدراسة الماجستير في العلوم الطبية؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *طموحة*
    *طموحة*

مبتعث مجتهد Senior Member

*طموحة* المملكة المتحدة

*طموحة* , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Medical Sciences. Hematology , بجامعة Sheffield Hallam University
    • Sheffield Hallam University
    • Medical Sciences. Hematology
    • أنثى
    • Sheffield, England, South Yorkshire
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 10th, 2006, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعدني ويشرفني انضامي لهذا المنتدى الكريم...الله يوفقكم

إخوتي الكرام...الحمد لله أنا من المرشحات مبدئياً لدراسة الماجستير في الولايات المتحدة
    الامريكية ...بس عندي مشكلة

لما بادور في موقع الوزارة عن الجامعات الموصى بها...بالتخصص...ما ألاقي التخصص الي أبغاه
    وهو علم أمراض الدم Hematology أو ما ألاقي جامعات !!!

ما الحل..؟

وما هي الجامعات الأفضل والأقوى في مجال الطب وخاصة في مجال المختبرات الطبية ؟؟

أرجو منكم مساعدتي ونصحي

ولكم جزيل شكري وتقديري

2. السلام عليكم أختي طموحه أنا نفس الشي كنت ابدرس علم أنسجه لكن مالقيت هذا التخصص فكرت أدرس ميكروبيولوجي طبيه لقيت التخصص بس مالقيت جامعات والان قررت أدرس clinical laboratory sciences فجامعة ولاية ميتشقان بمدينة east lansing الجامعه قويه والمعهد قوي وأنا راح أكون لوحدي (بدون محرم) عشان ضروف عمل أبوي وحابه تكون وحده من البنات معاي.
    7 "
  3. مساء الخير asrarنفس المشكلة إذن...بس أفتكر في جامعة للميكروبيولوجي ...أنا فكرت مثلك وفكرت ادرسmedical microbiology and Immunologyفي جامعة wiconsin madisonبولاية ويسكونسينبس مترددة...بافكر يمكن ألاقي حل....وأعتقد البحث بالجامعة مو بالتخصص أفضلفي جامعات كثير...أتمنى أحد يساعدناممكن سؤال أختي...رضيت الوزارة تروحي من غير محرم وكيف؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.