الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكمال الدراسه في الخارج او داخل المملكه؟؟؟ ((أدخل ضروري))

اكمال الدراسه في الخارج او داخل المملكه؟؟؟ ((أدخل ضروري))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو_بدر
    ابو_بدر

مبتعث جديد New Member

ابو_بدر غير معرف

ابو_بدر , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الدمام
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 01:49 AM

*
    * :118:
    *
    *

انا محتار صراحه بين اني اروح ادرس في امريكا او اني اكمل هنا في جامعة الملك فهد للبترول
    انا خلصت تقريبا 27 ساعه في الجامعه..

((صراحه الدراسه في البترول كرف غير طبيعي معاي شباب كانوا معاي في الجامعه الحين هم في امريكا يقولون الدراسه سهله وما فيها تعقيد مثل عندنا))

انا اول ما نزلت البعثات كنت متحمس الصراحه.. بس الحين وبعد الاحداث الحاليه واعتقال الطلاب المصريين صرت متردد...

لو كنت مكاني ماذا تفعل؟.... كل واحد يعطيني رأيه

2. ابـــــــــو بــــــــــــــدر

انا حكايتي نفس حكايتك لكن الفرق اني خلصت 32 ساعه يعني سفمور . الموضوع كله سهل للغاية وراجع لك

وهــو الفائده الوحيده لطالب البترول حيث انك تقدر تحول معظم ساعاتك وتكمل بامريكا يعني ممكن يعادل لك تقريبا 70% من مواد الفرشمان

تــوكل على الله واسـتــخــر واللي يكتبه الله فيه الخيره

معلومه خاصه : اذا عادلوا لك المواد معدلك حيكون صفر و بتبدي من جديد
    7 "
  3. ولد الاجاويد ابو بدر ..خذها نصيحة مني وانا اخوك ..استخير 3 مرات قبل ماتعزم على شيء ..وتوكل على الله ..بس اذا تبي النصيحة الابتعاث فرصة يحلم بها الكثير..انا ولد خالتي درس سنتين تصور سنتين؟ في جامعه الملك عبدالعزيزوقدم على بعثة العام الماضي وفصل من الجامعه وكمل في امريكا ..رغم انه كل الي كان باقيله سنتين فقط؟؟الامر يرجعلكاستخير ثم استخير ثم استخير واستشير من هم حولك من اهل الخبرة والدراية اخوك ومحبك ياسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.