الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكمال الدراسه في الخارج او داخل المملكه؟؟؟ ((أدخل ضروري))

اكمال الدراسه في الخارج او داخل المملكه؟؟؟ ((أدخل ضروري))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي الإستخاره قبل كل شي ثم أقولك إذا كانك ماشي صح بالبترول واصل أفضل لك وإذا كان معدلك شوي أفضل إنك تحول أمريكا وتشوف جامعه ممكن تعادل لك ساعات كثيره ونفس الوقت إذا عادلوا ساعاتك معناه صفروا لك المعدل وهذي فرصه للتعويض بس بشرط تشد حيلك في أمريكا وتخلي بالك بال دروسك لاتلهيك التغيرات والمغريات وأنا أنصح نفسي وإخواني إللي متغربين في أي دوله لاتنسون رب السعوديه هو رب أمريكا والدراسه تبيلها تركيز مخ لكن إذا تشتت مخك بالبنات والروحات والجيات معناها أتحدا أي أحد يقدر يمشي بالدراسه وأسف على الإطاله
    7 "
  2. اذا انت مشييت كثير فيها لا تتركها

لاني سمعت عن ناس راحو وهم اخر ترم فيها

والحين الكل يلومهم لو هم صابرين هالترم ورايحين ماستر افضل لهم

اخوي لاتستعجل البعثات بتظل مفتوحه زي مايقولوا ل10 سنين

خلص دراستك وتخرج بمعدل عالي وروح ماستر افضل

بس انت ممكن تجرب تراسل الجامعات وتعرف كم ساعه راح يعادلون الك

اذا بيعادلوا اغلبها روح بدون تردد

تحياتي
    7 "
  3. ماخاب من استشار وماندم من استخار
    استخير ربك واللي فيه الخير ربي يكتبه لك
    انا افضل انك تكمل دراستك في الجامعة هنا
    لان الافضلية في التوظيف هم اللي اخذووو شهاداتهم من داخل المملكة
    بما اانننا نعاني من البطالة في البلد هالشي راجع لك اذا حابب تكمل برة او داخل المملكة
    لكن برااي استخير ربك في البعثة لان هالشي كثير بيحلموو فيها ويتمنوها
    والله يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  4. مســـــــــــــــــــــــاء الخيرأخي الكريم نصيحتي لك يأن تظل في بلدك السعودية لأن جامعة الملك فهد للبترول من أرقى الجامعات والكل يتمنى يدرس فيها ترى مافي زي بلدنا واسالنا احنا المجربين انا لو جاتني فرصة إني أكمل دراستي في السعودية كان والله ماشبرت شبر خارج السعودية بس ماجاتني فرصة وانت يمديك بعد اكمال دراستك تكمل بامريكا لاتستعجل وتنغر بأمريكااااااااا وش محصلين هناك غير التعب والشقا والبهدله وأولا وأخيراً استخير الله والله يكتبلك اللي فيه الخير والصلاح وبالتوفيق.......... أه وأه كم أشتقت إليك ياوطني الغالي يأرض الحرمين الشريفين..........
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.