الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Arkansas State University

Arkansas State University


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3418 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. كيفكم شباب شكرا على هالمعلومات
    بس عندي استفسار
    دخلت على الموقع
    ودورت للماستر على تخصص مختبرات طبية بس مني قادر ادخل على اللينك
    ممكن اعرف هل اقدر اكمل ماستر ودكتوراه في هادي الجامعة
    مع العلم اني زوجتي تخرجة من الكلية الصحية وحابة تكمل بكالوريس وماستر هل من الممكن فعل ذلك ام لا وشكرا
    7 "
  2. ياناس المدينة اشبه بقرية وبصراحة جدا كئيبة واكثر من طالب سعودي جاء فيها وماقعد اسبوع الا وهو ناقل وانا اخواني الحين فيها وراح ينقلون خلال شهرين او ثلاثة ومن ناحية الطلاب العرب او السعودين ينعدون على الاصابع انا ماانكر ان الايجار فيها رخيص لكنها كئيبة جدددا انا رحتها على الصيف اوكي فيها سينما وفيها بعض المرات اكشن لكن مرة مافيها عرب كثير والطلاب السعودين اظنهم 3 او 4 والجامعة الي يقولك سهلة يكذب عليك الدراسة فيها دراسة ومن الناحية القبول انا قدمت فيها وجاني في اسبوع لان زوج اختي يعرف المسؤل هناك وانا بصراحة راح ادور على قبول في مكان ثاني وفي النهاية هذا راي وحبيت اقوله بصراحة
    7 "
  3. اختي توتو اتمنى تتواصلين معاي برساله خاصه وانا بأذن الله اخلص لك الموضوع انا اليوم لسه طالع من مدير القبول والتسجيل وهو شخص جدا متساعد معي وهذي فرصه اخذ منه اللي ابي
    اذا تبغين اشوف شالموضوع ارسلي رساله خاصه وابشري بالخير
    والاخوان اللي يبون قبول يراسلوني بأسرع وقت لان القبول بسكر بعد كم يوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roofi
    كيفكم شباب شكرا على هالمعلومات
    بس عندي استفسار
    دخلت على الموقع
    ودورت للماستر على تخصص مختبرات طبية بس مني قادر ادخل على اللينك
    ممكن اعرف هل اقدر اكمل ماستر ودكتوراه في هادي الجامعة
    مع العلم اني زوجتي تخرجة من الكلية الصحية وحابة تكمل بكالوريس وماستر هل من الممكن فعل ذلك ام لا وشكرا

    ما فهمت وشو التخصص المطلوب هل هو ماستر او بكاليريوس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    ياناس المدينة اشبه بقرية وبصراحة جدا كئيبة واكثر من طالب سعودي جاء فيها وماقعد اسبوع الا وهو ناقل وانا اخواني الحين فيها وراح ينقلون خلال شهرين او ثلاثة ومن ناحية الطلاب العرب او السعودين ينعدون على الاصابع انا ماانكر ان الايجار فيها رخيص لكنها كئيبة جدددا انا رحتها على الصيف اوكي فيها سينما وفيها بعض المرات اكشن لكن مرة مافيها عرب كثير والطلاب السعودين اظنهم 3 او 4 والجامعة الي يقولك سهلة يكذب عليك الدراسة فيها دراسة ومن الناحية القبول انا قدمت فيها وجاني في اسبوع لان زوج اختي يعرف المسؤل هناك وانا بصراحة راح ادور على قبول في مكان ثاني وفي النهاية هذا راي وحبيت اقوله بصراحة
    شكرا سوسو
    رأيك سليم المدينه صغيره صحيح لكن امنه وش ابي بالمدينه الكبيره وانا مبتعث جاي ادرس من رأيي المدينه مدينه دراسه والجامعه جدا سهله (للي جاي يدرس ) ومن ناحية الطلاب السعوديين فهم صحيح تقريبا 11 ولكن هال11 جايين دراسه بس بينما ممفس تبعد 50 دقيقه يعني اللي يبغى يتمشى يقدر يروح ببساطه اما من ناحية كئيبه فما اعتقد مع الخضار والطبيعه يكتأب الا اللي مو سليم اما اللي جاي يتمشى يروح يدرس في ميامي احسنله كان يبي التمشي
    اتمنى ما تزعلين هذا المنطق والمثل يقول صاحب بالين كذاب
    شكرا عالمرور
    7 "
  6. مو شرط انه ابغى ادرس اروح مكان زي كذا معليش الا يبي يدرس بيدرس باي مكان اهم شي يرتاح نفسيا
    وانا ماارتحت فيها وانا قلت من اول هذا راي فيها وممفيس اخي الكريم تبعد اقل شيء ساعتين انا رحتها مرتين
    وعادي مافي شيء يزعل اخي الكريم الدنيا اخذ وعطا ولكل انسان رايه الخاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    أخوي الله يحفظك , هل الجامعة تطلب GMAT . .للـ MBA ؟ ؟

    وبالنسبة للـ TOEFL . . هل تكتفي الجامعة بإنهاء مستويات معهد اللغة لطلاب الماجستير ,,

    يا ليت لو توافيني بإجابات وافية جزاك الله الجنة ووالدينا ووالديك,
    حياك الله اخوي ممدوح الجامعه تطلب جي مات للام بي اي واذا انهيت مستويات تتحول للجامعه بدون توفل
    اي خدمه انا حاظر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    مو شرط انه ابغى ادرس اروح مكان زي كذا معليش الا يبي يدرس بيدرس باي مكان اهم شي يرتاح نفسيا
    وانا ماارتحت فيها وانا قلت من اول هذا راي فيها وممفيس اخي الكريم تبعد اقل شيء ساعتين انا رحتها مرتين
    وعادي مافي شيء يزعل اخي الكريم الدنيا اخذ وعطا ولكل انسان رايه الخاص
    ممفس تبعد ٤٥ ميل يعني ٥٥ دقيقه بالكثير انا كل يومين ثلاثه اروح
    انا مو زعلان بس قلت وجهه نظري ان المدينه رائعه بس تبغى اللي يعرفها صح عموما هذا منتدى للنقاش ووجهة نظرك على عيني وراسي

    تحياتي
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.