الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Arkansas State University

Arkansas State University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    ياناس المدينة اشبه بقرية وبصراحة جدا كئيبة واكثر من طالب سعودي جاء فيها وماقعد اسبوع الا وهو ناقل وانا اخواني الحين فيها وراح ينقلون خلال شهرين او ثلاثة ومن ناحية الطلاب العرب او السعودين ينعدون على الاصابع انا ماانكر ان الايجار فيها رخيص لكنها كئيبة جدددا انا رحتها على الصيف اوكي فيها سينما وفيها بعض المرات اكشن لكن مرة مافيها عرب كثير والطلاب السعودين اظنهم 3 او 4 والجامعة الي يقولك سهلة يكذب عليك الدراسة فيها دراسة ومن الناحية القبول انا قدمت فيها وجاني في اسبوع لان زوج اختي يعرف المسؤل هناك وانا بصراحة راح ادور على قبول في مكان ثاني وفي النهاية هذا راي وحبيت اقوله بصراحة
    السلام عليكم الاخت الفاضله انت تقولين انا عدد الطلاب السعوديين بس 3 وانا اللي اعرفهم اكثر من 11 وفي طالبتين من عمان
    تقولين الجامعه مو سهله او عفوا كذبتي اللي يقول سهله انا اعرف واحد من الشباب السعوديين راح يدرس في المعهد وبيدرس جامعه بنفس الوقت مع العلم ان الجامعه تشرط انه ينهي اللغه بعدين يدرس جامعه ولكن الجامعه تساهلت معه واسمحت له بدراسة اللغه مع مواد من الجامعه وانا اعرف هذا الرجال شخصيا

والقبول ما يطول اذا كانت ارواقك كامله ويقدر اي شخص يرسل اورقه وانا اضمن له القبول راح يجيه باقل من 15 يوم
    و ممفس تبعد 75 ميل طبعا هذا من google map
    وانا اتمني اي شخص يكتب شي الا وهو متاكد منه او عنده فكره على الموضوع اساسا
    7 "
  2. السلام عليكم

اشكرك اخوي على هالمعولمات الرائعه وفعلاً كثرة الناس الي تأل عن هالجامعه وانا اول من يسأل عنها

انا ياأخواني جاني فيها قبول بكالوريوس إدارة مع التركيز على الموارد البشرية والمفترض دراستي في شهر 3 /2009 ولاكن اني اجلت طبعاً الجامعه اشترطت علي توفل مع العلم اني كنت ناوي ادرس في جامعة واشنطن اللي في ولاية سياتل ولا كن ما حصلت إلاماجستير والأن حدرس في ولاية سياتل في شمال امريكا لغة وبعد سنة اطلع لجامعة أركنساس في جونيس بورو بإذن الله تعالى طبعاً الجامعه معترف بها من الوزارة وانا اخترتها من نفس موقع الوزارة.وتقع الجامعة او المدينة بالأصح بالجنوب الظاهر الغربي من امريكا .

اخوي صاحب الموضوع انا ابي
    ابي اميلك عندي استفسارات إذا ممكن وإذا فيه إزعاج عليك بلاش

شااااااااااااااااااااكر لك
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي بصراحه انت وفرت الكثير في هذا الموضوع و هذا مجهود تشكر عليه بصراحه .

اخوا انا اول ما تخرجت كنت رافض الدراسة برى ولكن بعد ما جربت الدراسه في السعودية وللأسف !

اقتنعت بالخارج والحين ناوي اطلع و الكثير مدحوا لي هالولايه و الجامعه ,,

لكن انا بحاجه لتفاصيل دقيقه وراح اضايقك شوي و يا ليت تعطيني تلفونك او ايميلك بالنسبة للخاص لازم لي 30 مشاركة على بال ما يفعلونه لي ,,,

تفضل هذا إيميلي يا ليت تتواصل معاي والله ما راح انسى لك هالخدمة .
    الإيميل /

banizaid-vb
    @
    hotmail.com
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ادرس في جامعه اركانسس في لتل روك طبعا في المعهد تقريبا صار لي سنه كامله
    ولاكن هذا المعهد لا يؤهلني لدخول الجامعه لاني اريد ان ادرس ماستر في المحاسبه
    فسمعت عن الجامعه التي تدرس فيها الان وهيه
    ARKANSAS STATE UNIVERSITY
    ان هيه بسيطه في القبول وبالفعل ذهبت انا مع ولد عمي امس اي يوم الاربعاء
    وقدمت اوراقي الى مكتب الانترناشنل وانا الان انتظر القبول
    اخوي حبيت استفسر عن المعهد هل هو صعب جدا او وسط لان المعهد الذي درست فيه كان مره تعبان يعني ما عندي لغه زي الناس وانت عارف ما بقي لي في اللغه الا سته اشهر ياليت تعطيني نبذه عنه
    وثاني شي هل هم يتنازلون عن الجيمات او لا
    واخر شي هل الجامعه صعبه او لا
    مع خالص شكر لكم
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.